× تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • مدير الموقع
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


تنزيل لعبة الاكشن والقتال تكن  tekken 3 كامله ومضغوطة برابط واحد بحجم صغير من ميديا فاير


معلومات عن اللعبة

Tekken 3 ( اليابانية : 鉄 拳 3 ) هي لعبة قتال ، الدفعة الثالثة فيسلسلة Tekken . وكان أفرج عنه في الأروقة مارس 1997، وبالنسبة لل بلاي ستيشن في عام 1998. وأطلق سراح النسخة الأصل ممر اللعبة في عام 2005 لل بلاي ستيشن 2 كجزء من تيكين 5 ' وضع الألعاب تاريخ الصورة.

كانت لعبة Tekken 3 أول لعبة تم إصدارها على أجهزة Namco System 12 ( استخدمت ألعاب Tekken الأصليتان System 11 ). اللعبة تحتوي على الزهر جديد إلى حد كبير من الشخصيات، بما في ذلك لاول مرة من عدة شخصيات الان الأساسية مثل جين كازاما ، لينغ شياو يو ، جوليا تشانغ و هوورانغ ، مع ما مجموعه ثلاثة وعشرين حرفا. شملت النسخة الرئيسية صيغة ضرب جديدة تسمى Tekken Force ، بالإضافة إلى وضع Tekken Ball.

تعتبر لعبة Tekken 3 واحدة من أعظم الألعاب في كل العصور . مع أكثر من 8.5 مليون نسخة بيعت في جميع أنحاء العالم، تيكين 3 هو ثاني أفضل لعبة القتال مبيعا على الاطلاق [3] و الرابعة الأكثر مبيعا لعبة بلاي ستيشن . تم إصدار نسخة غير قانونية في عامي 1999 و 2000 في الأروقة وعلى PlayStation 2 على التوالي ، بعنوان Tekken Tag Tournament . تلاه التكملة الكنسية Tekken 4 في الأروقة وعلى PlayStation 2 في 2001 و 2002 ، على التوالي.

يحافظ Tekken 3 على نفس نظام القتال الأساسي ومفهومه مثل سابقه. [4] في حين أن عنصر العمق كان غير مهم إلى حد كبير في ألعاب Tekken السابقة (بغض النظر عن بعض الشخصيات التي لها جانبي فريد من نوعه ومناورات المراوغة) ، أضاف Tekken 3 التركيز على المحور الثالث ، مما يسمح للشخصيات بالالتفاف داخل أو خارج الخلفية. [5] لا يستطيع المقاتلون القفز إلى أعلى المستويات كما في المباريات السابقة. جعل هذا القتال الجوي أكثر قابلية للتحكم ، ووضع المزيد من الاستخدام لتجنب التجاهل ، حيث لم يعد بإمكان القفز تفادي كل التحركات الأرضية. المحرك المحسّن سمح باستعادة سريعة من ضربة قاضية ، المزيد من الهروب من الشدات والتصويب ، المزيد من التحركات مع اللعب ، والكومبو الذي تم إنشاؤه حديثًا.

تقدم لعبة Tekken 3 ضربًا مصغّرًا يسمى "Tekken Force" ، والذي يضع اللاعب في مراحل مختلفة ضد الأعداء بطريقة التمرير الجانبي. إذا نجح اللاعب في ضرب المصغر أربع مرات ، يصبح الدكتور بوسكونوفيتش شخصية قابلة للعب بعد أن يهزم اللاعب. تم استخدام هذا مرة أخرى في Tekken 4 ونجح بواسطة Devil Within minigame في Tekken 5 . هناك أيضا لعبة صغيرة "تيكين بول" ، مشابهة للكرة الطائرة الشاطئية ، حيث يتعين على المرء أن يضرب الكرة بهجوم قوي ليؤذي الخصم أو يحاول ضرب الكرة بطريقة تضرب الأرض في منطقة الخصم ، مما تسبب في ضرر.

ويرجع ذلك إلى وقت تخطي في القصة، وملامح اللعبة ثمانية أحرف من مباراتين السابقة: آنا ويليامز (الذي يشغل منصب تبادل وحة من نينا في النسخة ممر)، هيهاتشي ميشيما ، لي وولونغ ، نينا وليامز ، بول فينيكس و يوشيميتسو حين إزالة Marshall Law، Jack-2، Baek Doo San، Armor King I، King I، Kuma I، Bruce Irvin، Roger، Alex، Ganryu، Lee Chaolan، Kunimitsu، Wang Jinrei، Devil، Angel، Michelle Chang، Kazuya Mishima، Jun Kazama و Prototype Jack.

تقدم اللعبة 15 شخصًا جديدًا: براين فيوري ، وهو سايبورغ بوك بوك سايبرغ الذي أرسله مبتكره الدكتور آبل لخطف الدكتور بوسكونوفيتش من ميشيما زيباتسو . إيدي غوردو ، وهو معجزة كابويرا يسعى إلى الانتقام من ميشيما زايباتسو بسبب اغتياله لوالديه ودمر أعمال عائلته. كما يمارس قانون الغابات ، وهو ابن مارشال لو ، نفس فنون القتال المختلطة وينضم إلى البطولة بناء على طلب من صديق مارشال ، بول فينيكس. غون جاك ، النموذج الثالث من سلسلة جاك التي أرسلها مبتكره ، جين ، لاسترداد ملف جاك 2 الذي يحتوي على ذكرياته ؛ هوارانج ، تاي كوون دوطالب من بايك دو سان يريد الانتقام من غول لقتله على ما يبدو معلمه ؛ جين كازاما ، حفيد هيهاتشي ميشيما وابن كازويا ميشيما و يونيو كازاما ممارسة كل من الفنون والديه الدفاع عن النفس الذي يسعى للانتقام من الغول لأنها من المفترض أن قتل والدته. جوليا تشانغ ، ابنة ميشيل تشانغ بالتبني تنطلق لإنقاذ والدتها المخطوفة من ميشيما زايباتسو. الملك الثاني ، خليفة الملك الأصلي الذي يشارك في إنقاذ دار أيتام سلفه ؛ Kuma الثاني ، نجل Kuma الأصلي أيضا بمثابة حيوان أليف وحارس شخصي مخلص Heihachi. لينغ شياو يووهو مراهق صيني ممارسة Baguazhang و Piguaquan الذي يريد أن يبني لها متنزه الخاصة بالفوز بالبطولة. Mokujin ، وهو دمية خشبية عمرها 2000 عام يأتي إلى الحياة نتيجة لصحوة Ogre وقادر على التبديل بين أساليب القتال للشخصيات الأخرى. باندا ، والحيوانات الأليفة شياو يوى وحارسه الشخصي ، ومبادلة لوحة كوما. تايجر جاكسون ، وهو رجل ديسكو ذو أصل أفريقي ، هو مقايضة إيدي و غول ، وهو إنسان خالد غامض يعرف باسم إله القتال ، وهو مسؤول عن اختفاء العديد من فناني الدفاع عن النفس في جميع أنحاء العالم ، كما أنه بمثابة الرئيس النهائي لهذه اللعبة. جنبا إلى جنب مع شكله الحقيقي ، True Ogre.

جعلت نسخة بلاي ستيشن آنا من اللعب بشكل كامل ومنفصلة عن نينا ، كاملة مع مجموعة محدثة ومظهر ، بالإضافة إلى تقديم شخصيتين جديدتين: الدكتور بوسكونوفيتش ، العالم المسن في ميشيما زايباتسو وصديق يوشميتسو المسؤول عن إنشاء العديد من المشاريع ، بما في ذلك الحيوانات المعدلة وراثيا روجر وأليكس . وغون ، وهي شخصية ضيف خاص من المانجا التي تحمل الاسم نفسه .

الأحداث التي أدت في نهاية المطاف إلى السلام العالمي. يبحث سرب من قوة Tekken عن معبد قديم يقع في المكسيك تحت فرضية مشروع التنقيب. بعد فترة وجيزة من وصوله إلى هناك ، يتعلم هيهاتشي أنه تم طمسهم من قبل مخلوق غامض وحقد معروف باسم Ogre. Heihachi ، بعد القبض على لمحة موجزة من Ogre قبل اختفائها على الفور ، يسعى لالتقاط Ogre على أمل تسخير قوتها القتالية الهائلة لمصلحته الشخصية. بعد فترة وجيزة ، ينتهي الأمر بقتل العديد من الفنانين القتاليين ، أو الهجوم عليهم ، أو فقدهم من جميع أنحاء العالم ، مع غول وراءها.

يعيش جون كازاما حياة هادئة في ياكوشيما مع ابنها الصغير ، جين كازاما ، بعد أحداث البطولة السابقة من قبل نجل هيهاهاشي ، كازويا ميشيما.. ومع ذلك ، فإن حياتهم السلمية تتعطل عندما يرى جون تقارير إخبارية متعددة على شاشة التلفزيون عن غول يهاجم ويقتل الفنانين القتاليين بينما يبدأ يشعر بحضوره المتعدي. تعرف "جون" أنها مستهدفة وتطلب من جين البحث عن "هيهاتشي" في حالة حدوث أي شيء. في وقت ما بعد عيد ميلاد جين الخامس عشر ، هجمات الغول. ضد رغبات يونيو ، يحاول جين محاربة Ogre قبالة ، لكنه يقرعه فاقدًا للوعي. عندما يوقظ جين ، وجد أن الأرض المحيطة بمنزله قد أحرقت ووالدته مفقودة ومن المرجح أن تكون ميتة. مدفوعا بالانتقام ، يواجه جين من قبل الشيطان ، الذي يصنف ذراع جين اليسرى ويمتلكه. جين يذهب إلى هيهاتشي ، يشرح وضعه وهويته ويتوسل إليه للتدريب كي يصبح قوياً بما يكفي لمواجهة غول. Heihachi يقبل ويأخذ جين في ،لينغ شياو يو وحيوانها الباندا.

بعد أربع سنوات ، جين سادة أسلوب ميشيما كاراتيه . في عيد ميلاد جين التاسع عشر ، يعلن Heihachi عن ملك بطولة Iron Fist Tournament 3 ، التي تهدف سرا إلى إغراء Ogre ، في حين أن جين نفسه يستعد لمعركة قادمة ، ليس لديه أدنى فكرة أن جده يستخدمه سرا ، Xiaoyu ، وبقية المنافسين كطعم من أجل إغراء غول إلى الخارج.

في الجولة الأخيرة من البطولة ، يدخل بول فينيكس إلى معبد كبير ، يهزم غول ويبتعد عن البطولة ، ويعتقد أنه منتصر. ومع ذلك ، يتحول غول إلى شكله الثاني: صحيح الغول والبطولة استمر لقتال واحد بعد رحيل بول وجين يواجه أخيرا غول صحيح ، الذي يذوب بعد جين معارك وهزمته. ومع ذلك ، فجأة تم إطلاق النار على جين من قبل سرب من قوات تيكين بقيادة هيهاتشي ، الذي لم يعد بحاجة إليه ، يطلق النار شخصياً على رأس حفيده. ومع ذلك ، فإن جين الذي أعاد إحياءه من قبل الشيطان داخله ، يعيد إيقاظ الجنود وإرسالهم ، حيث يحطمون هيهاتشي عبر جدار المعبد. يصطاد جين Heihachi مباشرة قبل أن يضرب الأرض ، ويتطلع لرؤية أجنحة جين برعم ريش ويطير في الليل.

تميز الميناء الأصلي لـ Tekken 3 إلى PlayStation بشخصيتين جديدتين هما Gon و Dr. Boskonovitch. تم تحديث آنا أيضًا وتم منحها طابعها الخاص مع لوحة فريدة من نوعها ، صوت ، موقف ، عدد قليل من حركاتها الفريدة (بالإضافة إلى تحركاتها من أول مباراتين ، تم تقديم بعضها إلى غول) ، نهايتها الخاصة ، على عكس الأقساط السابقة حيث كانت في الأساس مقايضة نموذج من نينا (مع ذلك ، أعادت استخدام الكثير من ضربات نينا ورمياتها). تم تطويرها في Tekken 5 . يتميز إصدار PlayStation بأوضاع "Tekken Force" و "Tekken Ball" الجديدة بالإضافة إلى جميع الأوضاع الموجودة في Tekken 2. نظرًا للقيود المفروضة على أجهزة PlayStation (أقل من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو وسرعة الساعة المنخفضة) ، تم تقليل جودة الصورة: تم إعادة إنشاء الخلفيات إلى صور بانورامية ثنائية الأبعاد ، وتم تقليل عدد المضلعات المستخدمة لكل حرف ، وتم تشغيل اللعبة بسعر أقل القرار العام. تم كتابة الموسيقى لتيكين 3 من قبل نوبويوشي سانو وكييشي أوكابي لنسخة الممرات ، مع إصدار بلاي ستيشن يضم مواضيع إضافية من قبل نوبويوشي سانو ، كييشي أوكابي ، هيرويوكي كاوادا ، مينامو تاكاهاشي ، ويو مياكي .

محاكي بلاي ستيشن ، يعرف باسم Bleem! تم إصداره لـ Sega Dreamcast الذي سمح لمالكي Dreamcast بتشغيل نسخة محسنة رسومياً من Tekken 3 إذا كان لديهم نسخة PlayStation الخاصة باللعبة. يتميز إصدار PlayStation 2 من Tekken 5 بنسخة arcade من Tekken 3

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

التحميل

التحميل من ميديا فاير

التحميل من جوجل درايف






شاهد ايضاً العاب قتال
المزيد من العاب قتال