× تنزيل لعبة الرعب والزومبى Land of The Dead للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تنزيل لعبة الرعب والزومبى Land of The Dead للكمبيوتر من ميديا فاير

  • مدير الموقع
تحميل العاب رعب


تحميل العاب رعب


مرحبا بكم زوار موقع بقلمى بلاى نقدم لكم اليوم لعبة من اجمل العاب الرعب
وهى مرفوعة على رابط واحد من ميديا فاير لسهوله التحميل نتمنى ان تنال اعجابكم
تحميل لعبة ارض الاموات Land of The Dead للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
قصة اللعبة

تحميل لعبة أرض الموتى

بطل الرواية في قصة الزومبي البائسة هذه هو جاك ، وهو مدافع بلد منقطعة النظير يندفع إلى دور الزومبي المهزوم فوق العادة عندما يحدث شخص غريب المنظر قليلاً عند عتبة داره. عندما يتحول هذا الغريب إلى غيبوبة دماغية ، يتم إرسال جاك وهو يهرب حول ممتلكاته ، ويبحث عن أسلحة وذخيرة ، وعن كل شيء ، مفاتيحه. من الواضح أن جاك أصيب بالذعر ، وجد نفسه متعمقًا في غيبوبة ، حيث تتدفق جثث تهديدات خفيفة على مزرعته الضئيلة. إنه ينطلق إلى ملكية أحد الجيران ، عن طريق متاهة كومة قش مجنونة تمامًا وحقول ذرة مزركشة بشكل سيئ ، فقط ليجد - نعم ، لقد خمنت - مزيد من الزومبي! ربما يمكنك أن ترى أين كل هذا يحدث. أتساءل أين يأتي الفيلم في اللعب؟ حسنًا ، ستجد نفسك في نهاية المطاف في المدينة الخاضعة للحراسة التي تضم القليل من البشر الأحياء الباقين على هذا الكوكب ، والتي تظهر بشكل بارز في الفيلم. ولكن قبل أن تتمكن من الوصول إلى هناك ، سيكون عليك السفر عبر مجموعة من البيئات الرهيبة ، والتنقل في التصميمات الرهيبة ، وإطلاق النار على جيش لا ينتهيأغبياء الكسالى سوف تواجه أي وقت مضى.

الكسالى غبي؟ كيف يتم ذلك حتى ممكن؟ بعد كل شيء ، الكسالى هي الحماقة البطيئة بطبيعتها ، مدفوعة بحتة غريزة لتغذية ودون أي شكل حقيقي من الذكاء. ومع ذلك ، فإن بيت القصيد من فيلم أرض الموتى هو أن الكسالى يتطورون ببطء إلى مجتمع أكثر تنظيماً من أوندد. من المفترض أن تكون ذكيةالاموات الاحياء. ولكن دعونا ننسى هذه الحقيقة في الوقت الحالي ، وفهم فقط أن هناك قواعد تحكم الخيال الزومبي عمومًا. في كل شكل من أشكال أي شيء غيبوبة سترى من أي وقت مضى ، مخلوقات عدوانية إلى حد كبير تجاه أي مخلوق مع اللحم الحي ، وأنها تميل إلى السفر في حزم الساحقة. باستثناء الحالات النادرة جدًا ، لن ترى مثل هذا السلوك في هذه اللعبة. بالتأكيد ، سوف يهاجمون ، لكنه أمر نادر الحدوث أن تجد نفسك في موقف غلبت فيه طاقتك. يتعرض الزومبي لواحد أو اثنين من الهجمات العرجاء ، والتي يمكن تجنبها بسهولة إذا لم تكن محاطًا بالكامل. وحتى عندما تكون كذلك ، فكل ما عليك فعله هو الركض والعثور على جزء من المشهد الذي ليس فيه الزومبيون أذكياء بما يكفي للتحايل - كما تعلمون ، مثل المدخل المفتوح ، أو كومة من القمامة التي ربما يجلس ارتفاعها أو ثلاثة أقدام. وهذا كله يفترض أن الزومبي يأتي حتى بعدك في المقام الأول. إنه نصف الوقت ، إنهما يكتفيان بالوقوف صامتين تمامًا ، ومهبطان وأنتما تنقلانهما من مسافات سخيفة.

ومما يزيد الطين بلة ، أن اللعبة تدمر تمامًا أي قدر من الارتياح قد تكتنفه من الخروج من هذه الكائنات المتعطشة للدماء من خلال جعل المعركة كاملة ومليئة بالتحمل. تحاول اللعبة خلق قدر من التوتر عن طريق الحد بشدة من كمية الذخيرة التي يمكنك التقاطها ، مما يتركك لمحاربة الزومبي مع المجارف ونوادي الجولف ومضارب البيسبول ومحور النار. ومع ذلك ، بطريقة ما ، فإن عمل انتقاد كائن فظ في جسم هش في غيبوبة هو مجرد ثمل. هناك هجمات ضعيفة وقوية على حد سواء ، والهجمات الضعيفة عديمة الفائدة تمامًا. يمكنك الجلوس هناك وهي تضرب في غيبوبة ، ولن تتفاعل نصف الوقت مع اللقطات التي التقطتها ، مما يجعلك عرضة للخطر تمامًا.

لذا ، فأنت عالق في استخدام الهجمات القوية في جميع الأوقات. المشكلة هي أن هذه الهجمات القوية تبدو غبية تمامًا. عندما تستخدم مجرفة ، تبدو كما لو كنت تعطي الزومبي كزة قوية - وهي حقيقة أصبحت أكثر فرحانًا بسبب الرسوم المتحركة المفرطة في تقدير غيبوبة تطير للخلف من الهجوم. في كل مرة تستخدم فيها مطرقة ، سترى جاك يقلبها إلى جانب المخلب لإجراء انتقاد قوي. من أجل حب الله ، لماذا لا يستطيع ترك المطرقة على جانبها المخلب؟ وبطريقة ما ، إلى حد ما ، يتم عمل التقطيع بشدة في غيبوبة بفأس بشكل قاطع ، وخالي من الرضا ، لدرجة أنه بالكاد يستحق استخدام السلاح ، بالنظر إلى المدة التي تستغرقها عملية الضربة.

Gunplay هو أسوأ من ذلك. هناك مجموعة متنوعة جيدة من الأسلحة ، ولكن لا توجد إمكانية للتنبؤ بفعاليتها. تهدف اللعبة إلى استخدام نوع من نموذج الضرر الخاص بالموقع ، لكنها أيضًا مكسورة تمامًا. اطلاق النار على غيبوبة في صدره ، وسوف تنفجر رأسه بطريقة سحرية. اطلق النار على واحدة أخرى في الصندوق ، وسوف تتفاعل كما لو أنها أخذت رصاصة واحدة في الذقن. أطلق النار على ذراع آخر ، ولن ينهار. في بعض الأحيان تضطر إلى إطلاق غيبوبة سبع مرات في الرأس لإسقاطها. في أحيان أخرى ، قتلت رصاصتان في الساقين. لا يوجد أي قافية أو سبب لأي منها.


إضافة إلى المزيد من الإهانة للإصابة ، تقوم أرض الموتى بتخريب نفسها باستمرار من خلال تصميمات مستوية وغير قابلة للتنبؤ بها. تحاول اللعبة دائمًا إجبارك على رد الفعل من خلال ظهور زومبي في مكان ما. ولكن هذه هي المشكلة ... تظهر حرفيًا من العدم. إما أنهم سيومضون ويخرجون من الهواء الرقيق ، أو سوف يسقطون من نقطة سحرية في السقف. وحتى عندما لا تظهرها من بعد بعيد سحري ، فإن اللعبة تلوح بعلم كبير ومشرق لتعلمك أن الزومبي يقتربون من الركن من خلال رفع معدل الإطارات لمدة تصل إلى ثانية كاملة في كل أعداء مرة واحدة يتم تحميلها في المستوى. تحدث عن هزيمة التوتر ...

صور من داخل اللعبة



تنزيل لعبة الرعب والزومبى Land of The Dead للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة الرعب والزومبى Land of The Dead للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة الرعب والزومبى Land of The Dead للكمبيوتر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل اللعبة


تشتغل على اى جهاز
حجم  اللعبة


172 ميجا فقط
التحميل

حمل من هنا

حمل من هنا

ملحوظة لن يكتمل التحميل الا بعد كتابة تعليق

التعليق مجانى ولا يحتاج التسجيل ولو بكلمه شكرا

مواضيع متشابهة


تحميل لعبه Outlast للكمبيوتر

تحميل لعبة الحوت الازرق

تحميل لعبة Vampires vs. Zombie للكمبيوتر

تحميل لعبة الطائرات Ace Combat Assault Horizon  للكمبيوتر برابط مباشر





شاهد ايضاً العاب رعب
المزيد من العاب رعب
  1. بببببب

    ردحذف
  2. اشكركم على هذة اللعبة

    ردحذف
  3. شكرااااااااا

    ردحذف