× تنزيل لعبة Spider-Man: Friend or Foe للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تنزيل لعبة Spider-Man: Friend or Foe للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
  • مدير الموقع
تنزيل لعبة Spider-Man: Friend or Foe للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن اللعبة


Spider-Man: Friend أو Foe هي لعبة حركة عام 2007 مبنية على ثلاثية Spider-Man لـ Sam Raimi. تم إصدار اللعبة في 2 أكتوبر 2007

Spider-Man: تم الإعلان عن صديق أو عدو في الأصل عبر صفحة ترويجية على ظهر كتيب تعليمات لعبة Spider-Man 3 . ذكر الإعلان التشويقي أن اللعبة ستكون "لمسة جديدة على الأسطورة. لقطة جديدة للأفلام." يعرض الموقع الإلكتروني للعبة بضع لقطات من اللعبة ويظهر فيلم Green Goblin . [1] تتميز اللعبة بمحرك وأسلوب مختلفين تمامًا مقارنةً بالفيلم الرسمي السابق.

ووفقًا لتقرير الشركة ، فإن Spider-Man: Friend أو Foe هي ميزة فريدة في امتياز وسائل الإعلام . واستنادًا إلى أفلام Spider-Man و Spider-Man 2 و Spider-Man 3 ، فإن لعبة الحركة هذه تعيد تفسير لحظات الشاشة الكبيرة والمعارك بلف الدعابة. لاعبي الفريق مع الشهيرة الأبطال من مارفيل كوميكس الكون لمكافحة الأشرار ومن ثم تحويلها إلى sidekicks بعد هزيمتهم في مدرب معارك ملحمية. [2] تتضمن اللعبة وضعًا جماعيًا متعدد اللاعبين ، مثل Spider-Man أو ركلة ، في مواقع حول العالم ، بما في ذلك طوكيو، مصر ، و نيبال . 


Spider-Man: صديق أو عدو ، بالإضافة إلى معظم الألعاب الأخرى التي نشرتها Activision والتي استخدمت ترخيص Marvel ، تم حذفها من القائمة وإزالتها من جميع واجهات المتاجر الرقمية في 1 يناير 2014

في قصاصة افتتاحية ، يجد الرجل العنكبوت نفسه محاطا بأعدائه من الأفلام: غرين غوبلن ، دكتور اوكتوبس ، ساندمان ، وفينوم . حصل على مساعدة من نيو جوبلن وهو يقاوم الأوغاد . فجميع الشخصيات الستة تجد نفسها فجأة مستهدفة من قبل قوة عدو واحدة تلو الأخرى ، ويبدأ الأوغاد في الاختفاء. في هذه الأثناء ، يتم إنقاذ الرجل العنكبوت من قبل نيك فيوري من شيلد ، الذي يعلمه أن النيزك هو الذي أحضر فن السموم إلى الأرضقد انهارت في الغلاف الجوي للأرض وخمس قطع أخرى قد هبطت في العديد من المواقع في جميع أنحاء العالم. يرسل غضب الرجل العنكبوت لاستعادة شظايا الشهب. الرجل العنكبوت سرعان ما يجد أن الأشرار الذين هاجموه وأكثر عدة من خصومه، بما في ذلك الكركدن و العقرب ، وضعت تحت السيطرة على العقل من الشرير الغامض. الشرير أيضا يخلق ويتحكم في الجنود القدمين الثلاثية الأبعاد / المتشابهين المسمى بـ PHANTOMs (اختصار لـ PST). كما يحارب الرجل العنكبوت أعدائه واحدا تلو الآخر وينقذهم من السيطرة على العقل ، فإنهم يعدون بمساعدته في العثور على الشرير المسؤول. كما تقدم الرجل العنكبوت ، وقال انه يحصل على المزيد من الحلفاء مثلالقطة السوداء ، القبضة الحديدية ، السمور الفضي (يمكن تشغيله فقط في إصدارات Microsoft) ، Prowler ، Lizard (لا يتم تصويره كشاب) ، و Blade . يكتشف أن العبقرية الشريرة هي Mysterio (التي تشير إليها Venom باسم "bubbleman") ، الذي ينوي استخدام جيشه للسيطرة على العالم ، باستخدام كل شاردة من النيزك لجعلها أقوى. قرر الرجل العنكبوت ارتداء بدلة سوداء مؤقتًا للمعركة النهائية. في نهاية المطاف ، يهزم الرجل العنكبوت الرجل ويحول الأجزاء إلى فيري ، الذي يقرر تحليلها ويشير إلى الدراسة باسم "Project Carnage""على الرغم من أن الشخصية نفسها ليست مميزة ، باستثناء إصدار PSP. على الرغم من أنها لا تظهر في اللعبة ، إلا أن مدام ويب ذُكر عندما يقول الكمبيوتر أنها هنا من أجل اجتماع 4:00 نيك.
المرجع : wikipedia


صور من داخل اللعبة
تنزيل لعبة Spider-Man Friend or Foe للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة Spider-Man Friend or Foe للكمبيوتر من ميديا فاير



التحميل
ميديا فاير
1.51 GB




شاهد ايضاً العاب افلام العاب اكشن
المزيد من العاب افلام
المزيد من العاب اكشن