× تحميل لعبة WWE 2009 للكمبيوتر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة WWE 2009 للكمبيوتر

  • ،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة  WWE 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة  WWE 2009 للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن  اللعبة
ويعتبر من أهم السمات البارزة لتلك اللعبة هي وجود مباراة التاج تيم. وتشمل إضافات اللعبة الطرق الجديدة لوضع نقاط على شريك لاعب فريق التاج تيم مثل الفريق الرئيسى، والذي يمكن أن تساعد في إنقاذ لاعب مباراة التاج تيم إذا كان في ورطة، كما تساعد الفريق المنهزم بطريقة غير شرعية، وذلك عندما يربط اللاعب أو اللاعبة نفسه أو نفسها بحلبة المصارعة0 كما يكون لدى لاعب فريق التاج تيم القانوني أكثر من فرصة للعب في هذه المباراة، كما تساعد اللاعب، وذلك بعقد الخصم على الحبال كما في (الصورة)، بإنزال الحبال لمنافسه الذي يتباهى أمامها، وإرساله إلى خارج الحلبة. وبذلك يصبح لكل فريق الآن فرصته الخاصة به ومشاركاته وإمكانية التصفيات بين الفرق المزدوجة

وتعد تلك اللعبة أول لعبة مصارعة فيديو تشمل مباراة الجحيم، حيث يضع اللاعب خصمه على النار. وخلافا للمباراة العادية التي تحاط بالنيران القادمة من أنابيب الغاز، تخرج النيران في تلك المباراة من حبال الحلقة نفسها. ولكى يتمكن اللاعب من الفوز، يجب أن يقوم بزيادة الحركات العنيفة وذلك لكى تزداد درجة حرارة الحلبة. وبمجرد أن تصل درجة الحرارة إلى 500 درجة فهرنهايت (أو في نسخة الاتحاد الأوروبي 300 درجة مئوية)، يمكن للاعب الشروع في وضع الخصم على النار. ووضع الخصم على النار (كما ذكرنا آنفا) تستطيع رفع درجة الحرارة إلى ذروتها. كما تستطيع سحب الشخص إلى الحبال شريطة أن يكون الخصم في حالة مذرية من الإصابات الخطيرة. لكن لم يتوافر هذا النوع من المباريات في لعبة دبليو أي أي Wii.

وظهرت العديد من المباريات التي لم تكن موجودة في اللعبة من قبل إلى السلسلة. كما ظهر شجار ما وراء الكواليس، حيث يمكن للاعبين المصارعة إما في غرفة خلع الملابس أو وراء الكواليس " وضع الغوريلا" مع اتاحة مجموعة متنوعة من الأسلحة تحت تصرفهم، ليستبدل بشجار وقوف السيارات الذي كان موجودا في إصدار اللعبة السابق. بالإضافة إلى مباراة القفاز التي ظهرت حديثا في مباراة اختيار لعبة سماكداون ضد رو 2009

وتضم كلا من اصدارات لعبة دبليو إي أي دي أس الآن أنواعا جديدة من المباريات، مثل قفص الفولاذ ومباراة السلم، في إصدار دى إس بالإضافة إلى مباريات الجداول تي ال سي TLC matches

وقد تم ازالة أساليب القتال، التي ميزت الإصدار السابق. ومع ذلك، بقيت قدرات القتال المستخدمة لتمكن كل مصارع من أداء ستة من عشرين حركة مختلفة والتي من شأنها مساعدته في أوضاع مختلفة. والآن أصبح هناك العديد من حركات التسجيل التي تجلب المزيد من النقاط، أى حركات أقل في الأهمية من تلك التي تؤدي إلى تثبيت الاكتاف. وأثناء زخم المباراة ,يمكن للاعب أن يحفظ حركة التسجيل بدلا من تنفيذ تثبيت الأكتاف التي يمكن أداؤها لاحقا.

وتم تطبيق نظام مشابه تنفيذ المهام تلقائيا في اللعبة، والتي تمكن اللاعب من مواجهة مصارع معين مع إمكانية التحكم في تلك المباراة من قبل اللاعب.

وقد تولت شركة شرق اليابان مهمة تطوير إصدار نينتندو دي إس من قبل أما انترتينمينت Amaze Entertainment. وعلى عكس اصدار العام l'AAA à الذي ركز حصرا على أوضاع المصارعة باليد ،إلا أن نسخة هذا العام تحتوى على حركة استعمال الكتف الأيسر لتثبيت الأكتاف. حيث تشبه إصدار لعبة دي إس الآن تلك التي تدار من لوحات المفاتيح مع السيطرة الكاملة للحركة الدائرية للمصارع على بعد متر وذلك لزيادة قدرته على التحمل من أجل الانتهاء من هذه الخطوة. كما يظل اللاعب متحكما في الصراع والاعتداءات والعروض.

أنظمة اللعبة
وبالنسبة لإصدارات بلايستيشن 2, بلايستيشن بى، إكس بوكس 360، دبليو أي أي، وبلاي ستيشن 3، تم استبدال وضع الطريق إلى راسل ألمانيا بدلا من الإصدار السابق، نظام 24 / 7. وفي هذا الوضع الجديد، يمكن الاختيار من بين خمسة لاعبين مشهورين للعب بصفة مستمرة : نظام تريبل اتش، سى إم بانك، والحانوتى، وجون سينا، وكريس جيريكو. حيث يمثل النظام مقاطع مطابقة للمصارع في وضع حقيقى معين ومصممة خصيصا لتناسب شخصية المصارع المختار.
كجزء من اللعبة يتم التركيز على فريق التاج تيم، حيث يتضمن مصارع مساعد في ذلك في النظام الجديد، والتي تمكن اللاعبون من أداء دور ري ميستيريو، دايف باتيستا بالتناوب. ولأول مرة. يشمل إصدار دبليو أي أي نظام الطريق الى ريستليمانيا Road to WrestleMania, ليحل محل ما يعادلها وضع الحدث الرئيسي Main Event في الإصدار السابق
ويعتبر نظام المستقبل Career mode متضمنا في اللعبة من بين الأنظمة الجديدة، ليحل محل المدير العام (جنرال مانجر) في الإصدار السابق. وبخلاف نظام الطريق إلى ريستليمانيا، يمكن لجميع النجوم والمغنيات المشاركة في المباراة مع المصارعين والتي يتحكم فيها اللاعب عند اختياره لنظام عمل سوبر ستار. والهدف الرئيسي لهذا الوضع أن يتمكن اللاعب من مواصلة طريقه لتحسين تصنيفه العالمي من أجل لقب خاص يحلم به، وفي أنواع المباراة التي يمكن اختيارها بعد كل مباراة، يمنح اللاعب نقاط تبعا لنظام المصارعة المستخدم.
وبوصفه من إنتاج شركة شرق اليابان تونس التي طورت اللعبة ,يستخدم اصدار لعبة نينتندو عنصرا ار بي جي في الموسم النهائي. يتمكن اللاعبون من التجول في الساحة، وتحسين شخصياتهم من خلال غرفة التدريب أو مركز تسوق دابليو دابليو أي، والتفاعل مع النجوم لبدء الاقتتال. كما يمكن تكليف المصارع بمهام معينة تؤهله لكي يصبح بطلا. كما يمكن استخدام نماذج المصارعين في هذا الوضع الوظيفي.
إنشاء أنظم
تعتبر الصفات الجديدة في إنشاء الأنظمة : اللمسة النهائية.، حيث يتمكن اللاعب من اختيار سلسلة من 10 إلى أكثر من 500 من الرسوم المتحركة لاتخاذ خطوات لتثبيت الأكتاف بطريقة فريدة جنبا إلى جنب مع خيار تسريع أو إبطاء الرسوم المتحركة. وتقتصر حركات تثبيت الأكتاف على التحركات بدءا من مواجهة كلا المصارعين وجها لوجه، هذا وسوف تطور شركة تي إتش كيو المباريات المقبلة عن طريق تطوير مزيد من أوضاع البدء. حيث لا تتوافر تلك الميزة في إصدار دبليو أي أي من اللعبة.

ومن بين الإضافات الأخرى إمكانية تسليط الضوء على المصارع، حيث يمكن للاعبين تسجيل آخر 30 ثانية من المباراة الجارية، وتحرير تلك المقاطع معا بعد ذلك مع زوايا الكاميرا وإضافة تأثيرات بصرية وصوتية. حيث يمكن للاعبين حفظ ما يصل إلى 20 صورة، ويمكن تحميلها لتصبح في متناول مستخدمي الإنترنت ويتوافر هذا النظام في اصدارات البلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360. وتم استبدال نظام الحزام بنظامي تسليط الضوء على المصارع واللمسة النهائية، التي ألغيت بسبب افتقارها إلى الدعم من المشجعين.

وخلق واحد في سوبر ستار هو الوضع في لوحات المفاتيح الرئيسية، ولكن الآن ملامح الفيزياء المستندة إلى الملابس التي من شأنها التأثير في جميع أنحاء اقعية مثل ملابس فضفاضة وقلادات.[9] ] وتصل حوالي 70 ٪ من أجزاء اللاعبين ثلاثية الأبعاد مع حوالي 25 إلى 30 في المائة اضافات جديدة ولأول مرة، يظهر بإصدار نينتندو نسخة محدودة لعمل نظام سوبر ستار

كما يوجد لوحة عرض لتغيير شكل المصارع، من الوجه إلى أخمص القدمين وتغيير ألقاب المصارع خلال الاستعراض السابق للمباريات. كما احتوت اللعبة على إنشاء أوضاع مستقرة، تحت اسم إدارة الفريق.

وقد احتوت اللعبة أيضا على إمكانية إنشاء مدخل للمصارع والتي امتدت الآن لتشمل فريق التاج تيم. كما يتضمن إصدار دبليو أي أي إنشاء مدخل مثل باقى الإصدارات الأخرى ما عدا إنشاء عدد محدود لفرق التاج تيم. وبدلا من ذلك، باستخدام التحكم بلعبة دبليو أي أي، سيتم إنشاء مداخل تفاعلية واحتفالات بالفوز، مثل عرض مشاهد الهزيمة أثناء دخول الفائز..كما ستمنح الأوضاع الناجحة للاعب عند دخوله مزيدا من الزخم والنقاط في بداية المباراة.

مميزات الانترن
يشمل إصدار دابليو أي أي الآن اللعب على الإنترنت وكذلك الترتيب.[8][10] وقد دعمت اصدارات البلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 إمكانية الدردشة الصوتية. ونلاحظ أيضا عند استخدام الوشم على شخصية المصارع، لن تكون محظورة على الإنترنت. ومع ذلك ،لا يتيح إصدار البلاي ستيشن 2 اللعب على الإنترنت.

وبعد ورود شكاوى حول القوائم التي عفا عليها الزمن في المباريات السابقة، أشارت شركة تي إتش كيو أن اللعبة ستوفر تنزيل المحتوى للحفاظ على تحديث اللعبة مع المزيد من المصارعين الجدد والمزيد من الأزياء.

التطوير
ويميز تعليق اللعبة من وحدة التحكم الرئيسية ثلاثة فرق كما هو الحال في الإصدارات السابقة لكنه يوضح زوايا اللعب أكثر في هذا الإصدار. وفقا لتي إتش كيو، مرات التحميل للعبة قد خفضت بنسبة 50 ٪، مما يؤثر على مجالات مثل مداخل مصارع.

الموسيقي التصويرية    
مثل المباريات السابقة في هذه السلسلة ،يتألف الصوت يتكون من مزيج من أغاني المدخل التي يستخدمها المصارعين (وكثير منها يتألف من مؤلف موسيقى الدابليو دابليو أي جيم جونستون) والأغنيات الأخرى المتاحة.

أيضا، يمكنك تشغيل بعض موسيقى أغانى دخول بعض المصارعين في قائمة اللعبة. ويمكنك أيضا إعطاء أي مصارع موسيقى معينة من أي ملف صوتى محفوظ على القرص الصلب لديك.

كما شارك فريق بى أو دى بأغنيتين" Addicted و Booyaka 619 من أساسيات اللعبة.

التسويق والإصدار
تم اعلان إنتاج اللعبة رسميا يوم 27 مارس، 2008 من قبل شركتي آي جي إن IGN و تي إتش كيو TQ حيث أصدرت شركة أي جي إن أول إعلان ولقطات لعبة SmackDown vs. Raw 2009 المقطورة المميز وبويز (مات وجيف) في المباراة ضد فريق العلامة والسيد راندي اورتون كينيدي في دفع سومميرسلام لكل رأي والشعار الجديد للفريق ملامح المباراة تم توضيح [7] كما صدرت الاعلانات التجارية للعبة في تشرين الأول / أكتوبر بطولة تريبل اتش مع جون سينا وباتيستا، بيج شو، هورنسواجل، ليليان جارسيا وكيلي كيلي

وصدر عرض محاولة اللعبة في أكتوبر تشرين الأول للبلاي ستيشن 3 وحدة التحكم، متاح فيها اللعب الفردي وفريق التاج تيم مع جيف هاردي، مات هاردي، شون مايكلز وتريبل اتش شخصيات في اللعبة.

كما هو الحال مع اللعبة السابقة، صدرت أحد الإصدارات الخاصة من اللعبة للبلايستيشن 3، والذي يتضمن اللعبة، والقفص المعدنى، و تقنية بلو راي التي تعرض مباريات من روى سماكدوون بالإضافة إلى عروض ما وراء الكواليس ضمن وثائق اللعبة. كان هذا الإصدار الحصري لمنطقة أمريكا الشمالية.

ولقد صدرت نسخة مشابهة في المناطق الأوروبية، والتي تحتوي على حلقة خاصة من البلاستيك، والذي تحتوي على نفس الأبعاد بوصفها قضية بلو راي. كما أن لديها نفس هذه التطبيقات من تقنية بلو راي حيث تضمن اصدار أمريكا الشمالية نفس الحزمة.

وفي أيلول / سبتمبر 2008 ،نشرت مجلة المصارعة البريطانية روح القتال Fighting Spirit ومجلس العمل المتحد مذكرة خاصة بعث بها أعضاء اتحاد المصارعة العالمي للمسؤولين عن تغطية إصدار اللعبة. جاء في المذكرة تعليمات بعدم نشر لقطات لأية مصارع ينزف أو مستخدما أي نوع من الأسلحة. وعلى وجه التحديد، أعلنت المذكرة عمد نشر أية مشاهد لتريبل اتش "في موقف العزل أو المعرضة للخطر." وفي دعاية مغالى فيها بعنوان "السياسة الرقمية"، تحدت المجلة طلب الاتحاد، ونشرت صورة لكين وهو يهين تريبل اتش. مجلة قوة سلام في وقت لاحق أيد المذكرة.

وفي 4 أغسطس، 2009 ،أعادت شركة تي إتش كيو نشر لعبة SmackDown vs. Raw 2009 كجزء من أكبر مقتطفات للبلايستيشن.

المرجع
wikipedia


التحميل
835 Mb
حمل من هنا
حمل ايضا

مواضيع متشابهة




شاهد ايضاً العاب اكشن العاب مصارعة
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب مصارعة
  1. اولا شكرا علي اللعبة و حجمها المناسب
    هل ممكن تشتغل علي ويندوز 7

    ردحذف
  2. شكرا علي اللعبة و امكانيتها
    هل ممكن تشتغل علي ويندوز 7 ULTIMATE علي رام 1 GB

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا اخي عزيز

    ردحذف