× تحميل لعبه Serious Sam 1 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير بدون اعلانات
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبه Serious Sam 1 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير بدون اعلانات

  • ،،
  • مدير الموقع

معلومات اللعبة
Serious Sam هي سلسلة ألعاب فيديو تم إنشاؤها وتطويرها بواسطة Croteam . بدأت السلسلة على Microsoft Windows وتم إصدارها على عدد من المنصات المختلفة ، بما في ذلك Xbox و Xbox 360 و Palm OS و Game Boy Advance و PlayStation 2 و GameCube .

تم إنشاء فواصل مباشرة من أول عنوان في سلسلة Serious Sam للبلاي ستيشن 2 ، GameCube و Game Boy Advance بواسطة Climax Solent وللمنظمة OS عن طريق InterActive Vision . تم نشر كل هذه الفوائد العرضية بواسطة Global Star Software . تم تطوير اللعبة من صنع مروحة Serious Sam Classics: Revolution من قبل مجتمع عبر الإنترنت Alligator Pit وتم طرحها على Steam Early Access في عام 2014.

تطوير 
أنشأ Croteam محركهم الخاص للاستخدام في كل من Sam خطيرة: اللقاء الأول و Sam الخطير: اللقاء الثاني . تم تصميمه على المحرك الخطير ، وقد تم تصميمه للتكيف مع مسافات العرض الكبيرة والأعداد الهائلة من الطرازات ، على عكس معظم محركات إطلاق النار من منظور شخص أول والتي تم تطويرها لمسافة رسم محدودة وعدد قليل من النماذج المتحركة (مثل الأعداء) على الشاشة في كل مرة : وهي فعالة جدا، وقادرة على الحفاظ على العشرات من الانتقال الأعداء (وغالبا ما تدافع) حتى على نظام متواضع تحدي معروف جيدا تك الهوية ، محرك غير واقعي أو المصدر المحركات. يمكن للمحرك الجدي تقديم كل من Direct3D أو OpenGLوعلى الرغم من أنه لا يدعم تظليل البكسل أو قمة الرأس ، إلا أنه يتم تحسينه لتحويل أجهزة Direct3D 7 وقصاصها وإضاءتها. يتوفر المحرك الخطير 1 كبرنامج مفتوح المصدر. [2] تم تطوير أكثر قوة للمحرّك الجسيم للاستخدام في Serious Sam 2 ويعرف بـ Serious Engine 2. وهو يدعم العديد من ميزات وحدات معالجة الرسوميات الحديثة مثل وحدات تظليل البكسل والعواصف الرأسية ، HDR ، ورسم الخرائط المزهرة والازدهار. وقد استخدم المحرك خطير 3 في الجسيمة سام HD: أول لقاء و سام الجسيمة HD: المواجهة الثانية. ويشمل التظليل التفصيلي ، ويتم إعادة تشكيل الأعداء لتبدو أكثر واقعية. ويجري أيضاً تطوير هذا المحرك لتسخير السعة الكاملة لتعيين النطاق الديناميكي العالي (HDR) والتخطيط عالي التحديد (High Definition). يتم استخدام إصدار محدث ، Serious Engine 3.5 ، في Serious Sam 3 .


بعد إصدار كلا الإصدارين HD من حلقات Serious Sam الأصلية ، اكتسب الناشر الجديد ، Devolver Digital ، كلا من اللقاءات الكلاسيكية في عام 2010 و Serious Sam 2 في عام 2011.

Serious Sam 2 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم إصدارها لـ Microsoft Windows و Xbox وتكملة لعبة فيديو Serious Sam: The Second Encounter . تم تطويره بواسطة Croteam وتم إصداره في 11 أكتوبر 2005. تم نشر اللعبة في بادئ الأمر من قبل 2K Games ، وهيشركة فرعية تفاعلية Take-Two .] تم إتاحة اللعبة لاحقًا على Steam في 31 كانون الثاني 2012. بينما تم إصدار اللعبة في الأصل فقط لـ Microsoft Windows و Xbox ، وهو نظام Linux غير رسميتم إنشاء نسخة اللعبة ويتم التعامل معها بواسطة Linux Installers for Linux Gamers. 

في حملة لاعب واحد ، يفترض اللاعب دور بطل سام "الجاد" ستون في مغامراته ضد قوات أفرلوردريال خارج الأرض ، "العقلية" ، الذي يسعى لتدمير الإنسانية. بعد أحداث سام الخطيرة: اللقاء الثاني ، ينتقل سام عبر عوالم مختلفة يجمع أجزاء من ميدالية في محاولة لهزيمة العقلية. وهو يسترشد بالمجلس العظيم السرياني ويتلقى مساعدات متفرقة من سكان العالم الذين يزوره. يتضمن وضع متعددة عبر الإنترنت التعاونية و الموت ، بعد أن تم إدخال الأخير في التصحيح .  تم منح 4.5 / 5.0 لـ Serious Sam بواسطةعالم ألعاب الكمبيوتر ، على الرغم من أن اللعبة تلقت بشكل عام المديح المعتدل من وسائل الإعلام ، وحصلت على معدل 75٪ على GameRankings . 7]

كروتيم وضعت في وقت واحد الخطيرة محرك 2، خلفا لالمنصرم ل محرك اللعبة ، الخطيرة المحرك، لاستخدامها في اللعبة، والمحرك قادرة على العديد من الميزات من محركات اللعبة المتقدمة الأخرى في ذلك الوقت بما في ذلك ارتفاع تجسيد النطاق الديناميكي و ازهر خفيفة . [8] يدعم المحرك التكامل مع كل من Xfire و GameSpy Arcade للعثور على نتائج مطابقة اللاعبين المتعددين. لعبة Serious Sam 2 هي اللعبة الوحيدة حتى الآن التي تستخدم المحرك الاحتكاري ، على الرغم من أن المحرك الخطير 2 متاح للترخيص.

متطلبات تشغيل اللعبة

    نظام التشغيل : Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10
    المعالج : Intel Pentium 4 2.000 GHz
    الرام : 512 MB
    كرت الشاشة : 128 MB
    مساحة حرة على القرص : 1 GB


صور من داخل اللعبه







التحميل من ميديا فاير برابط واحد بدون اعلانات

حمل من هنا
حمل ايضا

تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير


مواضيع متشابهة
تحميل لعبة Resident Evil 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة جاكي شان ستانت ماستر للكمبيوتر من ميديافاير
تحميل لعبه Tekken 3 للكمبيوتر مجانية من mediafire
تحميل لعبة freedom fighters للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة 2 Spider Man للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة أساسنز كريد Assassin's Creed 2 للكمبيوتر برابط واحد
تحميل لعبه Serious Sam 1 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير بدون اعلانات
تحميل لعبة Dragon Ball Z Budokai Tenkaichi للكمبيوتر برابط واحد




شاهد ايضاً العاب ضرب نار العاب قتال العاب مغامرات
المزيد من العاب ضرب نار
المزيد من العاب قتال