× تنزيل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تنزيل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،
  • مدير الموقع
تنزيل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن اللعبة

Icy Tower هي لعبة كمبيوتر مجانية بواسطة مطور ألعاب سويدي Free Lunch Design. إنها لعبة منصة في البرج ، حيث يكون هدف اللاعب هو القفز من "طابق" إلى آخر ، والذهاب إلى أعلى مستوى ممكن دون السقوط والهبوط من الشاشة. كلما صعدت شخصية اللاعب ، زادت سرعة دور البرج إلى الأسفل وأصبحت اللعبة أصعب. بشكل افتراضي ، يتحكم المشغل في الحرف باستخدام لوحة المفاتيح.

يبدأ اللاعب اللعبة على الطابق الأرضي من البرج. لتسلق البرج ، يجب على اللاعب القفز من الطابق إلى الأرض (التحكم الافتراضي: مفتاح المسافة). يمكن للشخصية أن تمر من الطوابق من أسفل ولكن الأرض عليها عند السقوط من فوق. بمجرد هبوط اللاعب على الأرض ، يمكنه التحرك عبر سطحه باستخدام مفاتيح الأسهم. من خلال التحرك عبر الأرضية ، يقوم اللاعب ببناء الزخم للقفزة التالية. يمكن للشخصية أن ترتد أيضًا عن الجدران الرأسية على الحافتين اليسرى واليمنى للبرج ، مما يسمح لهم بتغيير الاتجاه مع الحفاظ على الزخم.

إذا قام اللاعب ببناء زخم كافٍ ، يمكنه تسلق عدة طوابق في قفزة واحدة. ويشار إلى تسلسلات موسعة من هذه القفزات متعددة الطوابق على أنها مجموعات . ينتهي التحرير والسرد عندما يقوم اللاعب بقفزة تغطي طابقًا واحدًا فقط ، أو يسقط من الأرض ويهبط على أرض أسفله ، أو يفشل في إجراء قفزة خلال إطار زمني معين (حوالي 3 ثوان).

في بداية اللعبة ، أرضيات البرج ثابتة. عندما يصل اللاعب إلى الطابق 5 ، تبدأ الطوابق في التحرك ببطء نحو الأسفل. كل ثلاثين ثانية ، تزداد سرعة الطوابق إلى الأسفل وتوضح اللعبة للاعب "أسرع!" إذا كان المشاهد يفقد أرضية ويخرج من أسفل الشاشة ، تنتهي اللعبة. وينتهي أيضًا إذا كان اللاعب يقف على أرضية تتحرك من أسفل الشاشة.

الهدف هو الوصول إلى أعلى طابق ممكن وجمع أكبر عدد من النقاط. يتم منح النقاط بناءً على أعلى طابق يتم الوصول إليه ومجموعات اللاعبين (إن وجدت). 



لأن البرج ذو ارتفاع لانهائي ، فإنه من المستحيل الوصول إلى الطابق العلوي. عندما تنتهي اللعبة ، قد يتم حفظ إعادة اللعبة للعرض لاحقًا.

التحميل





شاهد ايضاً العاب الغاز العاب ترفيهية تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
المزيد من العاب الغاز
المزيد من العاب ترفيهية