تحميل لعبة IGI3 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
  • sabry elhlwany

تحميل لعبة المغامرات IGI3 من ميديا فاير مضغوطة downloan IGI3


الي زوار موقع  بقلمي بلاى اقدم لكم اجمل لعبة للكمبيوتر ممكن تجربها بنفسك وبدون تسطيب بحجم صغير  لعبة IGI3 لعبة رائعة والكثير من الاشخاص يعرفونها معرفة جيده لذلك قمت بتنزيل لعبة IGI3 لزوار المدونة الكرام


معلومات عن لعبة IGI3

لعبة IGI3 من العاب الفيديو القتالية والتي تم اصدار اجزاء كثيرة منها ونالت الكثير من الاعجاب لانها تحاكي الواقع وتحاكي التطور الطبيعي للاسلحة وهي من الالعاب الفردية ولها مراحل كثير 
الضربة السرية هو عمل اطلاق النار لعبة كمبيوتر وضعتها استوديوهات Innerloop وصدر عن كودماسترز في عام 2003. اللعبة هو أساس الشبح- أول شخص مطلق النار . إنها تتمة لمشروع IERIOP في Innerloop : أنا ذاهب إلى والدفعة الثانية والأخيرة في سلسلة IGI . قدمت النسخة الأصلية ، التي نشرتها Eidos Interactive ، لعبة واحدة فقط ، ولا توجد لعبة. أضافت كابت سترايك لعبة متعددة اللاعبين وقدرة محدودة على حفظ اللعبة ، لكن البق الكثيف للعبة أدى إلى ضعف المبيعات ، مما ساهم في زوال إنرلوب. كريس ريان ، سابقموظف خدمة جوية خاصة اشتهر بكونه الفارة الناجحة الوحيدة من برافو تو زيرو ، خدم كمستشار للعبة.

مؤامرة اللعبة ملامح جنرال صيني المارقة ، "وو شينغ" باعتباره الخصم الأساسي . ينظم شينغ مختلف الأحداث (مثل السطو المسلح للتكنولوجيا النموذجية المتقدمة من المافيا الروسية) من أجل الحصول على سلاح النبض الكهرومغناطيسي (EMP) على صاروخ فضائي أطلقه .

تم حظر اللعبة في الصين بعد ستة أشهر من المبيعات (بعد أن اجتازت رقابة على الفحص بنسخة غير كاملة من اللعبة التي كانت تفتقر إلى ستة مستويات نهائية من المحتوى الصيني) ، لأنه كان يُنظر إليها على أنها تضر صورة الجيش الصيني.

مؤامرة 
تم إرسال بطل اللعبة ، ديفيد جونز ، [3] وكيل يعمل في معهد الذكاء الجيوتقني ومشغل SAS البريطاني السابق ، [4] إلى جبال الكاربات لاستعادة مجموعة من نماذج EMP الرقائق التي سرقتها مجموعة من المافيا الروسية من منشأة أمريكية عالية التقنية. بعد القفز HALOوتسلل شركة جونز إلى محطة للأرصاد الجوية ، وهي تسترد شريحة سرقت. وخلص الباحثون في IGI بعد الفحص الدقيق إلى أن الشريحة التي وجدها جونز كانت في الواقع نسخة محسنة من الشريحة. ثم يقوم مدير مهمته (بعد استبدال فيليب ريبيكا أنيا) بإجباره على الذهاب لاستعادة رقاقات EMP المتبقية حتى يتمكن باحثو IGI من إجراء بحث كامل على الرقائق لتحديد الاستخدام الحقيقي الذي سرقته لهم المافيا الروسية إلى عن على. ثم يتم نقله إلى مرفق تخزين روسي محلي حيث من المقرر أن تصل قافلة تحمل الرقائق. ويطلب منه الحصول على المتفجرات من طراز C4 من المرفق وتدمير الجسر الذي ستقوم القافلة بتمريره واسترداد الرقائق عن طريق اعتراض القافلة. بعد الانتهاء بنجاح من هدفه ، ثم يتم نقله إلى منشأة لإنتاج الأسلحة الروسية للحصول على رقائق EMP المتبقية والمطبوعات الزرقاء على أوامر White. بعد هذه الحادثة ، تعرض للخيانة من قبل قائده ، روبرت كويست ومدير المهمة ، فيليب وايت أثناء أخذ رقائق EMP التي حصل عليها جونز. جونز مجبر على القفز من المروحية التي كان يحملها كويست ووجد نفسه في نهاية المطاف على حدودرومانيا ، حيث يضطر إلى تجنب دوريات الحدود القادمة بينما يكون مجهزا.

في هذه الأثناء ، هرب قائد الطيار السابق ومدير المهمة وقاموا بنقل رقائق EMP إلى جانب مطبوعاتهم الزرقاء. لم تتمكن IGI من الكشف عن مكان وجودهم بعد الحادث ، لكنها قضت ما يكفي من الجهود للحصول على تفاصيل مهمة والتي استغرق فيها فيليب وايت وروبرت كويست سنوات للتسلل إلى IGI واكتساب ثقتهم ، وأن وايت قد قام بعدة صفقات أسلحة وعسكرية مع Jach بريبوي في ليبيا. تعود أنيا كمديرة لمهمة جونز وينطلق إلى ليبيا بناء على أوامر السناتور ليناهان للبحث عن بريبوي في منتصف العمر ، الذي كانت المخابرات الليبية تحت حراسة لأنه كان يزود القوات المتمردة بالأسلحة ، بعد أن وجد ديفيد بريبوي ، يتم القبض عليه من قبل قائد الاستخبارات الليبية الرائد زالب سعيد. ثم يتم نقل الاثنين إلى سجن ليبي يخضع لحراسة مشددة. بينما يتم نقلهم ، يسأله Priboi عن هدفه من العثور عليه ، رد جونز بالقول أنه بعد مدير مهمته السابق Phillip White وأن IGI يعرف أن سلاحه الأبيض يتعامل معه. يكشف Priboi بعد ذلك أنه قام بالكثير من الصفقات مع White وباعته معدات متطورة. وكان طلبه الأخير من Priboi ekranoplan الروسية عالية التقنيةالتي كانت تنتظر التسليم على ميناء بحري بعيد في الخليج. كانت أوراق الشحن في مكان آمن في فيلا بريبوي التي استولى عليها الرائد زالب سعيد والتي تستخدم كقاعدة لعملياته.

بعد إنقاذ بريبوي والهروب من السجن ، قرر ديفيد الذهاب إلى الفيلا للحصول على المعلومات. أثناء الذهاب إلى هناك ، قام ديفيد بضرب محرك الشاحنة الذي هرب منه. ثم أخبره بريبوي أنه بحاجة إلى التسلل إلى الفيلا عن طريق تعطيل النظام الأمني ​​وتجاوز حراس ميجور. كما يحتاج أيضًا إلى أخذ قرصه الصلب الذي يحتوي على جميع البيانات الخاصة بمعاملات Priboi مع White. المثير للدهشة ، بعد أن كشف عن الكثير من الجهد والاشتباك مع العديد من المعارك ، يكتشف بريبوي أن الميجور سعيد أخذ أوراقه من الفيلا ، ثم يتعهد بغضب لاستعادتها. أخبر داود أن يسيطر على مرونته التي في قاعدته الجوية ليست بعيدة عن الفيلا التي يسيطر عليها الآن الرائد سعيد. يحصلون على المروحية دون الكثير من الصراع ،[5] لدى عودته إلى فيلته ، أخبر Priboi ديفيد أن الصفقة التي قام بها مع مدير البعثة السابق لداوود كانت في ميناء بور سفاجا في مصر وأن روبرت كويست سيقوم بتسليم الطائرة خلال 3 أيام.

ينطلق ديفيد إلى الميناء دون تردد ، حيث يُطلب من Anya العثور على Enkranoplan وصندوق من رقائق EMP المسروقة. أثناء البحث في سجلات السجلات للعثور على Enkranoplan ، يكتشف ديفيد أن Robert Quest و Phillip White يتعاونان في الواقع مع بلد غير معروف لتشغيل الرقائق. ويواجه طياره السابق في العملية الذي يأمر رجاله برمي ديفيد في الماء مع مياه الصرف الصحي. ديفيد كمين رجال كويست ويقتلونه بعد المواجهة. ثم يأخذ ekranoplan للمغامرة إلى بلد غير معروف والذي تم الكشف عنه فيما بعد أنه جزر Spratly بالقرب من الصين ، [6]حيث وفقا لأنيا ، يتم تنفيذ الأنشطة المشبوهة في جميع الأوقات. بعد سلسلة من الأحداث ، وجد ديفيد مدير مهمته السابق يتعاون في سرية مع جنرال صيني ، اكتشف في وقت لاحق أنه الجنرال وو شينغ ، الذي يخطط لاستخدام الرقاقات لتعصيب الأعصاب الأمريكية وتشويش القوى في الداخل.

في وقت لاحق ، وجد ديفيد مدير مهمته السابق فيليب وايت الذي قتله الجنرال وو شينغ نفسه ، حيث اتهم الأخير بقتل صديقه روبرت كويست ، الذي قتله ديفيد في الميناء المصري. في مختبر الأسلحة السري التابع لـ وو شينغ ، يعرف ديفيد جونز أن الجنرال كان سيبدأ " الحرب العالمية الثالثة ". ثم يشارك في معركة بالأسلحة النارية مع وو شينغ التي انتهت بقتله.

يتتبع ديفيد موقع الخطة بالكامل إلى منصة إطلاق صواريخ كبيرة وحراسة عن كثب ، حيث تطلب منه أنيا تعطيل النظام على الفور قبل الإطلاق ويسبب حادثة دولية. مع الجهود ، نجح ديفيد في منع الصاروخ من التوجه نحو وجهته المبرمجة وتفجيره في مكان آمن. أخيراً ، يمنع حدوث كارثة كبيرة ، والعالم آمن مرة أخرى.

البعثات 
تنقسم اللعبة إلى 19 مهمة. يتم تقديم القصة في cutscenes ، كما هو موضح قبل وبعد كل مهمة ، مع شخصيات الرسوم المتحركة المقدمة في الوقت الحقيقي والكلمة المسجلة مسبقا. للبعثات أهداف يجب إكمالها قبل انتهاء المهمة.

لا يتم تشجيع المقاربات المباشرة ، مع حركة سرية وخفية تمنح اللاعب تصنيفًا أفضل ورتبة وفرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة ، مع أعلى تصنيف يمكن الحصول عليه تحت عنوان "ديفيد جونز".

توجد مسارات متعددة لكل مهمة ، مع كونها أكثر وضوحًا وإثارة للمشاعر صاخبة ، لأنه في كل مهمة يفوق عدد الجنود. تقدم كل مهمة فرصة لتجاوز مجموعات كبيرة من الأعداء أو التسلل إلى الخارج ، دون أن يتم اكتشافها. بل إن بعثات معينة تتطلب القيام بعمليات كاملة دون أن يتم اكتشافها.

في بداية لعبة جديدة ، يمكن اختيار مستوى صعوبة ، تغيير عدد الرصاص الذي يتخذه جونز قبل أن يموت ، ذكاء العدو ومجموعة الذكاء الاصطناعي ، وعدد ألعاب الحفظ المتاحة.

عملية سرية 
وقد تم تجهيز جونز بقوائم قفل ، ومفرقات آمنة تجعله قادراً على الدخول القسري إلى أي غرفة مقفلة أو آمنة ، مما يتيح الدخول غير المرئي والخفي إلى المناطق والمباني المحظورة ، والحصول على أسرار عسكرية أو معلومات خاصة ، والأشياء. كما تتوفر المتفجرات من طراز CR-4 التي يتم التحكم فيها عن بعد للاستخدام على أهداف أرضية معينة ، مما يعني أنه يمكن تدمير الهياكل الكبيرة بأمان ، من مسافة بعيدة ، مما يترك جونز غير مكتشفة. يمكن استدعاء الضربات الجوية في بعثات معينة ، باستخدام محدد الليزر لتحديد الأهداف الأرضية للقصف.

تتمة 
في 3 كانون الثاني 2017 ، استحوذت Artplant ، وهي شركة تطوير ألعاب فيديو أنشأها موظفون سابقون في Innerloop Studios ، على حقوق الملكية الفكرية لشركة IGI وشخصية David Jones ، مع حقوق النشر لأول ألعاب فيديو متبقية مع Square Enix ( اشترى جميع خصائص Eidos التفاعلية في عام 2009).  في 29 مايو 2017 ، أعلنت Artplant أن هناك لعبة جديدة في السلسلة قيد التطوير بالفعل ، وستعرض "الحرية التي أصبحت السلسلة معروفة بها.
المراجع: wikipedia



متطلبات تشغيل لعبة igi 3


اسم اللعبة : igi3
النظام : Windows xp _ Windows 7
RAM : 256
مدخلات اللعبة : لوحة المفاتيح
نوع اللعبة : العاب الفيديو القتالية


صور من داخل اللعبه







حجم لعبة IGI3

94 MB الحجم الاول
293 MB الحجم الثاني


ثم جمع الملفات فى فولدر واحد وفك الضغط وثبت والعب

لن يكتمل التحميل الا بعد كتابه تعليق
التعليق مجانى ولا يحتاج التسجيل



 كلمات دليليه
تحميل لعبة IGI3 من ميديا فاير
Project IGI 3 Plan PC Game
تحميل Project IGI 3 Plan PC Game
تحميل Project IGI 3 Plan PC Game من ميديا فاير
تحميل Project IGI 3 Plan PC Game مباشر
تحميل لعبة Project IGI 3 Plan PC Game من ميديا فاير


مواضيع متشابهة





شارك الموضوع على فيسبوك وتويتر وواتساب
شاهد ايضاً العاب اكشن العاب ضرب نار
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب ضرب نار
  1. شكراااااااااااااااا

    ردحذف
  2. شكرااااااااااااا

    ردحذف
  3. التعليقات تبشر بخير

    ردحذف
  4. عايز احمل اللعبه

    ردحذف
  5. رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعهههه

    ردحذف
  6. لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

    ردحذف
  7. شكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكرا

    ردحذف
  8. شكررررررررررررررا

    ردحذف
  9. شكراااااااااااااااااا

    ردحذف
  10. لعبه ممتازة ورائعه تسلم ايدك اللي صنعتها

    ردحذف
  11. اللعبه جميله جدا شكرا

    ردحذف
  12. احلا لعبة بالعالم

    ردحذف
  13. تسلم على هالليله الجميلة

    ردحذف
  14. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  15. شكرااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  16. طب ليه الاجبار على التعليق للتحميل والله عندنا مواقع وعمرنا ما بنطلب التعليق عموما شكرا

    ردحذف
  17. احلا لعبة بالعالم

    ردحذف
  18. محمد معلش يا محمد غصبن عنى انى عامل اجبار على التعليق لكى يرتفع الموضوع
    ولكى يظهر للزائر بشكل جميل وشكرا على تعليقك

    ردحذف
  19. شكراااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  20. شكراجزائكم الله خيرا

    ردحذف
  21. من فضلكم ان تحملي اللعب وشكرا جزيلا

    ردحذف
  22. شكراااااااااااا

    ردحذف
  23. شكراااااااااا حلوه جدا

    ردحذف