× تحميل لعبة Dragon Ball Z Budokai Tenkaichi للكمبيوتر برابط واحد
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة Dragon Ball Z Budokai Tenkaichi للكمبيوتر برابط واحد

  • ،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر


تحميل دراغون بول بودوكاي تنكايتشي 3


Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi ، صدر في اليابان باسم Dragon Ball Z: Sparking! ( ドラゴンボールZ الإثارة! ) ، هو عبارة عن سلسلة من ألعاب القتال على أساس أنيمي و المانجا الكرة التنين من قبل أكيرا تورياما . وقد وضعت كل الدفعة التي كتبها سبايك لل بلاي ستيشن 2 ، في حين أنها كانت نشرتها بانداي في اليابان و أتاري في جميع البلدان الأخرى في الفترة من 2005 إلى 2007. وقد أفرج عن الدفعتين الثانية والثالثة أيضا ل نينتندو وي . ومنذ ذلك الحين تم لعب دور بانداي بواسطة ألعاب نامكو بانداي المدمجة، وتم استيعاب شبكة توزيع بالاري أتاري في نامكو بانداي بارتنرز . كما تعامل نامكو بانداي مع لعبة دراغون بول زد في أمريكا الشمالية منذ عام 2010 ، مما أدى إلى إنهاء مشاركة أتاري. [1] تمت متابعة ثلاثية الكرة من قبل Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team ، الذي تم إصداره في عام 2010 لـ PlayStation Portable و Dragon Ball Z: Ultimate Tenkaichi ، الذي صدر في عام 2011 للبلاي ستيشن 3 و Xbox 360 .
تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

أصل الاسم 
"الإثارة!" في العنوان الياباني يشير إلى آخر كلمات الأغنية التي تم العثور عليها في جوقة الموضوع الافتتاحي الأول لسلسلة Dragon Ball Z animation ، " Cha-La Head-Cha-La " ، التي يؤديها Hironobu Kageyama . ومع ذلك ، فإن الموضوع الافتتاحي للعبة الأولى هو الافتتاح الثاني للمسلسل التلفزيوني " We Gotta Power " (يظهر في النسخة اليابانية ؛ وتتضمن النسخة الإنجليزية أغنية مختلفة غير صوتية) ، والتي يتم تنفيذها أيضًا بواسطة Kageyama.
7تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

عنوان "Budokai Tenkaichi" لنسخة أمريكا الشمالية هو نسخة منقحة من Tenkaichi Budokai ( 会 一 武 道 会Tenka'ichi Budōkai ، تقريبا "أقوى تحت السماوية فرقة فنون الدفاع عن النفس") . في هذه السلسلة ، و Tenka-ichi Budōkai .

على الرغم من عنوانها ، فإن سلسلة "Budokai Tenkaichi" ليست استمرارًا لسلسلة Dragon Ball Z: Budokai . بالإضافة إلى محرك لعبة مختلف تماما ، تم تطوير اللعبة من قبل شركة مختلفة تماما. تحمل السلسلة أيضًا عنوانًا مختلفًا عن سلسلة Budokai في اليابان. لو كانت ألعاب Budokai حقيقية ، كانت اللعبة الأولى في السلسلة هي Dragon Ball Z 4 في اليابان. وتكمن التكهنات حول إعادة تصنيف اللغة الإنجليزية في اختيار أتاري لتسويق اللعبة كجزء من سلسلة Budokai للاستفادة من سوق المشجعين المألوفين بالفعل والمعروفين بسلسلة الألعاب المذكورة. يستخدم إصدار اللغة الإنجليزية أيضًا قدرًا كبيرًا من المؤثرات الصوتية والموسيقى الخلفية التي تم إعدادها في Budokai سلسلة
تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

اختلافات التوطين 
لا يحتوي إصدار اللغة الإنجليزية من اللعبة على نفس الموسيقى الموجودة في الإصدار الياباني الأصلي. بينما الإثارة! يتميز بالموسيقى الفعلية من Dragon Ball Z (وقطعتين أخريين من امتياز Dragon Ball و Dragon Ball GT عند الاقتضاء) كما تم تشكيلها بواسطة Shunsuke Kikuchi ، الإصدار الأمريكي من أول لعبة تعرض الموسيقى المعاد تدويرها من سلسلة Budokai (مؤلفة في اليابان بواسطة Kenji ياماموتو).
تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

اللعب
الألعاب هي مختلفة تماما عن سلسلة Budokai في كثير من الأحيان مقارنة . يستخدمون منظور الكاميرا من منظور شخص ثالث "خلف الخلف". تختلف أيضا عن سلسلة Budokai (وأكثر من العودة إلى الألعاب من عصر سوبر Famicom ) ، يعامل كل شكل كشخصية خاصة به ، مع احصائيات متفاوتة ، moveets وأساليب القتال ، على غرار Dragon Ball Z: Legendary Super Warriors بينما يتشابه عنصر التجوال الحر مع Dragon Ball Z: Sagas . في المعركة ، يمكن للاعبين بناء كي بهمالمقياس لتنفيذ تقنيات مختلفة مثل Power Guard ، والتي تقلل من تلف الشخصيات التي تتخذها 1/4. يمكن استخدام مقياس كاي أيضًا لاستخدام الحركات التي يشار إليها باسم مهارات Blast 2. كل شخصية لديها مجموعة فريدة من مهارات Blast 2 التي تسمح للشخصية باستخدام تحركات خاصة مثل الانفجارات و الهجمات البدنية. تحتوي الشخصيات أيضًا على مقياس رقمي لإعادة الشحن يدعى Blast Stock يسمح للاعبين باستخدام تقنيات تسمى مهارات Blast 1. عادة ما يكون لمهارات 1 Blast تأثير داعم مثل السماح للشخصيات باستعادة الصحة أو شل العدو. يمكن للاعبين أيضًا تشغيل وضع يُسمى Max Power Mode بشكل طبيعي عن طريق بناء كي الخاص بهم بشكل كامل بعد أن يكلفوا تكلفة أشرطة Blast Stock. يجعل Max Power Mode الحرف الذي بدأ تشغيله بشكل أسرع وأقوى وقادر على استخدام التحركات التي تقتصر على الوضع.
تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

لعبة وسائط 
يتطور نمط القصة المسلسل (الذي يطلق عليه Z Battle Gate و Dragon Adventure و Dragon History في كل جزء على التوالي) على غرار أنماط القصة في الألعاب السابقة. يمكن للاعبين اختيار المعارك من الملاحم مختلفة، والمضي قدما من خلال قصة التنين الكرة ، التنين الكرة Z ، دراغون بول GT ، وحتى عدة Z التنين الكرة الأفلام . يمكن الحصول على Dragon Balls من خلال نمط القصة من خلال تدمير البيئة في المعركة ؛ ومع ذلك ، يمكن للاعب الاحتفاظ فقط "دراغون بول" وجدوا إذا فاز المعركة. تحتوي كل دفعة على عدة معارك وسيناريوهات "ماذا لو". على سبيل المثال ، فإن Tenkaichi 1يتميز أسلوب القصة وسائط حيث يأخذ اللاعب السيطرة على الشرير ويستخدم حرف لهزيمة البطل، في حين أن Tenkaichi 2 أسلوب القصة لديها وسائط حيث Raditz و Zarbon فريق أساسا حتى مع المقاتلين Z لسبب أو لآخر. كما تتميز عدة مستويات من وضع قصة Tenkaichi 2 بقصاصات تظهر إما قبل أو بعد قتال المستوى. يحتوي وضع قصة Tenkaichi 3 على مقتطفات مدمجة في المعارك نفسها التي يتم تنشيطها عن طريق الضغط على زر معين. يمكن أن تكون هذه التحولات أو تغييرات في الشخصية أو استخدام الهجوم التلقائي أو شيء بسيط مثل المحادثة.

مماثلة للوضع نفسه في سلسلة Budokai ، يمكن للاعب الدخول في بطولة عالمية ومحاولة الفوز طريقهم إلى القمة. هناك ثلاثة مستويات من الدورة الأساسية ووضع ألعاب الخلية. نظرًا لأن الأحرف يمكن أن تطير ، يمكن أن تترك الأحرف محيط الساحة ، ولكن ستتم دعوتها إلى رنين إذا لمست الأرض. لا توجد أي قيود على ولكن المباراة الأخيرة من وضع ألعاب الخلية هي دائما ضد Perfect Cell. في Tenkaichi 1 الفوز في البطولات أعطى اللاعبين جائزة Z-Item بينما في Tenkaichi 2، سيحصل اللاعبون على أموال سيتم استخدامها بدورها على Z-Items. يمكن لعب بطولة العالم مع العديد من المشاركين ، ولكن إذا كان هناك أكثر من لاعب بشري واحد ، فلن يتم منح أي جائزة. تتضمن الميزات الأخرى في اللعبة المزيد من هجمات التحرير والسرد أو المجموعات الخاصة بالأحرف ، و Blast Combos ، و Z Burst Dash. سوف تكون قادرة على المساعدة في سلسلة هجمات أكثر لمزيد من الأضرار والمجموعات أطول. إن Blast Combo هي المجموعات العادية ولكن بإدخال زر آخر في الهجوم سيسمح للاعب باستخدام هجوم انفجار لحدوث أضرار إضافية. بناءً على تحركات الشخصية ، قد لا يتمكن اللاعب من استخدام هذا العمل الفذ مثل Videl أو Hercule. The Z Burst Dash هي نسخة أسرع وأكثر مراوغة من Dragon Dash. وهو يسمح للمستخدم بالوقوف وراء الخصم بسرعات عالية إما لإضراب أو لتجنب هجوم 2 الانفجار. العيب في هذه التقنية هو أنها سوف تستنزف لاعب الطاقة بسرعة. يمكن للاعب دمج الشخصيات لتحقيق شخصية أفضل ولكن لا يمكن دمج بعض الأحرف. هناك أيضا ترقية الأحرف.

ألعاب 
Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi 
Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi ، الذي تم نشره في الأصل باسم Dragon Ball Z: Sparking! ( Sp ラ ゴ ン ボ ー ル Z Sparking! Doragon Bōru Zetto Supākingu! ) في اليابان ، هي الدفعة الأولى فيسلسلة Budokai Tenkaichi . اللعبة متاحة فقط على سوني الصورة بلاي ستيشن 2 . تم إصداره في اليابان في 6 أكتوبر 2005 ، أمريكا الشمالية في 18 أكتوبر 2005 ، وأوروبا في 21 أكتوبر 2005. وهو الآنلقب أكبر عدد الزيارات .

تضم اللعبة 64 حرفًا قابل للعب في 90 نموذجًا و 10 مراحل للمعركة. يمكن للاعبين القتال في جميع أنحاء أرض القفار ، منطقة صخور الأرض ، بلانيت نيمك ، الجزر ، أطلال المدينة ، غرفة الوقت الزائدية ، ملعب ألعاب الخلية ، طريق الجبل ، ملعب بطولة العالم ، ومراقبة كامي.

على الرغم من عدم عرض الموسيقى اليابانية الأصلية ، إلا أن الإصدار الأمريكي من اللعبة يتيح اختيار اللغة الإنجليزية ( Funimation cast) والأصوات اليابانية ، مع الاحتفاظ بالحوار المكتوب باللغة الإنجليزية (كما هو مقتبس من ترجمة ستيفن جيه سيمونز من نص النسخة اليابانية الأصلية) ). ومع ذلك ، هناك أخطاء معروفة في النسخة الأمريكية من Budokai Tenkaichi التي تتسبب في قطع من المحادثة الإنجليزية واليابانية إلى عبور أي اختيار يستخدمه اللاعب في بعض الأحيان ، وعلى وجه التحديد Super Saiyan 4 Goku تفتقر إلى مقطع صوتي باللغة الإنجليزية بعد هزيمة Super Saiyan 4 فيغيتا وسوبر سايان 1 فيوتشر ترانكز تفتقر إلى مقطع صوتي باللغة الإنجليزية لحركته النهائية الفائقة ، فينش باستر ، على الرغم من أن هناك أمثلة أخرى قد تنطبق أيضًا.

Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi 2 ، الذي نُشر في الأصل باسم Dragon Ball Z: Sparking! Neo ( ド ラ ゴ ン ボ ー ル Z Sparking! NEO Doragon B Zru Zetto Supākingu! Neo ) في اليابان ، هي الدفعة الثانية فيسلسلة Budokai Tenkaichi . اللعبة متاحة على كل من سوني بلاي ستيشن 2 و نينتندو الصورة وى. تحتوي إصدارات PlayStation 2 و Wii على تواريخ مختلفة للإصدار. تم إصداره على PlayStation 2 في اليابان في 5 أكتوبر 2006 ، وأوروبا في 3 نوفمبر 2006 ، وأمريكا الشمالية في 7 نوفمبر 2006 ، وأستراليا في 9 نوفمبر 2006. إصدار Wii كان قد أطلق في وقت لاحق قليلاً. تم إصدارها في أمريكا الشمالية في 19 نوفمبر 2006 ، واليابان في 1 يناير 2007 ، وأوروبا في 30 مارس 2007 ، وأستراليا في 5 أبريل 2007. وهي الآن لقب Greatest Hits ، مثل سابقتها. على الرغم من تأكيده أصلاً على أنه لقب الإطلاق في أمريكا الشمالية لـ Wii ، [2] بدأت بعض المتاجر في بيع إصدار Wii في 15 نوفمبر 2006. إصدار V-Jumpالمدرجة يناير 2007 في تاريخ الافراج عن النسخة اليابانية من إصدار وى. ظهرت اللعبة في البداية بـ 100 حرف في 136 نموذج و 16 مرحلة ، على الرغم من أن الإصدارات اليابانية و PAL Wii جاءت مع خمسة أحرف إضافية (Demon King Piccolo ، و Cyborg Tao ، و Appule ، و Frieza Soldier ، و Pilaf Robot / combination) ومرحلة إضافية تعويضات الإصدارات المتأخرة (تظهر جميع الشخصيات المضافة في النسخة الإنجليزية من Tenkaichi 3 ).

كانت بعض المواد الإضافية الإضافية داخل اللعبة هي أنماط القصة الخاصة التي أعطيت خصيصًا إلى زاربون و راديتز ، اللذان كانا يعاملان بشكل جيد بشكل جيد مع أوضاع لعبهما الخاصة ، على عكس أي شخصيات أخرى. أحد عناصر Tenkaichi 2 التي تغيب عن Tenkaichi 1 و Tenkaichi 3 هو أن وضع القصة يسمح للاعب بالتحليق حول الأرض و Planet Namek ، والذي ظهر أيضًا في Dragon Ball Z: Budokai 3 . أيضا خلال cutscenes يمكن أن ينظر إلى أكثر من حرفين على الشاشة وهو أكثر من اثنين آخرين. في اختيار الشخصية هناك خلل بسيط في واحد من اسم الحرف.

Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi 3 ، الذي نُشر في الأصل باسم Dragon Ball Z: Sparking! Meteor ( ド ラ ゴ ン ボ ー ー Z Z Sparking! METEOR Doragon B Zru Zetto Supākingu! Meteo ) في اليابان ، هي الدفعة الثالثة والأخيرة فيسلسلة Budokai Tenkaichi . اللعبة متوفرة على كل من PlayStation 2 من سوني و Wii من Nintendo. [3] تم إصدار اللعبة في اليابان في 4 أكتوبر 2007 ، [4] في أمريكا الشمالية في 13 نوفمبر 2007 [5] وفي أوروبافي 9 نوفمبر 2007 لـ PlayStation 2 (تم إصدار إصدار Wii في اليابان في 4 أكتوبر 2007 ، في أمريكا الشمالية في 3 ديسمبر 2007 ، في أوروبا وأستراليا في 15 فبراير 2008)

يحتوي Tenkaichi 3 على 98 حرفًا في 161 نموذجًا ، وهي أكبر قائمة شخصية في لعبة Dragon Ball Z عند إصدارها ، بالإضافة إلى واحدة من أكبر القوائم في لعبة القتال. [7] [ بحاجة لمصدر ] Ryo Mito ذكر ذات مرة أن اللعبة ستشمل شخصيات لم يسبق مشاهدتها أبدًا تم تصميمها حصريًا للعبة. [8]

تتضمن العديد من الميزات البارزة الجديدة: Battle Replay ، ومراحل الليل والنهار ، وقدرة Wii على الإنترنت. تتيح Battle Replay للاعبين التقاط معاركهم المفضلة وحفظها على بطاقة SD لعرضها لاحقًا. تسمح المراحل الليلية والنهارية بمزيد من المعارك الدقيقة في تاريخ دراغون بول ، وكذلك القدرة على التحول إلى قرد كبير باستخدام القمر (على الرغم من أن ساييانس مثل سكوت فيغيتا لا يزال بإمكانه التحول في النهار عبر الأقمار الصناعية). هناك أيضًا العديد من الاختلافات الزمنية الأخرى ، مثل الفجر وبعد الظهر. لا تقدم جميع المراحل أوقاتًا مختلفة. يمكن للاعب أيضا تغيير هالة شخصيتهم. يتميز إصدار Wii بإمكانيات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، [3]اللعبة الأولى في هذه السلسلة لديها مثل هذه الميزة. يمكن للاعبين محاربة أي شخص من جميع أنحاء العالم من خلال نظام تصنيف يعرض وضع اللاعب الحالي مقارنة مع أي شخص آخر لعب عبر الإنترنت. كتعويض للافتقار إلى الإنترنت ، أضاف سبايك "نظام قرص إنشائي" جديد إلى إصدار PlayStation 2: إدخال قرص Tenkaichi 1 أو Tenkaichi 2 أثناء إلغاء قفل اللعبة Ultimate Battle أو Ultimate Battle Z ، (لن يؤدي استخدام الأقراص في مناطق مختلفة إلى العمل ) ، [3] الأنماط المتوفرة في الألعاب المعنية اللازمة لإلغاء تأمينها. اللعبة تدعم أيضا 480P لكل من إصدارات Wii و PlayStation 2.

تتضمن الميزات الأخرى المزيد من هجمات التحرير والسرد أو المجموعات الخاصة بالأحرف ، و Blast Combos ، و Z Burst Dash. سوف تكون قادرة على المساعدة في سلسلة هجمات أكثر لمزيد من الأضرار والمجموعات أطول. و Blast Combos هي المجموعات العادية المستخدمة في اللعبة ، ولكن عن طريق إدخال زر آخر في الهجوم سيسمح للاعب باستخدام هجوم الانفجار لمزيد من الضرر. اعتمادا على التحركات للشخصية قد لا يكون اللاعب قادرا على استخدام هذا العمل الفذ مثل Videl أو Hercule. The Z Burst Dash هي نسخة أسرع وأكثر مراوغة من Dragon Dash. وهو يسمح للمستخدم بالوقوف وراء الخصم بسرعات عالية إما لإضراب أو لتجنب هجوم 2 الانفجار. العيب في هذه التقنية هو أنها سوف تستنزف لاعب الطاقة بسرعة.
المرجع : wikipedia



التحميل برابط واحد مباشر من موقع اجنبى بدون اعلانات

حمل من هنا


شاهد ايضا

تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير



مواضيع متشابهة




شاهد ايضاً العاب اكشن العاب قتال
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب قتال
  1. مفيش رابط تاني الرابط بيدخلني في مكان غريب

    ردحذف