× تحميل لعبه Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبه Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
  • مدير الموقع
تحميل لعبه Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
Battlefield Bad Company 2
باتلفيلد باد كومبانى

حكاية اللعبة
Battlefield: Bad Company 2 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطةشركة EA DICE السويدية وتم نشرها بواسطة Electronic Arts for Microsoft Windows و PlayStation 3 و Xbox 360 و iOS و Kindle Fire systems. إنه تكملة مباشرةإلى Battlefield: Bad Company وهو جزء منسلسلة ألعاب Battlefield . تم إصداره في جميع أنحاء العالم في مارس 2010. تم إصدار منفذ iOS على App Store في 16 ديسمبر 2010.تم إصدار نسخة Kindle Fire في يونيو 2012.

اللعبة في المقام الأول هو مطلق النار من الدرجة الأولى شخص فرقة مقرها في إطار الحرب الحديثة المعاصرة . بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن اللعبة حملة لاعب واحد ، حيث يعيد اللاعب دور بريستون مارلو ، بطل اللعبة الأصلية. يسمح محرك Frostbite 1.5 الخاص باللعبة بالبيئات القابلة للتدمير. تحتوي خرائط اللاعبين متعددة اللاعبين ، التي تسمح بخمسة أنماط مختلفة من الألعاب ، على مجموعة واسعة من المركبات والطائرات والمواقع.

وقد قوبلت اللعبة باستقبال إيجابي من النقاد ، وحصلت على معدل 88 من المجمّع ميتاكريتيك لإصدارات Xbox 360 و PS3 ، و 87 لإصدار الكمبيوتر الشخصي. لقد أصبح نجاحًا تجاريًا ، حيث باع أكثر من اثني عشر مليون وحدة منذ الإصدار الأولي. تم إصدار سبع حزم خرائط لكبار الشخصيات بالإضافة إلى وضع ألعاب قابل للتحميل حتى الآن ، بالإضافة إلى حزمة توسيع ، Battlefield: Bad Company 2: Vietnam ، والتي تمحورت حول حرب فيتنام ، والتي تم إصدارها في 21 ديسمبر 2010.



اللعب 

في حين أن شركة Bad 2 هي في المقام الأول لعبة مطلق النار من منظور شخص أول ، فإنها تتبع ألعاب أخرى في السلسلة عن طريق السماح للاعب بالتحكم في بعض المركبات ، بما في ذلك ATVs و APCs والدبابات والمروحيات. سيرا على الأقدام، يتم إعطاء اللاعبين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة الصغيرة في العالم الحقيقي مثل بنادق هجومية و مدافع رشاشة . يمكن للاعبين أيضا القفز ، والقفز ، وسبرينت. ويمكنهم حمل سلاح أساسي واحد ومسدس متعدد اللاعبين ، أو سلاحين أساسيين في لاعب واحد ، وكذلك قنابل يدوية ومعدات أخرى. يمكن للاعبين اطلاق النار من "الورك" ، ولكن التكبير والتصوير باستخدام مشاهد الحديد ، ومشاهد لا ارادي ، أو مشاهد تلسكوبية (اعتمادا على السلاح) سوف توفر دقة أفضل بكثير عند اطلاق النار.



شركة سيئة 2 تؤكد بشدة على البيئات القابلة للتدمير. يمكن تدمير أجزاء كبيرة من معظم المباني بواسطة المتفجرات ، وبعض الجدران والأسوار تنهار تحت وابل من الرصاص ، مع محرك الفيزياء اللعبة محاكاة الواقع الدمار.


تستخدم اللعبة نظام " تجديد الصحة " ، بدلاً من إعطاء النقاط الصحية للاعبين كما فعلت الألعاب القديمة في سلسلة Battlefield . لاستيعاب هذا في اللعب الجماعي ، تسرع معدات "Medic" الآن من تجديد الصحة بدلاً من استعادة صحة اللاعب مباشرة. إذا أصيب لاعب ، يجب عليه أو هي أن يأخذ الغطاء وتجنب الضرر من أجل استعادة الصحة. لاعب مصاب بجرح كبير سوف يرى الأوساخ والدماء حول حواف الشاشة.



لاعب واحد 

تتميز Bad Company 2 بحملة فردية تعتمد على القصة. بالنسبة لمعظم السرد ، يتولى اللاعب التحكم في Preston Marlowe ، أحد أعضاء "Bad Company". والاستثناء من ذلك هو المهمة الأولى ، التي تم تعيينها قبل بقية الحملة. وينقسم كل بعثة إلى سلسلة من الأهداف، وغالبا ما تتخللها cutscenes و التي تحاكي النمط من أفلام الحرب . في حين أن أعضاء آخرين من شركة باد المشاركة في القتال ، تعتمد اللعبة على لاعب لاستكمال الأهداف وقتل معظم الأعداء. على الرغم من أن حلفاء اللاعب الذين يسيطرون على الكمبيوتر لا يمكن أن يموتوا أبدًا ، إلا أنهم لا يستطيعون تنفيذ الأهداف. وبصرف النظر عن المشاة القتال، تتضمن الحملة عدة بعثات فيها لاعب يسيطر على السيارة، أو مان برج السلاح في حين يسيطر على زميله السيارة.

وتعتبر كل قطعة سلاح في حملة تحصيل - لأول مرة لاعب تلتقط هذا النوع من الأسلحة، تظهر "تحصيل مفتوح" رسالة. هناك أيضًا محطات محسّنة خلال الحملة يمكن للاعب العثور عليها وتدميرها - ويتم تسجيلها أيضًا في إحصائيات الحملة. وتنتشر "إمدادات قطرة" الصناديق في جميع أنحاء البعثات، حيث يمكن للاعب تبادل الأسلحة والذخيرة تجديد. سوف الصناديق توريد قطرة يتذكر أي سلاح لاعب تلتقط وسوف يكون هذا السلاح ثم متاح لبقية الحملة.



Multiplayer يعتمد على الفصل الدراسي ، مع أربع فئات: Assault و Engineer و Medic و Recon. يحتوي كل فصل على مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات الفريدة ، ويؤدي دورًا محددًا في القتال. هناك أيضا بعض الأسلحة التي يمكن استخدامها من قبل أي فئة ، مثل المسدسات والبنادق . يربح كل صف تجربة ومستويات أعلى بشكل منفصل.



يتم إلغاء تأمين العناصر الجديدة من خلال كسب نقاط الخبرة ، والتي يتم اكتسابها لتنفيذ أعمال تؤدي إلى أهداف فريق اللاعبين ، مثل إزالة لاعبي العدو ، أو جمع زملائهم في الفريق ، أو التقاط نقاط الاهتمام أو الدفاع عنها. هذه النقاط تحسب نحو 50 رتبة. يمكن منح المكافآت إلى العدد الأساسي من النقاط في ظل ظروف معينة (مثل القضاء على عدو من خلال تصوير الرؤوس).



يتميز وضع اللاعبين المتعددين 15 مركبة ، بما في ذلك إضافات جديدة ، مثل Sikorsky UH-60 Black Hawk ، ودراجة رباعية ، وقارب دورية من أربعة أشخاص ، ومركبة مائية شخصية ، و ZU-23-2 مثبت على حامل جنود مدرعة BMD-3 ، و Northrop Grumman MQ-8 Fire Scout ، التي تسيطر عليها عبر محطات الكمبيوتر عن بعد. يتم تعيين الخرائط المتوفرة في بيئات مختلفة مثل أمريكا الجنوبية و ألاسكا ، بالقرب من حدود روسيا ، [13] مماثلة لتلك التي ظهرت في لاعب واحد.



A علامة الكلب النظام، كما رأينا في ساحة المعركة 2142 و ساحة المعركة: شركة باد ، ويستخدم أيضا، منح اللاعبين مع به الكلب خصومهم عندما إلحاق الهزيمة بهم مع هجوم بسكين. [14] يمكن للاعبين استخدام دردشة الأحزاب لكل وضع لعبة. [15] تستخدم اللعبة برنامج PunkBuster لمكافحة الغش للحماية من الغشاشين في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.



تتميز Bad Company 2 بالعديد من أنواع الألعاب:



الفتح: ميزات اللعبة الكلاسيكية لسلسلة Battlefield . يجب على اللاعبين التقاط الأعلام والدفاع عنها لأطول فترة ممكنة. إذا تم أخذ القاعدة ، فيمكن استردادها ، ويمكن أن تتكرر الدورة حتى نهاية اللعبة. كل عملية استنزاف تستنزف تذكرة واحدة ، وتقل بالتذاكر تدريجيا عندما يتحكم فريق واحد في أكثر من نصف الأعلام على الخريطة. يمكن أن تفرخ المركبات بمجرد التقاط العلم. عندما يتم استنفاد تذاكر فريق واحد ، سيفقد هذا الفريق اللعبة. يمكن استعادة تذاكر المفقودة من خلال إحياء زملائه الذين سقطوا.



هجمة: مهام فرقة واحدة تصل إلى أربعة لاعبين لالتقاط بعض النقاط على الخريطة ، مما يسمح للفريق بالتقدم. يتم الفوز اللعبة عن طريق التقاط جميع النقاط. خلافا لغيرها من وسائط ، الأعداء الوحيدون هم البوتات . يتميز وضع اللعبة هذا بالإضاءة الجديدة والوقت من اليوم على الخرائط الموجودة ، بالإضافة إلى السيارات الجديدة. وهي متوفرة لأجهزة Xbox 360 و PS3 فقط ؛ تم تخطيط إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ولكن تم إلغاؤه. 



Rush: يجب على اللاعبين الدفاع عن أزواج من محطات M-COM أو تدميرها حتى يتم إبعاد المهاجمين من تذاكر العملاء أو تدمير جميع المحطات. يمكن استعادة تذاكر المفقودة من خلال إحياء زملائه الذين سقطوا. يمكن تدمير محطة M-COM عن طريق زرع شحنة أو استخدام الأسلحة المتفجرة أو المقذوفات ، أو ببساطة عن طريق هدم المبنى الذي يقع فيه. ومع ذلك ، لا توجد جميع محطات M-COM في المباني القابلة للتدمير ، مما يجبر اللاعبين على استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب لتحقيق نفس الهدف. عندما يزرع الفريق المهاجم شحنة ، يتم تنشيط إنذار ويكون لدى المدافعين فترة زمنية محدودة للوصول إلى محطة M-COM ونزع سلاح القنبلة قبل أن تنفجر.



فرقة الموت Deathmatch: ملامح تصل إلى أربعة فرق ، كل القتال ضد الآخر. تتوفر عربة دعم للمشاة لكي تتمكن أي فرقة من المطالبة بها ، مما يعطي ميزة كبيرة. الفريق الأول الذي يسجل خمسين قاتل يفوز بالمباراة.


Squash Rush: مشابهة لـ Rush ، ولكنها تتكون من فريقين فقط ، أحدهما يدافع والآخر يهاجم. الخرائط المستخدمة ل Squad Rush هي إصدارات أصغر من تلك الخاصة بأوضاع Conquest و Rush. لا يوجد سوى 2 محطات M-COM في كل جولة.



مؤامرة 

تبدأ اللعبة في أكتوبر 1944 ، حيث تتسلل مجموعة كوماندوز أمريكية إلى جزيرة إمبراطورية يابانية مسيطر عليها في بحر اليابان كجزء من "عملية أورورا". وهم يؤمنون عالماً يابانياً كان يعمل على سلاح سري عادي ، ويهرب من الجزيرة على غواصة. ومع ذلك ، وكما تنبأت به تحذيرات العلماء ، فإن الكوماندوز يشهدون إطلاق النيران ، ثم يهلكون من تسونامي الناتج عن ذلك ، مما أثار أسطورة داخل الجيش الأمريكي.



في عام 2008 ، يقاتل كل من Privates Preston Marlowe و Terrence Sweetwater و George Haggard و Sergeant Samuel Redford في روسيا في محاولة لتأمين جهاز سلاح عددي. على الرغم من التهرب من الجنود الروس واستكمال المهمة بنجاح ، يتم اكتشاف الجهاز ليكون مزيفًا. أعجب مع أنشطتهم السابقة ، الجيش الجنرال بريدوود لديه فرقة نقلها إلى قسم الأنشطة الخاصة ويعينهم مهمة جديدة. للاتصال بالوكيل جيمس ويات (الذي يُطلق عليه اسم Aguire in-game) ، وهو ما أثار خيبة أمل ريدفورد ، الذي كان يأمل في التقاعد بعد المهمة السابقة.



تسافر الفرقة إلى بوليفيا بحثًا عن الوكيل ، وبعد العديد من المعارك النارية ، قاموا في نهاية المطاف بإنقاذ أغواس. يرسلهم لاسترداد ذكاء التكنولوجيا العددية له من الأقمار الصناعية الطقس الفرنسية التي يمكن السيطرة عليها من قاعدة في جبال الأنديز . أرض سويتواتر الأقمار الصناعية والفريق بنجاح هزيمة محاولة روسية لتدميرها. يقوم مارلو بتحديد موقع خادم البيانات ، ثم يتجه إلى نزول الجبل خلال عاصفة ثلجية بينما يتفادى الدوريات الروسية. ينجو ، ويستخرج من قبل الآخرين.



أثناء عملية الاستخراج ، يطلع أجوير الفريق عن الرجل المسؤول عن إعادة بناء الأسلحة العددية. اركادي كيريلينكو ، العقيد في الجيش الروسي الذي واجه الفرقة في روسيا. وتأمل كيريلنكو في استخدام أسلحة حجرية لتعطيل شبكة الطاقة الأمريكية وتمهيد الطريق لغزو روسي . ويعتقد أنه يختبئ في شيلي . رئيس الفرقة هناك ، بمساعدة من القوات الأمريكية ، والعثور على كيريلينكو ، الذي يهرب مرة أخرى. بقيت سويتواتر مع أوراق كيريلينكو فقط ، وتكتشف أن هناك بيان شحن لسفينة مهجورة تسمى " سانجر ديل تورو". وبمساعدة بقية الفريق ، يجد مارلو السفينة ويسترجع مركبًا أساسيًا لاستخدام السلاح ، بينما يكتشف أيضًا الحقيقة وراء عملية أورورا - عرف الجيش الأمريكي أنها مهمة انتحارية ، وتم التخطيط للعملية لمعرفة المزيد عن قدرات السلاح.



أثناء محاولة مقابلة أجوير في الإكوادور ، يتم إسقاط طائرة الهليكوبتر التابعة للفريق ويتم فصلها. جنبا إلى جنب مع الطيار المروحيات ، فلين ( إريك لورين ) ، يعيدون تجميع أنفسهم والهروب من الميليشيات المحلية. يعطي [ردفورد] [أغوير] المركب قبل أن يكتشف خارجا أنّ [أغوير] قد عبرت هم ب يحالفنفسي مع [كيريلينكو]. يكشف أجوير أنه يريد الانتقام من الولايات المتحدة بسبب ما حدث لوالده ، توماس وايت (واحد من قوات الكوماندوز التي قُتلت عام 1944 أثناء عملية أورورا). على الرغم من هذا ، كيريلنكو يخون أغوير ويقتله. قبل أن يتمكن من قتل الفريق ، يتدخل فلين وينقذهم على حساب حياته الخاصة.



في حين أن الفرقة هي الحداد فلين ، يسمعون كيريلنكو يتحدث من خلال إذاعة الحرس. يقوم مارلو بسكين الحارس وتتقدم الفرقة نحو مدينة كيتو . هنا ، بعد أن اشتبكت فرق من القوات الأمريكية الجنوبية والروسية ، وجدوا طائرة شحن كبيرة من طراز "225" يعتقد أنها تأوي السلاح القياسي. وهذا ما يؤكده نبضة كهرمغنطيسية قويةيتم إطلاقه فجأة ، مما يعطل جميع المعدات الإلكترونية في المدينة باستثناء الطائرة. أصبح هاغارد و Sweetwater محبطين ، مع هاغارد ذهب حتى الآن كما يوحي بأن الفرقة تخيب المهمة. غاضبًا من حلفائه للتخلي ، يوشك مارلو على مواصلة المهمة بمفرده قبل أن يوقفه ريدفورد ومن ثم يقنع الباقين بالاستمرار. ثم تسللوا إلى الطائرة أثناء إقلاعها. بعد تبادل لاطلاق النار للوصول إلى قمرة القيادة ، وجدوا أنها فارغة. يعودون إلى خليج البضائع ليجدوا كيريلينكو يحاول إطلاق السلاح القياسي مرة أخرى ، هذه المرة المرتفعة فوق جنوب الولايات المتحدة. بمساعدة المتفجرات من مستودع الأسلحة في الطائرة ، يمكنهم الوصول إلى الأسلحة العددية وتدميرها.


يرسل الإنفجار الطائرة ينقلب ، يجبر الفرقة أن ينقذ ، غير أنّ [كيريلنكو] يمسك المظلة الأخيرة قبل [مرلوو]. في السقوط الحر ، يقتل مارلو كيريلينكو ، ثم يتم حفظه من قبل Sweetwater الذي يمسك مارلو بالمظلة التي سرقها كيريلينكو. تعود الفرقة إلى ولاية تكساس بولاية هاغارد. بعد فترة وجيزة، الجنرال بريدوود يصل لإبلاغهم بأنهم لمساعدة الجيش الأمريكي ضد الغزو الروسي الواردة التي تم إقرارها مؤخرا من خلال ألاسكا و كندا ، والكثير من خيبة أمل لاعبي الفريق 
المرجع : wikipedia

حجم اللعبة 2.52 جيجا

التحميل من ميديا فاير بدون اعلانات

التحميل
ميديا فاير حذفت الرابط
جبت لكم رابط من موقع اجنبى
انزل اسفل الصفحة واضغط دونلود

العاب متشابهة








تنزيل لعبة ميدل القديمة Medal of Honor Allied Assault من ميديا فاير

الوسوم
تحميل لعبة battlefield bad company 2
تحميل لعبة battlefield bad company 2 ميديا فاير
تحميل لعبة battlefield bad company 2 من ماي ايجي
تحميل لعبة battlefield bad company 2 بحجم صغير
تحميل لعبة battlefield bad company 2 مضغوطة
تحميل لعبة battlefield bad company 2 كاملة
تحميل لعبة battlefield bad company 2 مع الاونلاين
تحميل لعبة battlefield bad company 2 مضغوطة بحجم صغير جدا
تحميل لعبة battlefield bad company 2 برابط واحد فقط
تحميل لعبة battlefield bad company 2 كاملة مضغوطة
تحميل لعبة battlefield bad company 2 full rip برابط واحد
تحميل وتثبيت لعبة battlefield bad company 2
تحميل لعبة battlefield bad company 2 مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة battlefield bad company 2 برابط واحد مباشر
تحميل لعبة battlefield bad company 2 للكمبيوتر
تحميل كراك لعبة battlefield bad company 2
كيفية تحميل لعبة battlefield bad company 2
تحميل لعبة battlefield bad company 2 على الميديا فاير
باتل فيلد 2 مضغوطة
باتل فيلد 2 مشكلة
تحميل باتل فيلد 2 مضغوطة
تحميل باتل فيلد 2 ميديا فاير
تحميل باتل فيلد 2 مجانا للكمبيوتر
تنزيل باتل فيلد 2 مضغوطة
تحميل باتل فيلد 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة باتل فيلد 2 من ميديا فاير بحجم صغير
باتل فيلد 2 للاندرويد
باتل فيلد 2 كاملة
باتل فيلد كومباني 2
تنزيل باتل فيلد 2 كاملة
تحميل باتل فيلد 2 كاملة تورنت
تحميل لعبة باتل فيلد 2 كاملة برابط واحد مجانا
باتل فيلد باد كومباني 2 تحميل
تحميل لعبة باتل فيلد 2 كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة باتل فيلد 2 كاملة تورنت
تحميل لعبة باتل فيلد 2 كاملة مجانا
قصة باتل فيلد 2
فيديو باتل فيلد 2
فتح اسلحة باتل فيلد 2
تحميل لعبة باتل فيلد 2 سبيشل فورس
فيديو لعبة باتل فيلد 2
فتح مراحل باتل فيلد 2
تحميل لعبة باتل فيلد 2 على الكمبيوتر
باتل فيلد 2 سوني 3
طريقة لعب باتل فيلد 2 اون لاين
طريقة تحميل باتل فيلد 2
طريقة لعب باتل فيلد 2
طريقة تشغيل لعبة باتل فيلد 2
طريقة تحميل لعبة باتل فيلد 2
طريقة اضافة خريطة باتل فيلد 2
تحميل باتل فيلد 2 بحجم صغير
تحميل لعبة باتل فيلد 2 بحجم صغير
كيفية لعب باتل فيلد 2 شبكة




شاهد ايضاً العاب ضرب نار تحميل العاب حرب
المزيد من العاب ضرب نار
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. العبه ما رراضيه تتثبت ممكن مساعده

    ردحذف
  2. اشكركم على المساعدة

    ردحذف