× تحميل لعبه Spider Man The Movie للكمبيوتر برابط واحد مباشر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبه Spider Man The Movie للكمبيوتر برابط واحد مباشر

  • ،
  • مدير الموقع

معلومات عن اللعبة

Spider-Man (المعروف أيضا باسم Spider-Man: The Movie ) هي لعبة فيديو للمغامرات الإثارة عام 2002تعتمد علىشخصية Marvel Comics ، Spider-Man ، كما أنها تستند بشكل فضفاض إلى فيلم Spider-Man . [1] تم تطوير اللعبة بواسطة Treyarch وتم نشرها من قبل Activision ، وتم إصدارها في عام 2002 لـ Game Boy Advance و GameCube و Microsoft Windows و PlayStation 2 و Xbox . اللعبة لديها العديد من المشاهد والأشرار التي لم تظهر في الفيلم. تبعتها سبايدر مان 2بعد عامين للترويج لإطلاق الفيلم الثاني . في عام 2007 ، من أجل الترويج لإطلاق الفيلم الثالث ، تم إصدار Spider-Man 3 . توبي ماغواير [ب] و يليم دافو كانت الجهات الفاعلة الوحيدة التي مكرر أدوارهم من الفيلم.

طور بيتر باركر ( Tobey Maguire ) قوى فائقة العنكبوت بعد عضه عنكبوت معدّل وراثيا. تفتح اللعبة مع برنامج تعليمي اختياري ، يرويها بروس كامبل ، حيث يتعلم بيتر استخدام صلاحياته ويتعلم اللاعب ضوابط اللعبة وكيفية قراءة HUD . بعد منافسة في مباراة مصارعة مثل الرجل العنكبوت ، بيتر خُرِزَ مِنْ جائزته الماليةِ مِن قِبل معززِ القتالِ. بعد سرقة مروج القتال من قبل لص ، يسمح بيتر للسارق بالخروج من الحقد. في وقت لاحق ، دمر بيتر عندما قتل عمه بن من قبل زعيم عصابة الجماجم. يستخدم بيتر صلاحياته الجديدة لتعقب القاتل وهزمه ويتعلم أنه هو نفس اللص الذي تركه في مكتب محرض القتال ، ثم يموت اللص عن طريق الخطأ من خلال انزلاقه خارج النافذة أثناء محاولة تجنب الرجل العنكبوت. يتعهد بيتر باستخدام صلاحياته للخير ومحاربة الشر في مانهاتن. وفي الوقت نفسه ، يقوم نورمان أوزبورن ( ويليم دافو ) وأوزكورب بالتحقيق في مظهر هذا البطل الجديد. يسعى أوسبورن إلى تطوير مصله "سوبر سولدجر" الخاص بالأداء البشري ، والذي تم عرض الأهداف الرئيسية له بالفعل من قبل البطل الخارق ، ويأمر بإلقاء القبض على الرجل العنكبوت ، ونشر روبوتات القاتل لهذا الغرض. الرجل العنكبوت يحارب هذه الروبوتات ويخرج منتصرا. في هذه الأثناء ، المفزع(مايكل بيتي) قد سرق فقط أحد البنوك ، وهو يقود سيارته بعيدا مع البلطجية كما spidey الأراضي ، إلا أن يكون ضرب من قبل نسر ( دوايت شولتز ). يذهب الرجل العنكبوت بعد Shocker أولا. معركته مع شوكر يقوده عبر محطة غراند سنترال ، إلى شبكات الصرف الصحي وإلى محطة مترو الأنفاق ، حيث يهزم الرجل العنكبوت له في معركة ذروية. بعد ذلك ، يخبر شوكر الرجل العنكبوت عن مخبأ نسر: برج ساعة قديم على الجانب الشرقي الأدنى من المدينة. الرجل العنكبوت يتسلق برج نسر (تجنب القنابل) ، لكن ينبت الشقر. يطارد النسر من خلال المدينة. الرجل العنكبوت يهزم النسر حول مبنى كرايسلر .

أخبره علماء أوسبورن أن هناك الآن فردين مع الحمض النووي العنكبوتية طليقين في مانهاتن ، وأوسبورن يأمر بالقبض على كليهما. الروبوتات على شكل عنكبوت تتبع عقارب اليائسة (مايكل مكول) من خلال المجاري. ينزل بيتر إلى مترو الأنفاق لالتقاط صور لموقع معركته مع Shocker ، عندما يمتد إلى Scorpion. بعد أن يساعد الرجل العنكبوت سكوربيون على هزيمة الآلات ، يتحول العقرب الظاهر بجنون العظمة من دون إزعاج إلى سبيدي ، ويقاتلان. يفوز الرجل العنكبوت ، لكن العقرب يهرب. في هذه الأثناء ، يُطلق نورمان أوسبورن من أوسكورب ويأخذ مصله الجندي غير المختبر ليصبح غرين غرين. الرجل العنكبوت يهزم العفريت في مهرجان يوم الوحدة السنوي. في وقت لاحق ، يواجه Goblin Spider-Man مرة أخرى ويقدم له تحالفًا يرفضه Spider-Man. انه هزم مرة أخرى ، لكنه يقول الرجل العنكبوت من القنابل المزروعة في وسط المدينة. سباقات سباقات ضد الوقت لنزع فتيل القنابل ، ويهاجم مرة أخرى من قبل جرين جوبلين ، وهذه المرة مع الأجهزة الصغيرة القاتلة تسمى الخفافيش الحلاقة.

في إصدار إكس بوكس فقط ، يستأجر نورمان كرافن هانتر ( غاري أنتوني ستورجيس ) بعد تهديد القنبلة بالقبض على الرجل العنكبوت. بعد أن أغرى الرجل العنكبوت ، قام كرافن بتسمير القاذف على شبكة الإنترنت بغاز قاتل ، مما أجبر الرجل العنكبوت على تعقب كرافين من خلال ممرات حديقة الحيوانات المليئة بالفخاخ قبل أن يواجه أخيرًا وهزيمة كرافين في مباراة قفص في المنطقة الرئيسية من حديقة الحيوان.


بعد دراسة جناح من خفاش الحلاقة الذي تم قطعه وتحديد أنه تم تصنيعه من قبل شركة OsCorp ، ذهب Spider-Man إلى شركة OsCorp للبحث عن علاقتها مع Green Goblin ، وتجنب الكشف عن طريق الأمن في هذه العملية. يكتشف أن الشركة تنتج أسلحة كيميائية شديدة الخطورة ، لكن عالم واحد فقط هو ضدها ، ويقول لـ Spidey لإغلاق العملية ، وهو ما يفعله. ينجو الرجل العنكبوت من أوزكورب بعد أن قاتل روبوت ضخم واكتشف أن الجندي اختطف ماري جين واتسون(كاترين أوكونر). مطاردة الرجل العنكبوت له إلى الجسر. هنا ، يشارك الرجل العنكبوت في معركته الأخيرة مع غرين غلين الذي يخاطر بطائرته الشراعية. الرجل العنكبوت unmasks العفريت للكشف عن وجه أوزبورن. الكلمات الأخيرة لأوسبورن هي "أخبر هاري ، أنا آسف". رد الرجل العنكبوت ، "أنا آسف ، أيضا." تم جمع شمل ماري جين و الرجل العنكبوت ، يقبلان ، على الرغم من محاولة سبيدي قول الحقيقة عن حبه لها وأن هويته السرية هي بيتر باركر. يروي بيتر نهاية القصة أثناء اقتراب الكاميرا ، ويكسر الجدار الرابع قائلاً: "يبدو أنك قد انتهيت من هنا. اذهب إلى الخارج واللعب".

مثل لعبة فيديو Spider-Man 2000 ، جنبا إلى جنب مع Spider-Man 2: Enter Electro ، Spider-Man هي لعبة فيديو تعتمد على مستوى اللعبة ، مع لاعب مثل Spider-Man . نصف المستويات موجودة في الداخل ، ولكن بقية المستويات تقع خارج كواكب السماء في نيويورك وتطلب منه أن يربط من بناء إلى مبنى ، ومع ذلك لا يستطيع الرجل العنكبوت الهبوط على الأرض ، لأنه سيموت إذا يقترب جدا. مستويات في "أقسام" مع عدو مختلف لكل ، كل قسم تدوم حوالي 3 مستويات. كل مستوى ، باستثناء آخر اثنين ، لديه شاشة مكافأة بعد ذلك. عموما ، هناك مكافآت "الوقت" (مستوى واضح في وقت معين) ، "مثالي" (لا تأخذ الضرر / الكشف) و "نمط" (استخدام العديد من المجموعاتبقدر الإمكان). غيرها من مستويات محددة هي "أسرار" (كشف منطقة سرية) ، "القتال" (هزيمة كل الأعداء) ، و "الشبح" (لا تزال غير مكتشفة من قبل الأعداء). يمكن للاعبين أن يكسبوا ، اعتمادا على الصعوبة ، نقاطًا عند إكمال هذه المهام. في الوضع السهل ، تكون قيمة المكافأة 500 نقطة ، والسمة العادية هي 700 نقطة ، أما البطل فهو 1000 لكل منها.

القدرات الأساسية هي التأرجح ، والضغط ، واللكم والركل ، والتهرب ، والويب ، وقفل الكاميرا ، ووضع الويب في الوضع المحسن. اعتمادا على كيفية الجمع بين اللاعب أزرار مختلفة ، فإنه يجعل آثار مختلفة. الزحف إلى الجدار آلي ، واللاعبون قادرون أيضًا على رفع الأشياء الثقيلة والخفيفة مثل السيارات والكراسي. هناك 21 مجموعة قتالية مختلفة تستخدم فيها العناكب الذهبية للحصول على هذه المجموعات ، مع 4 عناصر تحكم على شبكة الإنترنت ، لكل منها نوع من "الترقية" لكل منها. هناك أيضا "وضع الشبح" ، حيث يكون الرجل العنكبوت في الظل ، وبالتالي لا يمكن كشفه من قبل الأعداء. هذا ضروري لكسب المزيد من النقاط في اللعبة. بينما تكون اللعبة في المقام الأول في شخص ثالث ، يسمح رمز الغش للاعبين بالتبديل إلى عرض الشخص الأول.


بعد الانتهاء من وضع القصة في اللعبة على الأقل صعوبة البطل ، تسمح المكافأة التي يمكن فتحها للاعب أن يلعب أي مستوى في اللعبة مثل هاري أوسبورن في زي والده غرين غوبلن ، كاملة مع طائرة شراعية وترسانة ، بعد جدول زمني بديل مع هاري يقاتل "البديل" الذي يدعي أنه تم التعاقد مع نورمان أوزبورن ، مشيرا إلى إحساس جديد قليلا للقصة ، على الرغم من أن اللاعب يلعب بنفس المستوى كما هو الحال مع سبايدر مان. تشمل الأزياء غير القابلة للفتح لرجل العنكبوت بيتر باركر في ملابسه المدنية ، ومصارعة المصارعة محلية الصنع من الفيلم ، والفنان الهزلي الشهير أليكس روس"تصميم النموذج الأولي لفيلم الرجل العنكبوت ، والذي يؤدي أيضا إلى غوبلين لارتداء تصميم روس في وقت مبكر خلال المعارك. سمح رمز الغش للاعبين باللعب مثل ماري جين ولكن تم إسقاطه من نسخ مسروقة من اللعبة بسبب الآثار السحابية المتصورة للمشاهد التي تضم "اللاعب" ماري جين و "ماري جين" في "ماريو".

المرجع : wikipedia


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبه Spider Man The Movie للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبه Spider Man The Movie للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبه Spider Man The Movie للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبه Spider Man The Movie للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبه Spider Man The Movie للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبه Spider Man The Movie للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبه Spider Man The Movie للكمبيوتر برابط واحد مباشر



التحميل





شاهد ايضاً العاب افلام العاب مغامرات
المزيد من العاب افلام
المزيد من العاب مغامرات