× تحميل لعبة ميدل Medal Of Honor Pacific Assault للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة ميدل Medal Of Honor Pacific Assault للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة ميدل Medal Of Honor Pacific Assault للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن اللعبة

تنزيل لعبة ميدل باسيفيك أسولت كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير


 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول ، تدور أحداثها أثناء حرب المحيط الهادئ . إنها الدفعة السابعة من سلسلة ميدالية الشرف .

ميدالية الشرف: قدم باسيفيك سولت بعض الميزات الجديدة للامتياز ، مثل استعادة الصحة عن طريق استدعاء صاحب الجثة ، والقدرة على طلب أعضاء الفرقة للعثور على إعطاء غطاء للنار ، وإعادة تجميع صفوفهم ، والانتقال للأعلى والعودة.

في Medal of Honor: Pacific Assault ، كان من المهم للمطورين أن يمتلكوا قصة كاملة ، مع التركيز على الرقيب توماس كونلين وفريقه.


ميدالية الشرف: تقدم طبعة باسيفيك أسولت ديستانتورز بعض المحتوى الإضافي ، مثل عرض تقديمي يظهر التاريخ الحقيقي للحرب الأمريكية اليابانية ، خلف المهام داخل اللعبة (المستويات). ومشغل موسيقى مدمج يسمح للمستخدم بالاستماع إلى الموسيقى التصويرية للعبة.

تضع اللعبة اللاعب في دور الجندي. توماس كونلين ، جندي مشاة البحرية الأمريكية في مسرح المحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية ، تمركز على متن USS Arizona خلال الحرب العالمية الثانية. يصل إلى بيرل هاربور في وقت مبكر من صباح 7 ديسمبر 1941 . عندما تبدأ الطائرات الهجوم ، يشارك في الدفاع عن طريق وقف الطائرات صفر من مهاجمة البوارج في المرفأ. ثم يدخل إحدى البوارج المدمرة ، وهي يو إس إس  ويست فيرجينيا ، لإنقاذها من الانقلاب وإنقاذ البحارة الجرحى.

بعد ذلك، كونلين ثم يتم إعادة تعيين إلى رايدر البحرية 2ND الكتيبة تنضم له من العمر زملائه في التدريب البرنامجين التي هي فرانك Minoso (قائد فرقة و BAR مدفعي)، ويلي غينس (بندقية القناص ) وجيمي سوليفان ( افراد القوات )، (وسام الشرف المحيط الهادئ لعبة Assault هي اللعبة الأولى التي يمكن للاعب أن يستعيد عافيته من خلال مساعدة الطبيب) أثناء مشاركته في غارة جزيرة Makin الشهيرة . وأثناء الغارة ، كلفوا بتدمير برج للإذاعة ، وتدمير مكب نفايات ، وإنقاذ طيار مهبط ، قبل العودة إلى نقطة إدخالهم لصد هجوم ياباني مضاد والدفاع عن غواصاتهم من هجوم جوي.

بعد غارة ماكين ، تم تعيين الفرقة إلى كتيبة رايدر البحرية الأولى ونشرت في غوادالكنال ، حيث تم تكليفهم أولاً بالدفاع عن هيندرسون فيلد ومنطقة النائية ضد هجوم ياباني ، وبلغت ذروتها في محاولة لإعادة مطار. كما تشارك في معركة ريدج أديسون و دوريات لنهر لونغا . كجزء من بعثة Guadalcanal ، يصبح Conlin طيار مرتجل ، كما هو مطلوب منه للسيطرة على SBD Dauntless .


بعد ذلك ، يتم ترقية كونلين إلى قائد الرقيب والفرقة ، ويشارك في معركة تاراوا . استغرق الأمر ثلاثة أيام فقط لأخذ تاراوا. عندما يؤمن كونلين رأس شاطيء تاراوا ، يقوم بتحييد مركز قيادة ياباني ضخم ويدمر بعض مسدسات اليابان التي تستخدمها القوات اليابانية لمنع القوارب الأمريكية من الوصول إلى جزيرة تاراوا المرجانية ، ثم يستمر في تطهير تاراوا من قوات بانزاي المتبقية ، بما في ذلك بعض اليابانيين. الجنود الذين تفخخوا أنفسهم.

المطور (ق) EA لوس انجليس
الناشر (ق) ألعاب EA
الملحن (ق) كريستوفر لينيرتز
سلسلة ميدالية الشرف
محرك Lithtech جوبيتر
منصة (ق) مايكروسوفت ويندوز
إطلاق سراح
غير موجود : 4 نوفمبر 2004
الاتحاد الأوروبي : 19 نوفمبر 2004
النوع (ق) أول شخص مطلق النار

أساليب) لاعب واحد ، متعدد اللاعبين
المرجع : wikipedia

تحميل لعبة ميدل Medal Of Honor Pacific Assault للكمبيوتر من ميديا فاير



التحميل برابط واحد مباشر بدون اعلانات

التحميل
رابط واحد مباشر
1.34 GB
حمل من هنا


حمل ايضا

مواضيع متشابهة




شاهد ايضاً العاب اكشن العاب ضرب نار تحميل العاب حرب
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب ضرب نار