× تحميل لعبة TMNT للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة TMNT للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
  • مدير الموقع
تحنزيل لعبة TMNT للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن اللعبة

TMNT هي لعبة حركة متعددة الأغراض ذات مغامرات وحركات فردية من بطولة سلاحف Ninag Mutant Ninja Turtles . وهو يعتمد على فيلم عام 2007 الذي يحمل نفس الاسم ، وتم إصداره قبل ثلاثة أيام من إصدار الفيلم الفعلي [1] لأجهزة Xbox 360 و Wii و PlayStation 2 و Nintendo GameCube و Nintendo DS و PlayStation Portable ، بالإضافة إلى الكمبيوتر الشخصي في 20 مارس ، 2007.
اللعبة في TMNT يحتوي على العديد من الأجزاء البهلوانية في الوريد من سلسلة لعبة Ubisoft أخرى ، أمير بلاد فارس . تحتوي اللعبة على 16 مستوى و 16 قصة و 16 مستوى تحدي قابل للفتح. كما تحتوي اللعبة على أربعة شخصيات للعب ، كل منها له أسلوبه القتالي الفريد وقدراته. وتشجع اللعبة على اللعب التعاوني ، حيث يتعين على اللاعب استخدام كل سلاحف قدرات خاصة للتنقل عبر بيئته.

على عكس نظراء وحدة التحكم ، فإن إصدارات PSP و DS من اللعبة مشابهة نسبيًا لبعضها البعض ، رغم أن كل منها بطرق مختلفة يستفيد من نقاط القوة في النظام الفردي. كلاهما يعتمدان على نفس تخطيط القصة كنسخ وحدة التحكم ، ويجلبان هذا الإجراء إلى أسطح المنازل في نيويورك في منصة بهلوانية سريعة الخطى. يتم تبسيط القتال وأقل تواترا مما هو موجود في إصدارات وحدة التحكم.

حصلت يوبي سوفت على حقوق كونامي ، التي أنتجت جميع ألعاب TMNT السابقة . [3] وقال المدير الإبداعي للعبة ، نيك هاربر ، "إن فيلم TMNT يدور حول العواطف المرتبطة بقلق العائلة والمراهقين . لقد اتخذنا هذه الفلسفة وحولناها إلى ميكانيكا اللعب التي ستكون ممتعة ومليئة بالتحديات". [4] وقد ذكرت يوبي سوفت أن التركيز في اللعبة هو "على أربعة أخوة سلحفاة يكتشفون خلافاتهم ويخوضون المشاكل العائلية
المرجع : wikipedia للحصول على معلومات عن اللعبة


التحميل





شاهد ايضاً العاب افلام العاب مغامرات
المزيد من العاب افلام
المزيد من العاب مغامرات