لو عجبك الموقع وعاوز ترجعله تانى فى اى وقت اكتب فى جوجل بقلمى بلاى

تحميل لعبة freedom fighters للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة freedom fighters 2


تنزيل لعبه محاربو الحريه او Freedom Fighters فريدوم


معلومات اللعبة

اللعب 
Freedom Fighters هو مطلق النار من منظور شخص ثالث ، حيث يتنقل اللاعب في شوارع نيويورك مع مجموعة من زملائه في الفريق يمكن السيطرة عليها أثناء قتال القوات السوفيتية المحتلة. يكتسب اللاعب نقاط الكاريزما عن طريق القيام بأعمال مختلفة ، مثل التقاط قاعدة أو تدمير إمدادات العدو. كلما ازدادت جاذبية الكاريزما ، ازداد عدد اللاعبين الذين يمكن للشخص توظيفهم ، بحد أقصى اثني عشر. يمكن للاعب توجيه المجندين من خلال منحهم أوامر بسيطة مثل "اتبع" ، "الهجوم" ، و "الدفاع". 

متعددة 
تدور أحداث multiplayer الخاصة بوحدة التحكم حول تأمين الأعلام والمستودعات. العلم عادة ما يكون في وسط الخريطة. يتم وضع المخابئ حول الخريطة ، وتفرخ إما الجنود السوفييت أو مقاتلي الحرية الأمريكية. يمكن أن تستضيف اللعبة ما يصل إلى أربعة لاعبين عبر شاشة منقوشة قد تختار بين الجانبين السوفيتي والأمريكي. كل جانب لديه مجموعة مختلفة من الأسلحة التي يمكن للاعبين تبديلها أثناء المعركة. يتم تعيين مكافآت الكاريزما للاعبين إلى ثمانية ، بحيث يمكن أن يكون لكل لاعب ثمانية جنود بحد أقصى تحت قيادته. ومع ذلك ، إذا كانت معركة أربعة لاعبين ، يمكن لكل لاعب التحكم بحد أقصى أربعة جنود. لا يدعم إصدار الكمبيوتر الشخصي تعدد اللاعبين . 

مؤامرة 
أصبح الاتحاد السوفييتي قوة عظمى عالمية بإلقاء أول قنبلة ذرية على برلين ، وإنهاء الحرب العالمية الثانية ، ودعم الدول الشيوعية.في جميع أنحاء العالم والتي تبدأ في تطويق الولايات المتحدة في يومنا هذا. يسافر أشقاء السباكة في نيويورك كريس وتروي ستون للقاء عميلهم التالي ، وهي ناشطة تدعى إيزابيلا أنجلينا ، لتجد شقتها فقط مهجورة. الاتحاد السوفييتي يطلق غزوة مفاجئة لمدينة نيويورك وفجأة قام الجنود السوفييت ، بقيادة الجنرال تاتارين ، بالاستيلاء على طروادة. وسط الهجوم ، هرب كريس إلى الشوارع ، حيث واجه رجل يدعى السيد جونز وعضو المقاومة فيل باجتسون. بعد إنقاذ إيزابيلا من مركز شرطة وتروي من مكتب بريد ، تتراجع المجموعة إلى المجاري وتضع قاعدة من العمليات في الوقت الذي فقدت فيه نيويورك ، مع سيطرة الاتحاد السوفييتي على وسائل الإعلام الآن.

وبعد عدة أشهر ، قام كريس وفيل وإيزابيلا بتخريب المرافق السوفياتية الرئيسية واستعادة المناطق داخل المدينة ، وبناء مجموعة مقاومة من مواطني نيويورك والجنود السوفييت الذين خاب أملهم. ويعرف كريس باسم "فانتوم الحرية" داخل الشبكة الإعلامية التي تسيطر عليها الاتحاد السوفييتي. يتم القبض على طروادة من قبل القوات السوفيتية وتعرض للتعذيب للحصول على معلومات. وبعد إجباره على إصدار بيان علني يهدف إلى مقاومة وقف أعماله ، ينتهك النص المعدّ ويحث كريس على مواصلة القتال. رداً على ذلك ، أخذ الجنرال Tatarin طروادة إلى Fort Jay ونفذه شخصياً. يقترح السيد جونز اغتيال تاتارين انتقاما. نجح كريس ، لكنه عاد ليجد إيزابيلا في عداد المفقودين وقاعدة المقاومة التي يحتلها الجيش السوفيتي. تم تنظيم العملية من قبل السيدوكيل العقيد Bulba. يهرب كريس مع فيل وآخرون إلى منطقة جديدة تحت الأرض بينما تقدم SAFN تقارير عن وفاة تاتارين ، وترقية الكولونيل بولبا إلى الجنرال ، ونهاية المقاومة في نيويورك.
المرجع wikipedia للحصول على معلومات حول اللعبة

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة freedom fighters 2

تحميل لعبة freedom fighters 2

تحميل لعبة freedom fighters 2

تحميل لعبة freedom fighters 2

تحميل لعبة freedom fighters 2

تحميل لعبة freedom fighters 2

تحميل لعبة freedom fighters 2

تحميل لعبة freedom fighters 2



التحميل من ميديا فاير بدون اعلانات برابط واحد بحجم صغير
التحميل

حمل من هنا


مواضيع متشابهة




شارك الموضوع على فيسبوك وتويتر وواتساب
شاهد ايضاً العاب اكشن العاب ضرب نار العاب قتال
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب ضرب نار