× تحميل لعبة هركليز Hercules للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة هركليز Hercules للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة هركليز Hercules للكمبيوتر من ميديا فاير


معلومات عن اللعبة

هرقل من انتاج شركة ديزني ، والمعروف أيضا في أوروبا، لعبة العمل من انتاج شركة ديزني تتميز هرقل ، [1] هو عمل لعبة فيديو ل بلاي ستيشن و مايكروسوفت ويندوز ، الذي صدر في 20 يونيو 1997 من قبل ديزني التفاعلية ، استنادا إلى فيلم الرسوم المتحركة الذي يحمل نفس الاسم . تم إصداره قبل أسبوع من إطلاق الفيلم.

تتبع اللعبة نفس القصة من فيلم الرسوم المتحركة. تم تجريد هرقل ، ابن زيوس ، من إلهه ، ويجب أن يثبت أنه بطل حقيقي من أجل استعادة خلوده ، والانضمام إلى زيوس والآلهة الأخرى على جبل أوليمبوس . للقيام بذلك ، يجب على Hercules اجتياز العديد من المهام وهزيمة العديد من الأوغاد ، وفي النهاية ، يواجه الهاوية ، حاكم الموتى ، الذي هو أيضا مسؤول عن فقدان هرقل من خلوده.

اللعبة بشكل رئيسي ثنائي الأبعاد ، على الرغم من أنه ، في العديد من المهام ، يمكن للاعب المشي إلى الطائرات الأخرى عبر مسارات أو سلالم. هناك عشرة مستويات وثلاثة أوضاع صعوبة: مبتدئ ، متوسط ​​، و Herculean. لا يمكن تشغيل المستويين الأخيرين إلا على الصعوبات المتوسطة والهجرة. هناك ثلاثة مستويات للاندفاع في اللعبة حيث يجب على اللاعب أن يتقدم إلى الأمام عبر الخريطة وتجنب العقبات دون أن يتمكن من التوقف أو القتال. يتم قياس صحة اللاعب في شريط الطاقة الموضح في الزاوية اليسرى العليا للمستويات العادية أو أسفل اليسار لمستويات الاندفاع. يمكن زيادة شريط الطاقة عن طريق التقاط صور Hercules Action (المعروفة أيضًا باسم Herculad) ويمكن تجديد الطاقة عن طريق شرب أكواب Herculade الموجودة في جميع أنحاء اللعبة. السلاح الرئيسي للاعب هو السيف. هرقل يمكن أن يثقب ، لكن هذه طريقة أكثر صعوبة لهزيمة الأعداء. يمكن العثور على بووروبس الأسلحة ، والمعروف باسم هدايا الآلهة ، في جميع أنحاء اللعبة ، ويتألف من السيف البرق (يطلق النار على أي اتجاه اتجاه هرقل يهدف إلى اختيار وإطلاق) ، فايربول السيف (يطلق النار على الكرات النارية التي تسعى إلى أعداء على الشاشة عند اختيار وإطلاقه) والسيف الصوتي (يؤثر على أهداف العدو من مسافة قريبة مع انفجار صوتي دائري عند تحديده وإطلاقه). هناك أيضا powerup الذي لا يقهر ، وجدت في اللعبة في شكل خوذة ، الذي يمنح اللاعب بضع ثوان من المناعة عند تفعيله. بووروبس لديها إجراءات محدودة ، وبمجرد استنزاف طاقتها ، لم يعد من الممكن استخدامها. في العديد من المستويات ، ستكون هناك حروف مخفية ، إذا تم تجميعها بالكامل ، ستشكل كلمة HERCULES وستسمح للاعب بالانتشار مباشرة في المستوى التالي ، بدلا من بدء اللعبة في كل مكان من البداية. هناك أيضًا أربعة مزهريات مخفية في كل مهمة ، حيث أنه عند جمعها ، سيعطي اللاعب كلمة مرور سرية للمستوى الحالي ، والتي يمكن استخدامها لاحقًا في شاشة بدء اللعبة لتفرخ عند المستوى الذي تم جمع المزهريات منه. خلال المباراة ، سيواجه اللاعب العديد من الرؤساء ، ومعظمهم لا يمكن هزيمته عن طريق القتال التقليدي ويتطلب من اللاعب القيام بأفعال خاصة لتمريرها. بين الأعداء التي ستواجهها هرقل هي: سيواجه اللاعب العديد من الرؤساء ، ومعظمهم لا يمكن هزيمته من خلال القتال التقليدي ويتطلب من اللاعب أن يقوم بأفعال خاصة لتمريرها. بين الأعداء التي ستواجهها هرقل هي: سيواجه اللاعب العديد من الرؤساء ، ومعظمهم لا يمكن هزيمته من خلال القتال التقليدي ويتطلب من اللاعب أن يقوم بأفعال خاصة لتمريرها. بين الأعداء التي ستواجهها هرقل هي:Nessus the Centaur ، Minotaur ، the Harpies ، the Hydra ، the Gorgon ، and Hades . يظهر العديد من جبابرة العملاق و Cyclops في اللعبة ، لكن اللاعب لا يقاتلهم مباشرة.

المرجع : wikipedia



متطلبات التشغيل


متوافق مع : Windows 8.1 – Windows 8 – Windows 7 – Win vista – Win xp

التحميل
تم الرفع على ميديا فاير بواسطة بقلمى بلاى

31 ميجا فقط
حمل من هنا


حمل ايضا

العاب متشابهة

تحميل لعبه مصطفى بحجم 11 ميجا من ميديا فاير

تحميل لعبة حرامى الماس digjim للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هركليز Hercules للكمبيوتر من ميديا فاير
تنزيل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة الالغاز DX Ball 2 كامله للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة DX Ball 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تنزيل لعبة Horatio's Travels للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبه Battlefield 1942 للكمبيوتر
تنزيل العاب البلايستيشن القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر من ميديا فاير تعمل بدون تثبيت

تحميل لعبة بلور blur كاملة للكمبيوتر برابط واحد مضغوط من ميديا فاير




شاهد ايضاً العاب ترفيهية تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
المزيد من العاب ترفيهية
المزيد من تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر