× تحميل لعبه Battlefield 1942 للكمبيوتر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبه Battlefield 1942 للكمبيوتر

  • ،
  • مدير الموقع
تنزيل لعبه باتل فيلد 1942 مضغوطه حجم خفيف مرفوعه على ميديا فاير


معلومات عن اللعبة

ساحة المعركة 1942 هو أول شخص مطلق النار لعبة فيديو وضعتها الرقمية أوهام الإبداعية الترفيه والتي نشرتها الفنون الالكترونية ل مايكروسوفت ويندوز و ماك OS X . يمكن تشغيل اللعبة فيوضع لاعب واحد ضد لعبة الفيديو AI أو فيوضع متعددة اللاعبين ضد اللاعبين على الإنترنت أو في شبكة اتصال محلية . بل هو منصة شعبية ل وزارة الدفاع المطورين، مع عدد كبير من التعديلات التي صدر من شأنها أن تغير هذه اللعبة والموضوع.

في اللعبة ، يتحمل اللاعبون دور إحدى خمس فئات من المشاة : الكشافة ، الاعتداء ، المضاد للدبابات ، الطبيب ، والمهندس. اللاعبين لديهم أيضا القدرة على الطيران المختلفة الحرب العالمية الثانية الطائرات المقاتلة و قاذفات القنابل ، تنقل السفن العاصمة ، الغواصات ، و حاملات الطائرات ، رجل المدفعية الساحلية الدفاعات، محرك الدبابات ، ناقلات الجنود المدرعة و سيارات جيب ، والسيطرة على مدافع مضادة للطائرات والتي شنت الرشاشات . 


تتم كل معركة على واحدة من العديد من الخرائط الموجودة في مجموعة متنوعة من الأماكن و ساحات المعارك الشهيرة في جميع المسارح الرئيسية في الحرب العالمية الثانية: واجهات المحيط الهادئ ، أوروبا ، شمال أفريقيا ، الشرقية ، والإيطالية . القتال هو بين دول المحور و الحلفاء . يحدد الموقع الجيوش الخاصة بالبلاد (على سبيل المثال ، على خريطة جزيرة ويك ، اليابان مقابل الولايات المتحدة ، بينما في خريطة العلمين ، هي ألمانيا مقابل المملكة المتحدة ). الخرائط فيتستند Battlefield 1942 على معارك حقيقية وتصور بشكل واقعي إلى حد ما.

عادةً ما يكون أسلوب اللعب في باتلفيلد 1942 أكثر تركيزًا على التعاون من الألعاب السابقة من هذا النوع ، حيث أنه ليس من المهم فقط قتل المعارضة ولكن أيضًا الاحتفاظ "بنقاط تحكم" معينة حول الخريطة. يسمح التقاط نقاط التحكم للفريق بتعزيز نفسه من خلال تمكين اللاعبين والمركبات من التكاثر في منطقة معينة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التقاط نقاط التحكم والتحكم فيها يقلل أيضًا من تعزيزات العدو. كانت Battlefield 1942 إحدى الألعاب الرئيسية الأولى التي تمثل تحولًا جذريًا في عقلية لعب لعبة FPS ، ليس فقط لصالح الفردية ، ولكن في نفس الوقت تشجع العمل الجماعي والتنسيق.

وضع اللعب الافتراضي ، Conquest ، يركز على التقاط نقاط التحكم والتحكم فيها ؛ بمجرد أن يلتقط الفريق نقطة تحكم ، يمكن لأعضائه أن يتنبأوا بها. عندما يفقد فريق السيطرة على جميع نقاط سيطرته ، فإنها لا يمكن أن تتحقق. وإذا لم يكن أحد على قيد الحياة ، يفقد الفريق الذي لا يملك نقاط "تفرخ" أو المصطلح "تذاكر" شعبية.

تتكون الألعاب من جولات. يفوز الفريق بالدور عندما ينفد الفريق الآخر من التذاكر. يفقد الفريق التذاكر عندما يتم قتل أعضائه ، ولكن أيضًا عندما يحتفظ الفريق الآخر بأغلبية نقاط الالتقاط على الخريطة (عادة عندما يحمل فريق واحد نقاط التقاط أكثر من الآخر). لذلك ، في بعض الأحيان يجب على الفريق الفائز أن يطارد أو يخفي قوات العدو في نهاية الجولة.


تلعب تفرعات Spawn أيضًا دورًا حيويًا في نجاح كلا الفريقين. في كل مرة يموت فيها لاعب في فريق ويتنفس ، يفقد فريقه تذكرة واحدة. يبدأ كل فريق كل جولة بحوالي 150 إلى 300 تذكرة ، حسب دور الفريق (على سبيل المثال ، الدفاع). وتخسر ​​الفرق تدريجيا تذاكرها اعتمادا على عدد النقاط التي يسيطرون عليها. كقاعدة عامة ، كلما قل عدد النقاط التي يسيطر عليها الفريق ، زاد عدد البطاقات التي يخسرها. بالنسبة لفريق من 32 على خريطة 64 لاعب ، مع 150 تذكرة ، وهذا يعني أقل قليلا من 5 إعادة البيضة أو الوفيات في المتوسط ​​لكل لاعب إذا كان لديهم نقطة بداية البدء.

يمكن للاعب اختيار اللعب إما كفريق الحلفاء أو فريق المحور. الحلفاء تتألف من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و الاتحاد السوفياتي ، في حين يتألف محور ألمانيا و اليابان . بغض النظر عن الأمة التي يتم اختيارها من قبل اللاعب ، هناك خمسة أدوار مختلفة للمشاة يمكن للاعب القيام بها: الكشفية ، الاعتداء ، Medic ، Anti-tank ، والمهندس .


كل دور له قوته وضعفه. على سبيل المثال ، فإن دور الكشافة لديه مراقبة طويلة المدى وقوة توقف عالية والقدرة على توفير قصف مدفعي ضد موقع عدو (على عكس الألعاب الأخرى ذات الميزة المشابهة ، يجب على شخصيات اللاعب الأخرى أيضاً توفير نيران المدفعية) ؛ ومع ذلك، فإن بندقية قنص ليست مصممة لاستخدامها في القتال الربع مسافة قريبة واللاعبين في كثير من الأحيان علاج هذا الدور كما مجرد عادي قناص دور من خلال عدم توفير بقعللمدفعية. الاعتداء هو الدور الأساسي ، ويوفر قوة نيران شديدة العدوانية. يتخصص الدور المضاد للدبابات ضد المركبات والدبابات ، لكن سلاحها الرئيسي غير دقيق ضد مشاة العدو. دور الطب لديه القدرة على الشفاء (نفسه واللاعبين الآخرين) ، لكن مسدسه دون الماكينة لديه قوة توقف أقل من سلاح Assault. لدى المهندس القدرة على إصلاح السيارات التالفة والأسلحة الثابتة ، ولديهم أيضاً القدرة على نشر المتفجرات ، وهي فعالة للغاية ضد كل من المشاة العدوانية والمركبات ، والألغام الأرضية ، التي تدمر مركبات العدو عند الاتصال.

تم تطوير اللعبة من قبل فريق مكون من 14 شخصًا في Digital Illusions . [2] بنيت لعبة باتلفيلد 1942 على صيغة لعبة الفيديو الشهيرة الأقل نجاحًا و المعروفة باسم Codename Eagle ، والتي تم وضعها في تاريخ بديل في الحرب العالمية الأولى . انها تتميز وسائط واحدة ومتعددة اللاعبين. كان لمحرك Refractor 1 السابق فيزياء أكثر على غرار الممرات وتركيز أقل واقعية من خليفته ، Refractor 2 ، الذي كان يستخدم في Battlefield 2 . تم إصدار نسخة متوافقة مع Macintosh من Battlefield 1942 وتم إصدارها بواسطة Aspyr Media في منتصف عام 2004. و إكس بوكسكما تم الإعلان عن نسخة من اللعبة في أوائل عام 2001 ، ولكن تم إلغاؤها بعد عامين تقريبًا ، وبالتالي يمكن أن تعمل Electronic Arts بشكل وثيق على حزمة توسيع للكمبيوتر الشخصي. المرجع : wikipedia


التحميل

حمل من هنا

حمل ايضا
العاب متشابهة

تحميل لعبه مصطفى للكمبيوتر

تحميل لعبة حرامى الماس digjim للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هركليز Hercules للكمبيوتر من ميديا فاير
تنزيل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة الالغاز DX Ball 2 كامله للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة DX Ball 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تنزيل لعبة Horatio's Travels للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبه Battlefield 1942 للكمبيوتر
تنزيل العاب البلايستيشن القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man للكمبيوتر

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر من ميديا فاير تعمل بدون تثبيت


تحميل لعبة بلور blur كاملة للكمبيوتر برابط واحد مضغوط من ميديا فاير

الوسوم

باتل فيلد v
باتل فيلد 4
باتل فيلد 1
باتل فيلد الجديد
باتل فيلد 3
باتل فيلد v للبيع
باتل فيلد v جرير
باتل فيلد ١
باتل فيلد 2
باتل فيلد ويكيبيديا
باتل فيلد ون
باتل فيلد وان
باتل فيلد هارد لاين
باتل فيلد هارد لاين تحميل
باتل فيلد هارد لاين اون لاين
باتل فيلد هيروز
باتل فيلد هارد لاين ps3
باتل فيلد هارد لاين ويكيبيديا
باتل فيلد هارد
باتل فيلد ون اون لاين
باتل فيلد ون للبيع
باتل فيلد ون مستعمل
تختيم باتل فيلد ون
باتل فيلد موبايل
باتل فيلد مصطفى
باتل فيلد موقع
باتل فيلد معنى
باتل فيلد موسيقى
باتل فيلد 3 مواصفات
باتل فيلد 4 متطلبات تشغيل
باتل فيلد 1 مستعمل
باتل فيلد 1 مواصفات
باتل فيلد للجوال
باتل فيلد للاندرويد
باتل فيلد للكمبيوتر
باتل فيلد للاندرويد apk
باتل فيلد لوق
باتل فيلد لعبة
باتل فيلد 4 للاندرويد




شاهد ايضاً العاب ترفيهية العاب ضرب نار
المزيد من العاب ترفيهية
المزيد من العاب ضرب نار