× تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

  • ،،،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر

معلومات عن اللعبة
جراند ثفت أوتو 4 (بالإنجليزية: Grand Theft Auto IV) (يشار إليها أيضا بـجي تي آي 4 أو جي تي آي IV) هي لعبة فيديو مفتوحة من نوع آكشن طورتها روكستار نورثونشرتها روكستار جيمز، ، وتم إصدارها للبلاي ستيشن 3 في أقيانوسيا، أوروبا، وأمريكا الشمالية يوم 29 أبريل 2008، ,، وفي اليابان يوم 30 أكتوبر 2008.[6]. نسخة ويندوز من اللعبة على الحاسوب أصدرت في أمريكا الشمالية يوم 2 ديسمبر 2008 وفي أوروبا يوم 3 ديسمبر . إنها اللعبة الثلاثية الأبعاد السادسة في سلسلة غراند ثفت أوتو.
حمل ايضا :
تم إطلاق محتويين إضافيين للعبة للإكس بوكس 360، الأولى ذي لوست أند دامد وتم إصدارها يوم 17 فبراير 2016 , الثانية ذي بالاد أوف غاي توني وتم إصدارها في 29 أكتوبر 2009.[8] الجزأن أو الحلقتان تم إطلاقها في نظام بلاي ستايشن 3 ومايكروسوفت ويندوز يوم 13 أبريل 2010.

تقع أحداث اللعبة في نسخة معدلة من مدينة ليبرتي سيتي، وهي مدينة خيالية في الوقت المعاصر تشبه مدينة نيويورك. تدور قصة اللعبة حول نيكو بيليك، محارب قديم من الصرب.. أتى إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحثا عن الحلم الأمريكي،  لكنه بسرعة يصبح متشابكا في عالم العصابات، الجريمة، والفساد. مثل الألعاب الأخرى في نفس السلسلة، تتكون جي تي آي IV من عدة أنواع لعب فهي لعبة قيادة للسيارات وأيضا هي تعتبر لعبة إطلاق نار من تصويب منظور الشخص الثالث. كما تمكن لللاعب أن يدور وحده في أماكن اللعبة ويتفاعل مع المحيط.
حمل ايضا :

كانت اللعبة منتظرة بشكل كبير، لأنها أول لعبة من سلسلة غراند ثفت أوتو تصدر على أنظمة لعب الجيل السابع. لاقت اللعبة نجاحا تجاريا ونقديا كبيرا, وحققت أرقام قياسية بمبيعات تقدر ب3.7 مليون نسخة في يوم صدورها و 500 مليون دولار إيرادات في الأسبوع الأول، حيث بيعت 6 ملايين نسخة حول العالم.منذ سبتمبر 2011, باعت اللعبة 22 مليون نسخة. فازت لعبة غراند ثفت أوتو Ⅳ بالعديد من الجوائز الصحافية الخاصة بالألعاب أو الصحافة الرئيسية, بما في ذلك عدة جوائز "لعبة العام". بحلول 2012 باعت اللعبة 25 مليون نسخة.

طريقة اللعب

مثل ألعاب جي تي آي السابقة، محور لعب غراند ثفت أوتو IV يمنح اللاعب عالما وبيئة مفتوحة كبيرة، حيث يمكن فيها لللاعب التحرك بحرية. على الأقدام، يمكن للشخصية التي يلعب بها أن تمشي، تجري، تتسلق العقبات، وتسبح، وكذلك لا ننسى ذكر استعمال الأسلحة وإلى جانب القتال. يمكن للاعبين سرقة وقيادة العديد من وسائل النقل المتنوعة، بما في ذلك السيارات، الزوارق وطائرات الهليكوبتر والدراجات النارية. تستفيد غراند ثفت أوتو IV من الحركة الطبيعية لمحرك ألعاب الفيديو أوفوريا، والذي يجمع بين الذكاء الاصطناعي والميكانيك الحيوي والفيزياء لجعل تصرفات وحركات الشخصيات والأشياء الأخرى في اللعبة كالناس في الشوارع والسيارات جذابة وواقعية.

القتال واستجابة الشرطة
يمكن للشرطة الاستجابة عن طريق الاتصال من الناس او من رؤية الشرطة إلى الاعب وهو يقتل او يسرق. مثل بقية السلسلة، وسائل النقل هي الوسيلة الرئيسية للتنقل في جي تي آي IV. كل وسيلة في اللعبة تستعمل الخريطة الصغيرة في اللعبة كجهاز جي بي إس. يمكن وضع "نقاط" في الخريطة، حيث تظهر لنيكو الطريق إلى المكان الذي سيذهب إليه. اللاعب يمكنه أيضا أن يركب في سيارة أجرة، التي تمكنه من التنقل والذهاب إلى المكان الذي يريده بدون أن يحتاج إلى القيادة. أيضا يمكن تخطي الوقت الذي يمر داخل سيارة الأجرة. لكن إذا وقع ذلك سوف يأخذ منه المزيد من النقود. وأثناء الملاحقات بالسيارات، يمكن للاعب تركيز الكاميرا حول الهدف المتنقل عبر الظغط المستمر على زر الكاميرا السينيمائية، أيضا يمكن له التصويب وإطلاق النار داخل السيارة وكذلك إلقاء القنابل والزجاجات الحارقة. لا يمكن للاعب قيادة الطائرات ذات الجناحين، والذي كان ممكنا في الألعاب السابقة، لكن يمكنه قيادة الهليكوبتر. اللعبة أيضا تنقصها المظلات، رغم أنه تم إضافتها في غراند ثفت أوتو: ذي بالاد أوف غاي توني.

اللعب مع الجميع
يمكن لللاعبين في GTA IV اللعب معا عبر الانترنت
حمل ايضا :
القصة
تحكي قصة اللعبة عن رجل يدعى " نيكو بيليك " هذا الرجل يعيش في شرق أوروبا حيث أنه أحد المجرمين الخطيرين في دولته لديه من المشاكل ماتجعله يريد السفر من بلده.يملك هذا الرجل ابن عم يدعى " Roman ".ابن عمه رومان سافر إلى نيويورك بينما نيكو بقى في دولته في شرق أوروبا، بعد فترة بدأت المشاكل تحل على رومان في نيويورك بدأت تتراكم عليه الديون وبدأت العصابات تهدده.فقام رومان بإرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى ابن عمه نيكو بأنه يعيش في نيويورك حياة أغنياء وأنه يملك 14 سياره رياضيه ويملك فتيات وحمامات ساخنه.فقام نيكو بالسفر إلى ابن عمه رومان لكي يريد العيش معه ولكن عند وصول نيكو لنيويورك اكتشف أن ابن عمه رومان كذب عليه.فهو ليس لديه أي شيء أبدا سوى أنه يملك مستودع لسيارات الأجرة تكسبه القليل من المال.فاتحد نيكو مع ابن عمه رومان لكي يخرجه من المشاكل ويعودوا لحياتهم الطبيعية، فيدخل هو أيضا في حرب عصابات.

الشخصيات الرئيسية
الشخصيات التي ظهرت في غراند ثفت أوتو Ⅳ متنوعة وتنتسب إلى أحياء مدينة ليبرتي سيتي, كما تنتمي إلى العديد من العصابات والجماعات العرقية المختلفة. اللاعب يتحكم في نيكو بيليك, وهو من قدامى المحاربيين في حرب يوغوسلافيا. حسب دان هاوسر, لن تعود أي شخصية للعبة غراند ثفت أوتو Ⅳ من الأجزاء السابقة, لأن "معظمها قد مات أكدت هذا المعلقات على الحوائط في اللعبة التي تشير إلى موت هذه الشخصيات. على عكس الأجزاء السابقة من السلسلة, ممثلوا أصوات شخصيات غراند ثفت أوتو Ⅳ لا يشملون أي شخص معروف أو مشهور. حيث تم اختيار ممثلين أقل شهرة مثل مايكل هوليك، جايسون زوموالت، تيموثي آدمز وكولي رانكس. اللعبة تحتوي على نادي كوميدي حيث نجد فيه كل من كات ويليامز وريكي غيرفيه.
حمل ايضا:
متطلبات التشغيل
قبل أن تبدأ تنزيل GTA 4 PC Game Setup مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
 تم اختباره على نظام التشغيل Windows 7 64 بت
 نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10
 وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo 1.8 جيجا هرتز ، AMD Athlon X2 64 2.4 جيجا هرتز
 ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
 حجم الإعداد: 13.9 جيجابايت
 مساحة القرص الصلب: 20 جيجابايت
صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

المرجع

التحميل

حمل من هناااااا

حمل ايضا

تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير


شرح التحميل
بعد الضغط على حمل من هنا 
هيفتح معاك موقع اجنبى انزل تحت واضغط على دونلود
هيفتح معاك صفحه انتظر ثوانى وهيتم التحميل المباشر

مواضيع متشابهة




شاهد ايضاً العاب اكشن العاب ضرب نار تحميل العاب حرب تحميل لعبة جاتا
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب ضرب نار