× تنزيل لعبة الالغاز DX Ball 2 كامله للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تنزيل لعبة الالغاز DX Ball 2 كامله للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة الالغاز DX Ball 2 كامله للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن اللعبة

لعبة DX Ball 2 PC 1998
DX-Ball 2 هي لعبة لبنة لبنات Microsoft Windows ، تم تطويرها بواسطة Longbow Games. كمتابعة ل DX-Ball من قبل مايكل P. Welch ، تتم ملاحظة الجزء الأكبر من ذلك عن طريق إدخال محركها ذي الألوان العالية 16 بت ، وتقديم الطوب المزخرف ورسومات الخلفية بألوان زاهية.
ضمن قسم العاب خفيفة للكمبيوتر
اعتبارها لعبة مشتركة على غرار لعبة Breakout ، فإن الهدف هو مسح شاشة كل الطوب ، من أجل التقدم إلى اللوحة التالية. يتحكم اللاعب في مجداف في الجزء السفلي من الشاشة باستخدام الماوس ، مع الاحتفاظ بكرة أو أكثر في اللعب من خلال ارتدادها إلى حقل من الطوب لمسحها. ستأخذ بعض الآجر عدة ضربات قبل أن تنظف ، بينما ستبدو الطوب الأخرى غير قابلة للكسر أو غير مرئية أو قابلة للاحتراق. مع تطهير الطوب ، ستنطلق أجهزة Power-up Ups من حين لآخر عند الارتطام (انظر Power-ups). قد يختار اللاعب التقاطها باستخدام المضرب ، أو تجنبها ، اعتمادًا على قوة محددة وتأثيرها. على سبيل المثال ، قد تعمل بعض أجهزة Power-up على تسريع تقدم اللعبة عن طريق تحسين مجداف الأسلحة باستخدام البنادق أو تقسيم الكرة إلى كرات متعددة ، في حين أن القوى الأخرى قد تزيد من الصعوبة عن طريق تسريع الكرة أو تقليص مجدافها. إذا كان اللاعب يفتقد الكرة الأخيرة أو الوحيدة في اللعب ، فستفقد مجداف. ستنتهي اللعبة بمجرد أن يتم فقد جميع قطع الغيار ، أو بعد اكتمال مجموعة اللوحة المحددة.

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ DX Ball 2 التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.
مصنفة حسب اللون ، ميزات اللعبة عشرون في مجموعات في مجموعات من عشرة زرقاء ، وخمسة حمراء ، وخمسة رمادي.
بشكل أساسي ، تعتبر وحدات Power-up Ups الزرقاء جيدة ، بينما يزيد اللون الأحمر من الصعوبة ، وقد يختلف اللون الرمادي اعتمادًا على الحالة.
وبصرف النظر عن الهدف الرئيسي لمساحة واحدة من خلال مجموعة مختارة من لوحة ، لاعب هو أيضا مكافأة نقاط أثناء اللعب ، التي قد تمنح موقف على المتصدرين لمجموعة محددة من مجلس الإدارة.
حصلت على القوام عالية الدقة.


حصلت على صور رائعة.


التحميل






شاهد ايضاً العاب الغاز العاب بنات العاب ترفيهية تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
المزيد من العاب الغاز
المزيد من العاب بنات