تحميل لعبة duke nukem manhattan project مضغوطة

  • ، ،

معلومات عن اللعبة

تنزيل لعبة الاكشن والمغامرات الخفيفة  duke nukem manhattan project للكمبيوتر مضغوطة بحجم 177 ميجا فقط وبرابط واحد على ميديافاير 

مشروع مانهاتن يتميز بخفة دم شوفيني بطل العمل دوق Nukem ، وهذه المرة محاربة الميكانيكية Morphix، و عالما مجنونا الذي يستخدم الوحل المشع يطلق عليها اسم GLOPP (غلوون السائل أوميغا المرحلي البلازما) إلى metamorphosize المخلوقات إلى وحوش دامية من أجل تولي مانهاتن الجزيرة، مدينة نيويورك . يشمل هؤلاء الأعداء التماسيح المتحولة ، والصراصير العملاقة ، وحتى رجال الشرطة الخنزير من Duke Nukem 3D . يواجه ديوك أيضا عدد قليل من الأعداء الذين ليسوا المسوخ، مثل فيم-Mechs، قاتلة سوط -wielding gynoids. المستويات في اللعبة تحتوي على أجزاء يمكن التعرف عليها من مدينة نيويورك.

 Duke Nukem: Manhattan Project هي لعبة منبر تم تطويرها بواسطة Sunstorm Interactive ، والتي تنتجها 3D Realms ، والتي نشرتها Arush Entertainment . [3] تم إصدارها على Microsoft Windows في 14 مايو 2002 ، في أمريكا الشمالية وفي 14 يونيو 2002 ، في أوروبا. سيتم إصدار منفذ اللعبة من خلال Xbox Live Arcade من Xbox 360 في 23 يونيو 2010 ، بواسطة 3D Realms


دوق نوكم: تم بناء مشروع مانهاتن باستخدام محرك ثلاثي الأبعاد يعرف باسم Prism3D. المستويات والشخصيات ثلاثية الأبعاد تمامًا ، ويمكن لكل من الكاميرا وديوك التحرك على أي محور ، ولكن الحركة مقيدة بمستوي ثنائي الأبعاد. باستخدام محرك ثلاثي الأبعاد ، يمكن للاعبين تكبير أو تصغير التركيز إما على العدو الذي يقترب أو عرض شامل للحقل. الدوق يمكن أن يجثم ، يركض ، يقفز ويزلق ركلة تحت مساحة عداد صغيرة.

يتم تنظيم اللعبة في 8 فصول ، كل منها يحتوي على 3 أجزاء. في كل جزء ، يجب على اللاعب انقاذ "babe" مربوطة إلى قنبلة GLOPP والعثور على keycard ملون لفتح الطريق إلى الجزء التالي. في بعض الأجزاء ، يحصل اللاعب على استخدام jetpack للتنقل فوق الفراغات الكبيرة أو الأرض الخطرة. كما أن عناصر التحكم سهلة التعود عليها ، مع أزرار فقط للقفز ، والتحريك ، وإطلاق النار ، وتغيير الأسلحة. باستخدام الغش ، يمكن للاعب أيضًا تحريك الكاميرا إلى أي زاوية والتقاط لقطات الشاشة. يتضمن القرص المضغوط للألعاب محرر مستوى يسمى "PrismEd" ، ولكن نشاط إنشاء مستوى اللعبة لم يصل أبدًا إلى مستوى شائع بين اللاعبين ، ولا يوجد إلا مجتمع تحرير صغير جدًا نشط حاليًا.

مشروع مانهاتن ليس تكملة مباشرة لأي لعبة دوق سابقة . مشروع مانهاتن يشبه إلى حد كبير دوق نوكم الأصلي بسبب أوجه التشابه الكثيرة ، مثل "ميك مورفيكس" وتبدو متشابهة جدا (على سبيل المثال نصف وجه معدني وأيضا عالما مجنونا) للدكتور بروتون ، الخصم الرئيسي لدوق نوكم. عنصر التمرير الجانبي أيضًا يحظى بالتقدير إلى الأصل.

كان من المفترض في البداية أن يكون عدو الدوق الرئيسي في اللعبة هو عدوَّه القديم ، دكتور بروتون ، ولكن تم تغيير ذلك لتجنب الصدامات المستمرة مع دوق نوكيم للأبد . على الرغم من أن في نهاية المطاف، للأبد لا ميزة بروتون في كل حين وDLC ل دوق Nukem للأبد دعا الطبيب الذي المستنسخة عني ظهرت عودة بروتون.

تطوير
في عام 1996 ، تم إجراء مقابلة مع جورج بروسارد حول مشاريع ثلاثية الأبعاد للعالم في المستقبل: قال إن أحد أعضاء فريق Duke Nukem-Scroller الذي يدعى Duke Nukem Forever كان في مرحلة الإنتاج وكان من المفترض أن يخرج بحلول عيد الميلاد 1997. [4] وتم إلغاء المشروع في وقت لاحق ، اسم Duke Nukem أعادوا إلى الأبد إلى تكملة Duke Nukem 3D الحقيقية . عندما تم عرض مشروع مانهاتن لأول مرة للجمهور ، بدأت الشائعات تنتشر في الواقع عن كونه ألغى الدوق الجانب Duke Nukem Forever -scroller ، ولكن تم توضيح ذلك منذ ذلك الحين: مشروع مانهاتن هي لعبة أصلية ل ARUSH. ميناء ديوك نوكم: تم إطلاق مشروع مانهاتن فيXbox Live Arcade في 23 يونيو 2010 ، لـ 800 نقطة Microsoft (MSP). يتضمن الإصدار اثنين من جوائز الآفات (Jetpack و Duke Nukem شعار تي شيرت) التي يمكن فتحها في اللعبة

 تحرير
في عام 2004 ، اشتركت شركة HIP Interactive في تطوير برنامج Manhattan Project المطور من ARUSH Entertainment . بعد فترة وجيزة ، أفلس HIP. وبسبب إجراءات الإفلاس ، أصبحت الحقوق القانونية لمشروع مانهاتن تحتفظ الآن بشركة إفلاس تعينها المحكمة. لقد استفسرت عوالم ثلاثية الأبعاد عن استرداد الحقوق ، لكنها لم تتمكن من القيام بذلك. وقد تم تفصيل ذلك عدة مرات على الإنترنت من قبل مدير مواقع العوالم ثلاثية الابعاد جو سيجلر في منتدياتهم على الإنترنت ، [6] [7] في الآونة الأخيرة في يونيو 2006. من بين الوضع ، قال سيجلر:

" حصلت شركة Arush على شراء شركة أكبر. ذهبت الشركة الأم بطن ، وأخذت Arush أسفل مع 'م. إن DNMP هي الآن ملكية قانونية لشركة قابضة تعينها المحكمة وتشارك في إجراءات الإفلاس للشركة الأم التي لا أستطيع تذكر اسمها. حاولنا سكوت & أنا الاتصال بهم حول الحصول على الحقوق مرة أخرى حتى نتمكن من بيعها بأنفسنا ، أو مجرد إطلاقها على أنها مجانية. للأسف ، قالت الشركة "ليست مهتمة بالتعامل معنا" ، لكل سكوت. إذن ، حزب الديمقراطية الوطنية هو في الجحيم الحقوق ، للأسف. أود أن أكون رهنًا بالناس الذين "هم" دوق نوكم ، ربما يمكننا محاربة ذلك والحصول على الحقوق ، لكن الأمر لن يستحق الأمر ، حقًا. وهناك الكثير من تكاليف المحكمة فقط لإطلاق اللعبة على أنها مجانية ، أو بيعها عندما لا تبيع الكثير في المقام الأول. "
في وقت ما بعد الإفلاس ، سمح للموقع الرسمي لدوق نوكم: مشروع مانهاتن بالانقضاض وكما تم تسجيله من قبل مستعمر المجال . [8] لحسن الحظ ، قبل أن يتم فقدان جميع المواد ، تمكن جو سيجلر من استعادة نسخة من محتويات الموقع الرسمي لشركة ديوك نوكم: مانهاتن من موظف سابق في أروش ، ويستضيف الآن المحتويات السابقة على موقع العوالم ثلاثية الأبعاد. [3]

في أواخر فبراير 2009 ، أعلن موقع توزيع الألعاب عبر الإنترنت GOG.com عن بعض عناوين Apogee Software بأنها متاحة في المستقبل للبيع على موقعهم. في هذه القائمة كان ديوك نوكم: مشروع مانهاتن . [9] أصبحت اللعبة متاحة للبيع مرة أخرى في 10 مارس 2009 ، من خلال متجر GOG.com على الإنترنت. عندما استفسر عن سلسلة الأحداث هذه ، رد جو سيجلر بمقال على منتديات العوالم ثلاثية الأبعاد ، [10] قائلا إن بعض العمل القانوني كان يتم في عام 2008 لإلغاء حقوق اللعبة. يبدو أن هذه الحقوق قد تم تطهيرها ، لكن الطبيعة الدقيقة للقضية (أو أكثر إلى حد ، حل المستنقع القانوني) غير معروفة حاليًا.

وحتى الآن ، تتوفر اللعبة أيضًا للشراء والتنزيل عبر منصة ZOOM. [11] وهي متاحة للشراء عبر موقع Xbox Live Marketplace لأجهزة Xbox 360 وهي متوافقة مع Xbox One

المرجع : wikipedia


التحميل

حمل من هنا

مواضيع متشابهة




شاهد ايضاً العاب اكشن العاب خفيفة العاب مغامرات
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب خفيفة