× تحميل لعبة الاكشن hulk هولك للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة الاكشن hulk هولك للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

  • ،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة الاكشن hulk هولك للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

تنزيل لعبة الاكشن هولك hulk للكمبيوتر كامله برابط واحد مباشر 
مضغوطة بحجم 177 ميجا والتحميل على ميديا فاير من موقع بقلمى بلاى

معلومات عن اللعبة

هولك هى تكملة لعبة فيديو على أساس الفيلم الذي يحمل نفس الاسم . تم تطويره من قبل راديكال إنترتينمنت ونشرته فيفيندي يونيفرسال جيمز . وهناك ميزة التوقيع اريك بانا استعادت دوره بروس بانر . تم إصداره في 27 مايو 2003 لجميع لوحات المفاتيح.

 بعد مرور ثماني سنوات على انتهاء الفيلم ، تبدأ اللعبة في تسلسل الأحلام حيث يتحول رجل يدعى بروس بانر إلى وحش كبير وقوي يطلق عليه الهيكل ويدمر موجات من الجنود والدبابات التي يرسلها الجيش لمهاجمته. عند الاستيقاظ ، يتم الاتصال بروس بانر من قبل معلمه القديم الدكتور كروفورد الذي يشرح أنه طور علاجًا لـ "هولك" يُدعى جاما أورب. للأسف ، القوات العسكرية بقيادة الجنرال الفاسد جون ريكرداهمت المختبر. يتسلل بروس بانر إلى المختبر ويكتشف أن الجنرال ريكر يريد الحصول على جاما أورب. بعد الوصول إلى الدكتور كروفورد ، يسمح بروس لمرشده القديم باستخدام جاما الجرم السماوي عليه ، ولكن كروفورد يستخدمه لسرقة طاقة هولك. يلمس كروفورد الجرم السماوي ويمتص جزءًا من قوة بروس بانر التي تحول نفسه إلى مخلوق يشبه الهيكل يدعى رافاج . في وقت واحد ، يتحول بانر إلى الهيكل. بعد مطاردة من حنق فوق أسطح المنازل ومن خلال شبكات الصرف الصحي مع قوات ريكر في المطاردة الساخنة ، يجد هلك نفسه في طريق مسدود حيث نصب كمين له من قبل مصاصي الدماء نصف الحياة . هالك هزم Half-Life الذي يفسّر بأنّ Ravage قد أخذ الجرم السماوي إلى Alcatraz لكنّه سيقتل رهينة هناك إذا تم اكتشاف الهيكل.

يتسلل بروس إلى ألكاتراز التي احتلها القائد وجيشه الخاص سراً. يقوم بروس بإلغاء تنشيط جهاز الكشف عن غاما باستخدام محطة أمنية تظهر لقطات حية لغرفة جاما تستخدم لتحول متابعي القائد إلى جنود عظماء مشوهين من غاما. ويظهر أيضا الأخ العقيد الزعيم مادمان أخذ الرهينة بيتي روسإلى غرفة التشعيع بعد أن أمر بها صوت غامض "للتخلص" منها عندما ترفض تقديم المزيد من المساعدات لهم في مخططاتهم. رؤية بيتي في الشدة تتسبب في تحول بروس إلى هالك لتفكيك مرافق الأبحاث وهزيمة مادن بعد تعطيل غرفة التشعيع. تخبر بيتي هالك بأنها تعرضت لإشعاع جاما ويجب نقلها إلى قاعدة غاما العسكرية. يأخذ Hulk Betty إلى القاعدة ، لكنه عاجز عن طريق حقل قوة. بروس مخدّر ومرصود إلى طاولة العمليات حيث يخطّط الجنرال ريكر على تشريحه. بيتي تطلق سراح بروس ، الذي يتنكر في زي جندي ، يقوم بتكوين ترياق ، يتحول إلى الهيكل ويقاتل الجيش بينما يحاول العثور على مولد الدرع وتدميره. يجد Hulk المولد ، ولكن مواجهة Flux، جندي يشبه الهيكل. هالك يهزم Flux ويلقي به في المولد ، وتدميره.

هالك يهرب ويعود إلى الكاتراز. بعد القتال من خلال قوات القائد مثل هولك وبروس بانر ، واجه Hulk أخيرًا Ravage ، الذي كان يحرس جهاز النقل الخاص بالقائد. هزيمة Ravage وتعود إلى شكل الدكتور كروفورد. يُعلم كروفورد بروس بأن جاما الجرم السماوي في مركز التحكم الخاص بالزعيم (يُطلق عليه اسم التملك الحر الجديد) وبروس للاتصالات المباشرة له. بعد أن نصب كمين من قبل Half-Life و Madman ، يتحول بروس مرة أخرى إلى الهيكل ويواجههم. يهرب مادن في منتصف المعركة ، وترك نصف الحياة لمحاربة الهيكل وحده. بعد هزيمة Half-Life ، يواجه Hulk أخيرًا الزعيم. يستخدم القائد الجرم السماوي لعلاج الهيكل. أخيرًا خرج بروس من طفولته ، ولكن لإنقاذ البشرية من جيش جاما التابع للزعيم ، فإنه يلمس الجرم السماوي ليصبح الهيكل مرة أخرى. يطلق العنان للهاك ، الذي يضرب الزعيم على الرغم من هجماته النفسية القوية. بينما يبدأ التملك الحر الجديد في الانهيار ، يهرب القائد عبر نقله بنفسه. تمكن Hulk من الوصول إلى غرفة النقل الفضائي ، لكنه يواجه معركة نهائية واحدة مع Madman. بعد هزيمة مادن ، يتنقل هالك نفسه ويهرب. تظهر النهاية دكتور كروفورد في محاولة (وفشله) لإنشاء غاما أورب آخر ، جنرال رايكر يجرب على Flux ، وبروس بانير يسير جنبا إلى جنب مع الطريق السريع في محاولة لركوب رحلة العودة إلى المنزل. ظل بانر كان من الهيكل. يحاول كروفورد (وفشله) إنشاء غاما أورب آخر ، جنرال ريكر يجرب على Flux ، وبروس بانير يسير بجانب الطريق السريع في محاولة لركوب رحلة العودة إلى المنزل. ظل بانر كان من الهيكل. يحاول كروفورد (وفشله) إنشاء غاما أورب آخر ، جنرال ريكر يجرب على Flux ، وبروس بانير يسير بجانب الطريق السريع في محاولة لركوب رحلة العودة إلى المنزل. ظل بانر كان من الهيكل.


 تلقى Hulk آراء متباينة ، لكن الاستجابة الشاملة من النقاد واللاعبين والمشجعين كانت إيجابية. تلقت اللعبة ثناءً على الموسيقى ، والرسومات ، واللعب ، ومعظم أدوات التحكم في الألعاب ووظائف الكاميرا ، ونغمة أكثر توازناً مقارنةً بالفيلم الذي يعتمد عليه ، والعمل الصوتي ، بما في ذلك الصوت الرمادي. في غضون ذلك ، 
المرجع : wikipedia

الترخيص

مجانى

الحجم

177 ميجا فقط

التحميل

حمل من هنا

حمل ايضا

مواضيع متشابهة




شاهد ايضاً العاب افلام العاب اكشن
المزيد من العاب افلام
المزيد من العاب اكشن