× تنزيل لعبة Spider Man Web of Shadows للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تنزيل لعبة Spider Man Web of Shadows للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،
  • مدير الموقع
تنزيل لعبة Spider-Man: Web of Shadows للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن اللعبة

Spider-Man: Web of Shadows هوعنوان لعبة فيديو يشتمل على ثلاثة إصدارات:لعبة حركة ثلاثية الأبعاد كاملةلـ Microsoft Windows و PlayStation 3 و Wii و Xbox 360 ؛ 2.5D brawler / platformer [2] للحصول على لعبة Nintendo DS ، و 2.5 D sidescrolling فازت لعبة الحركة لألعاب PlayStation 2 و PlayStation Portable (تسمى Amazing Allies Edition 

تلقت اللعبة آراء إيجابية بشكل عام من النقاد ، الذين استفادوا من معارك الرئيس ، والقتال المدمر ، واستخدام القصة الأصلية ، والتصويت الصوتي ، والطبيعة المفتوحة. ومع ذلك ، تلقى نظام اختيار اللعبة ملاحظات مختلطة. على الرغم من أن البعض امتدح كيف أن اللاعب قادر على خلق تجربة ديناميكية مع خياراتهم ، إلا أن آخرين كانوا ينتقدون قيود النظام. بالإضافة إلى ذلك ، انتقد المراجعون سوء تنفيذ القصة ، وضوابط الكاميرا المزعجة ، وعدم القدرة على التجوال بحرية بعد الانتهاء من اللعبة ، ومشاكل تعديل الشفاه والرسومات القبيحة.


Spider-Man: Web of Shadows ، بالإضافة إلى معظم الألعاب الأخرى التي نشرتها Activision والتي استخدمت ترخيص Marvel ، تم حذفها من القائمة وإزالتها من جميع واجهات المتاجر الرقمية في 1 يناير 2014
تنزيل لعبة Spider-Man: Web of Shadows للكمبيوتر من ميديا فاير
في نقاط مختلفة من اللعبة ، يمكن للاعب الاختيار بين المسارات الجيدة والشر التي تستغرق وقتًا طويلاً لإكمالها. هناك نهايات متعددة اعتمادًا على كيفية لعب اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعب اختيار الأشرار للقتال. اللاعب قادر على التبديل بين الزي الأحمر والأزرق التقليدي للرجل العنكبوت ودعوى symbiote في أي وقت أثناء اللعب. [5] كريس شولز من ألعاب شاباوعلق أيضا أن المطورين "عملت بالفعل على فصل البدل السوداء والحمراء لإعطاء اللاعب شعور مختلف." على سبيل المثال ، الرجل العنكبوت الأحمر والأزرق المناسب هو سريع ورشيق ، في حين أن الرجل العنكبوت symbiote هو أقوى وأكثر تدميرا. تختلف الخريطة المصغرة على الشاشة أيضًا عن الأسلوب المستخدم في ألعاب Spider-Man السابقة. تمت إزالة العرض التقليدي ثنائي الأبعاد ، واستبداله بخريطة ثلاثية الأبعاد جديدة بمحاذاة "X" ، "Y" و "Z" التي تُظهر موضع اللاعب في الفضاء الثلاثي الأبعاد (الشمال والجنوب ، وكذلك الرأسية موضع). أيضا ، باعتبارها وى الحصري ، هناك 6 ازياء بديلة ( كرنفال العنكبوت لبدلة سوداء ، و Spider-Armor ، بن رايلي ، الرجل العنكبوت 2099 ،[6] على الرغم من أن اللاعب غير قادر على التجول بحرية بعد الانتهاء من القصة ، فهناك رمز سري: مشاهدة الاعتمادات ، واختيار الاستمرار ، ومشاهدة الاعتمادات مرة أخرى واختيار الاستمرار. إذا تم تنفيذ الشفرة بشكل صحيح ، يمكن للاعب إعادة اللعب مع كل ترقياته السابقة.

تنزيل لعبة Spider-Man: Web of Shadows للكمبيوتر من ميديا فاير

صدار نينتندو دي إس هو أيضا شجاع حركة التمرير 2.5D. مثل الكثير من ألعاب وحدة التحكم ، الأعداء إسقاط نقاط النهاية عند هزيمة والتي يمكن استخدامها لشراء تحركات جديدة لرجل العنكبوت. ومع تقدم اللاعب في القصة ، سيحصلون أيضًا على ترقيات تسمح لهم باستكشاف المزيد من خريطة العالم المفتوح والوصول في نهاية المطاف إلى نهاية اللعبة ، على غرار لعبة Castlevania و Metroid.الامتيازات. في بعض النقاط في اللعبة ، سيحتاج اللاعب إلى تحديد المهمة التي سيجريها بعد ذلك. هذه القرارات تغير النتيجة الإجمالية للعبة. هذا الإصدار هو الإصدار الوحيد الذي لا يمثل فيه السم سبب الغزو ويمكن أن يكون حليف الرجل العنكبوت. هذا كما يظهر أقل عدد من الحلفاء: القطة السوداء ، السم ، جرين جوبلين و Nightcrawler. خلال اللعب ، يمكن للاعب أن يتحول بين البدلة الحمراء والسوداء في كل مرة تتمتع فيها بقدرات فريدة من نوعها (تكون البدلة الحمراء مجهزة بشكل أكبر للحركة السريعة والدينامية والهجوم السريع للهجمات في حين يتم استخدام البدلة السوداء لإيقاع قوي ولكن أبطأ الهجمات وتدمير كتل كبيرة من الأعداء).


كما يتميز هذا الإصدار حصريًا بنظام إحياء حيث إذا استنفدت صحة اللاعب ، يمكنه قضاء "نقطة حياة" واحدة لمحاولة إحياء الرجل العنكبوت الساقط باستخدام شاشة اللمس لجذب الأجرام السماوية الصحية له ، أثناء بدسه في السم الأجرام السماوية لتدميرها. وستكون عملية الإحياء ناجحة إذا تلقى ما يكفي من الأجرام الصحية قبل الوصول إلى الحد الزمني.

نظرًا لأنه لا يمكنه الوصول إلى Iron Man أو Ant-Man أو Mr. Fantastic أو Beast ، يقرر الرجل العنكبوتي كسر Tinkerer من Ryker للاستفادة من عبقرية علمية لإيجاد تدبير مضاد لـ symbiotes. قبل المغادرة ، يجب على اللاعب أن يختار من يجب أن يأخذه إلى السجن (Moon Knight or Vulture). عند الوصول إلى السجن ، يتناغم رجل العنكبوت مع الكركدن ، مستخدمًا قوته للمساعدة في تحرير Tinkerer. عند هذه النقطة ، قد يخدع الرجل العنكبوت الكركدن في الحصول على العجز أو كسر رمزه الأخلاقي والسماح لل Rhino للهروب. مع دعم ويلسون فيسك ، يقوم Tinkerer بتصميم جهاز لا يضر بالمضيفين ، بل يزيل فقط السمبوت ؛ يجب أن يتم تثبيته علىتراسك بناء لأقصى موجات الصوت كفاءة. في حين يبني Tinkerer الجهاز ، يساعد الرجل العنكبوت SHIELD في التعامل مع إصابة symbiote في شوارع مانهاتن ويفعل بعض المهمات ل Fisk. أولاً ، يواجه "سيمبيوت إلكترو" في سنترال بارك ، ويهزمه ويمنعه من الوصول إلى إمدادات الطاقة في المدينة. بعد هزيمة Electro ، يمكن للاعب اختيار الوصول إلى Electro حتى يتمكن من إزالة symbiote ، أو Spider-Man يمكنه إزالته بالقوة. ثم يساعد ولفيرين في إخلاء كنيسة مليئة بالمدنيين ، ولكن في نهاية المطاف في ولفيرين يصاب بالعدوى ويهاجم Spidey. الرجل العنكبوت قادر على تطهير ولفرين من symbiote ، لكنه إما يسمح له بمكافحته أو تمزيق ولفيرين في النصف وامتصاصه symbiote له ، قبل البحث عن ماري جين.

يجدها ، ومساعدة ماري جين ولوقا كيج واضحة من هارلم ، ولكن يذهب إلى مبنى غزت من قبل symbiotes. هناك ، يجد أن symbiote يملك القط الأسود ، على ما يبدو قائد الخلية ، ويهزمها بمساعدة ماري جين. لا تزال القطة السوداء على قيد الحياة على السطح حيث هبطت مثل ماري جين. إذا اختار الرجل العنكبوت المسار الأحمر ، فإنه يظهر إخلاصًا كاملاً لماري جين من خلال إبقاء القط الأسود تحت رعاية الأول. ومع ذلك ، إذا اختار اللاعب مسار Black Path ، يقوم Spider-Man بتطهير Black Cat مع symbiote له ، شفاءها وإعطائها مظهرًا أكثر وضوحًا وتحليلاً جنسيًا وصوتًا أكثر حرصًا ، وبعد ذلك يقول Black Cat أنها دائمًا تعرف أن Spider-Man يحبها ، الكثير لفزع ماري جين. اكتمال جهاز Tinkerer ، ولكن نسر symbiote يؤدي هجوم ضد مبنى تراسك لوقفه. بعد هزيمة النسر ، يواجه الرجل العنكبوت في الجهاز. على هذا المعدل ، سوف يستخدم اللاعب بشكل دائم واحدة من الدعويتين اعتمادا على جميع الخيارات السابقة. إذا كانت جميع خيارات اللاعبين هي Red ، فإن Spider-Man ينشط المفجر ، ويزيل السمبوتير وتخليص نفسه من Black Suit. إذا كانت جميع خيارات اللاعبين سوداء ، فإن الرجل العنكبوت يزيل المفجر. ثم يرد على هجوم علىSHIELD Helicarrier ، الذي يتعرض للهجوم من قبل Venom.

تجنيد القمر فارس أو نسر لحمله إلى Helicarrier ، يضع الرجل العنكبوت قنابل لتدمير السفينة في حين أبطال أو الأوغاد إبقاء المصابين في الخليج. بعد إجلاء الجميع ، يواجه Spidey السم في شكل الوحش الوحشي الخماسي. الرجل العنكبوت قادر على تدمير أربعة من الرؤوس ، ويدعو إيدي بروك. إذا تم اختيار المسار الأحمر ، فإن الرجل العنكبوت قادر على إقناع بروك برؤية الخطأ في طرقه ، مما يجعل الأخير يضحي بنفسه في العملية. إذا تم اختيار Black Path ، فإن Spider-Man يقتل بروك. ومع ذلك ، فإن الرجل العنكبوت قادر على الهروب من Helicarrier قبل أن ينفجر.

تعتمد نهاية اللعبة على الاختيارات التي تم إجراؤها:

▪ إذا اختار اللاعب المسار الأحمر للعبة بأكملها ، يتصالح الرجل العنكبوت مع ماري جين في النهاية ويتأرجح معها عبر المدينة.

▪ إذا اختار اللاعب "المسار الأحمر" للعبة بأكملها ، ولكنه أصيب بـ "القطة السوداء" مع symbiote ، اتصل الرجل العنكبوت ماري جين ، على أمل أن تغفر له على أفعاله ، وترك الرسالة في بريدها الصوتي.

▪ إذا اختار اللاعب "المسار الأسود" للعبة بأكملها ، يصبح "القطة السوداء" "ملكة" الرجل العنكبوت والحبيب الجديد بينما يحكم على المدينة بجيش من المتعايشين. فرق الارملة السوداء مع Fisk و Tinkerer وتخبر symbiote ولفيرين لوقف الرجل العنكبوت.


▪ إذا اختار اللاعب Black Path للعبة بأكملها وترك Black Cat إلى Mary Jane ، يحكم Spider-Man وحده ويتعهد باستعادة ماري جين.


المطور (ق) ألعاب Shaba و Treyarch 
Griptonite Games (DS) 
Amaze Entertainment ( AAE )
الناشر (ق) أكتيفيجن
الملحن (ق) جيمي كريستوفرسون
منصة (ق)
مايكروسوفت ويندوز
نينتندو دي إس
بلاى ستيشن 2
بلاي ستيشن 3
بلايستيشن محمول
وي
أجهزة إكس بوكس ​​360
إطلاق سراح
ملاحظة : 21 أكتوبر 2008
الاتحاد الأوروبي : 24 أكتوبر 2008
الاتحاد الإفريقي : 28 أكتوبر 2008
النوع (ق) حركة مغامرات ، Metroidvania (DS) [1]

أساليب) لاعب واحد

المرجع : wikipedia


التحميل
2.54 GB




شاهد ايضاً العاب افلام العاب اكشن العاب مغامرات
المزيد من العاب افلام
المزيد من العاب اكشن
  1. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  2. جميل راءع

    ردحذف
  3. جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

    ردحذف
  4. طيب شلون احمل اللعبة اذا حملتها يروح صفحا غير يقلي حمل شي ثاني

    ردحذف
  5. شكرا تحفة

    ردحذف