× تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من mediafire
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من mediafire

  • ،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة الاكشن وضرب النار Far Cry 1 كاملة للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

لعبة الاكشن فار كراى برابط واحد بحجم صغير من ميديا فاير بدون اعلانات مجانا

أول لعبة فيديو شخص مطلق نار من منظور 

PC_Games
وصف  اللعبة

يقع فار كراي على أرخبيل استوائي غامض ، ويتبع الجندي السابق في القوات الخاصة جاك كارفر وهو يبحث عن صحفي كان يرافقه بعد أن فقدت عندما دمر مرتزقة قاربهم. يتم لعب اللعبة من وجهة نظر الشخص الأول وتسمح للاعب باستخدام مختلف الأسلحة والأدوات وكذلك الاستفادة من بيئاتهم.  فار كراي 1 

عند إطلاق سراحه ، استقبلت شركة Far Cry استحسان النقاد ، مع توجيهها نحو صور اللعبة ، واللعب ، والحرية. كما حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا ، حيث بيعت أكثر من 730،000 وحدة خلال أربعة أشهر من الإصدار.  أدى نجاح لعبة Far Cry إلى العديد من التسلسلات المستقلة التي طورها Ubisoft ، بالإضافة إلى طبعة جديدة لأجهزة Xbox ، Far Cry Instincts .

 اللعبة
توفر الغابات المطيرة الاستوائية غطاء وإخفاء ، يمكن للاعب والأعداء الاستفادة منها. الأعداء يتفاعلون ديناميكيًا مع تكتيكات وأفعال اللاعب. إذا قام أحد المرتزقة الوحيدين بإبراز لاعب ما ، فإنه يعمل من حين لآخر للحصول على المساعدة ، مشيرًا إلى تعزيزات من خلال استخدام flareguns . سوف يعمل الأعداء معًا للتغلب على المناورة ، والالتفاف ، والإحاطة ، وتقديم حريق قمعي ، مما يوفر لهم ميزة تكتيكية على اللاعب ، الذي ، بدوره ، قادر على تحديد ووضع علامة على الأعداء في مينيماب من خلال استخدام مناظير خاصةوالتي تمنح اللاعب أيضا القدرة على الاستماع إلى محادثات العدو من بعيد ، فقط من خلال توجيه المنظار في اتجاه الأعداء. في وقت لاحق في اللعبة ، يمكن استخدام منظار حراري لتحديد موقع تواقيع الحرارة من الأعداء ، والتي من شأنها أن تكون مخفية بخلاف أوراق الشجر أو الظلام.

تشمل البيئة الأرض والماء والهياكل الداخلية والخارجية ، كل ذلك في أوقات مختلفة من اليوم. لدى اللاعب القدرة على القفز ، الركض ، الانحناء والاستلقاء ، والبحث في جميع الاتجاهات.

يلعب الصوت دورًا مهمًا في اللعب بشكل عام. على سبيل المثال ، يمكن تحديد الموقع العام للأعداء في كثير من الأحيان عن طريق سماع خطاهم أو محادثاتهم.

طوال اللعبة ، يواجه اللاعب مجموعة متنوعة من الأسلحة للاختيار منها ، بما في ذلك الأسلحة الآلية والقنابل اليدوية.

ميزات الخريطة

تسمح الخرائط المفتوحة للاعب بإكمال أهدافه بطرق مختلفة. عندما تكون في الهواء الطلق ، عادة ما يُعرض على اللاعب مجموعة بسيطة إلى حد ما من الطرق الممكنة لتحقيق هدفه ، ولكن لا يجب بالضرورة استخدام هذه المسارات. غابة العالم تميل إلى الامتداد في جميع الاتجاهات ، مما يسمح للاعبين بتحقيق زوايا مختلفة للاعتداءات ، أو حتى التحايل على الأعداء بالكامل (إعطاء الوقت الكافي للمناورة). ومع ذلك ، أثناء الأقسام الداخلية من اللعبة ، يميل تصميم المستوى إلى فقدان هذه السمة لصالح لعبة خطية أكثر تقليدية.


قصة اللعبة
في أعقاب جندي القوات الخاصة السابقين الذين تقطعت بهم السبل في أرخبيل غامض . وهو يبحث عن صحفي كان يرافقه بعد أن فقدت عندما دمر مرتزقة قاربهم. اللعبة تشمل العناصر الموضوعية المتصلة مخاطر تسليح الهندسة الوراثية و الإبادة الجماعية للسكان الجزر المحلية كما يمكن أن ينظر إليها من قبل المخلوقات المشوهة التي أنشأتها عالما مجنونا اسمه كريجر.

التضاريس في Far Cry تختلف إلى حد كبير. تعيين على جنوب المحيط الهادئ الأرخبيل، يشمل المشهد الشواطئ، كثيفة الغابات المطيرة ، شاهق الأخاديد ، الألغام ، المستنقعات ، وحتى الغابات البركانية. تتراوح العديد من التصميمات الداخلية من أكواخ شاطئية بسيطة ومخيمات للجيش إلى مجمعات معقدة ومعبد تحت الأرض ومختبرات أبحاث حديثة جدًا. العديد من هذه المتاهات تستخدم بقايا التحصينات والمخابئ اليابانية في عصر الحرب العالمية الثانية .

مؤامرة
 غادر جاك كارفر ماضيه الغامض والمرير خلفه وخرج من المجتمع لإدارة أعمال استئجار السفن في جنوب المحيط الهادئ. يتم تعيينه من قبل امرأة تدعى فاليري قسطنطين لاصطحابها سرا إلى جزيرة مجهولة في ميكرونيزيا . بعد أن تقلع فال بمفردها عن طريق التزلج على الماء ، يتم تفجير قارب جاك بواسطة صاروخ. بمساعدة رجل يدعى دويل ، يسافر جاك عبر مختلف الجزر ، ويقاتل المرتزقة الغامضة في البحث عن فال. من خلال اللقاءات مع Trigens (الوحوش المعدلة وراثيا) والمعلومات من دويل ، سرعان ما اكتشف جاك أن الجزيرة جزء من تجربة تنطوي على تعديل وراثي ، بتمويل من الشركة الوراثية كريجر كورب ويقودها المدير التنفيذي ، الدكتور كريجر.

مع تقدم اللعبة ، أصبح من الواضح أن Trigens ، الذين يفرون ، أصبحوا مشكلة كبيرة جدًا حتى يتمكن المرتزقة من التعامل معها ، وأن التجارب لا تقتصر على طفرات الرئيسيات فقط ، بل انتقلت إلى تحور المرتزقة. عندما أدرك جاك أخيرا مع فال ، يتم نقلها إلى منطقة أخرى بواسطة طائرة هليكوبتر ، أوقفها جاك. بعد السباحة إلى الشاطئ ، تكشف فال أنها عميل سري لوكالة المخابرات المركزية وتحقق في عمليات كريجر.

بعد مزيد من الاستكشاف ، يجب على جاك البحث مرة أخرى عن فال وإنقاذ في حين أن Trigens الإنسان قد فروا وبدأوا ثورة ضد المرتزقة في الجزيرة. بعد إنقاذ فال ، انقسموا مرة أخرى وجمعوا عندما قام جاك بقتل قائد المرتزقة ، كرو. المعلومات التي قالها كرو معه تشير إلى أن كريجر لديه سلاح نووي تكتيكي في الجزيرة ، والذي ينوي استخدامه كملجأ أخير في تغطية مساراته إذا ما تم التحقيق في مشاريعه.

بعد أن قامت وزارة الدفاع بتحليل الوضع ، قام جاك و فال بسرقة السلاح النووي ، على الرغم من احتجاجات جاك. وقبل الدخول إلى المصنع ، يحذر دويل من أن الطفرات قد تصيبهم عندما ينفجر الانفجار ، وينصحهم بأخذ مصل مقاوم للطفرات قبل تسليح السلاح النووي. داخل المصنع ، يفعلون ذلك وتسليح السلاح النووي ، الذي ينفجر مباشرة خلف جاك وفال وهم يخرجون من المصنع ، ويتركهم فاقدًا للوعي.

في حين أن جاك و فال فاقدان الوعي ، يلتقط كريجرهم قبل أن يغادروا إلى قاعدته الرئيسية في طائرة هليكوبتر. يجب على جاك ، الذي انطلق من الطائرة ، أن يقاتل عبر المنطقة الموبوءة بـ Trigen لإنقاذ Val والهروب من الجزر بحياته. عند الوصول إلى مخبأ أسلحة مرتزقة ، لاحظ جاك أن ذراعه تتحول إلى اللون الأخضر. يستجيب دويل أن تركيز الطفرات على الهواء قد يكون قويا جدا بالنسبة للترياق ، لكن كريجر يعمل على علاج في مختبر قريب. ومن ثم تم توجيه جاك للعثور على كريجر ، الذي قام بحقن نفسه مع المطفرة ولكنه هزم في نهاية المطاف.


مع آخر أنفاسه ، يكشف كريجر أنه لا يوجد علاج للطفرات. ويكشف دويل عن "الترياق" الذي أخذوه في وقت سابق وهو المولود ذاته الذي كانوا يحاولون حماية أنفسهم منه ويكشف أنه يخطط لبيع صيغة الطفرات في السوق السوداء قبل الفرار. بعد قتاله من خلال حشد من Trigens ، جاك أدرك مع دويل وقتلته.

ثم هرب جاك قبل أن يندلع البركان ، حيث تقع المكاتب الرئيسية لكريجر. كلاهما هو وفال شفي من المطفى وتمكنوا من الإبحار على متن قارب.

معلومات اللعبة
المطور :
CRYTEK
الناشر :
يوبي سوفت
المخرج :
سيفات ييرلي
المنتج :
كريس نتسومي
جاك مامايس
ريتشارد تساو
مبرمج :
سيفات ييرلي
ماركو كوربيتا
الفنان :
مايكل خيمزون
ريموند لونج
ماكس أريستوف
ديفيد مارس
مايكل اندريس
الكاتب :
أليكسيس نولنت
الملحن :
توماس Baertschi
سلسلة:
بعيدة كل البعد
منصة :
مايكروسوفت ويندوز
بلاي ستيشن 3
أجهزة إكس بوكس ​​360
إنتجت :
23 مارس 2004
مايكروسوفت ويندوز
23 مارس 2004
الاتحاد الأوروبي : 26 مارس 2004
بلاي ستيشن 3 ، اكس بوكس ​​360
الاتحاد الأوروبي : 12 فبراير 2014
النوع
أول شخص مطلق النار
أساليب)

لاعب واحد ، متعدد اللاعبين
المرجع : wikipedia


فيديو عن اللعبة





ميديا فاير حذفت رابط اللعبة وجبت لكم الرابط من موقع اجنبى
التحميل

حمل من هنا


شرح التحميل بالفيديو

الوسوم
تحميل لعبة far cry 1 كاملة تورنت
تحميل لعبة far cry 1 برابط واحد وبدون تثبيت

مواضيع متشابهة




شاهد ايضاً العاب اكشن العاب ضرب نار
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب ضرب نار