× تحميل لعبة Vampires vs Zombie للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة Vampires vs Zombie للكمبيوتر من ميديا فاير

  • مدير الموقع
تحميل لعبة  Vampires vs. Zombie برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبة  Vampires vs. Zombie للكمبيوتر من ميديا فاير  
معلومات عن اللعبة

مصاصي الدماء مقابل الكسالى هو فيلم رعب مستقل مبني على J. شيريدان لو فانو الصورة الكلاسيكية 1872 رواية Carmilla . على عكس قصة لو فانو ، فإن معظم الأحداث في الفيلم تتم داخل السيارة. العنوان والغلاف كانت مستوحاة من الواضح من قبل فيلم الرعب فريدي ضد جايسون ، فإنه من غير الواضح إذا كان المقصود أنها mockbuster من هذا الفيلم أم لا، على الرغم من أن غطاء DVD مشابه لفريدي ضد جايسون DVD [1] الفيلم كان في الأصل بعنوان مصاصي الدماء مقابل الكسالى ، ولكن منذ ذلك الحين تم تغييرها إلى كارميلا ، مثليه مصاص دماء . [2] فينس داماتو هو مخرج وكاتب السيناريو لهذا الفيلم.

يبدأ الفيلم بمشهد يظهر فتاة نائمة تتعرض للتهديد من قبل مصاصة دماء في غرفة نومها. يتم التخلي عن الحلم عندما تستيقظ الفتاة الصراخ في المقعد الأمامي لغابة والدها جيب شيروكي الخضراء . ثم أخبرت والدها بأنها قد "حلمت مرة أخرى".

أما جيني ووالدها ، ترافيس ، اللذان يقودان سيارة جيب شيروكي الخضراء ، فهما يقودان سيارتهما بسرعة 5 أميال في الساعة ، إلى مكان غير معلوم. فجأة وقع حادث. جيني تقول "أبي!" بينما تمضي الجيب في حرث زومبي يرتدي زي عامل بناء على جانب الطريق . يذهب رأس الزومى متجهاً نحو السماء مباشرة بعد الاصطدام ، على الرغم من أن جسمه لا يزال يظهر رأسه مرتبط بشكل واضح. ثم يتم التعامل مع الجمهور إلى أغنية من الهذيان الفني بينما تتلاشى السيارة من العرض ، وتبدأ قائمة الاعتمادات.

A الراديو مراسل صحفي يصف مؤخرا ومروع وباء من zombiedom التي اجتاحت هدوء الريف من مجموعة مرة واحدة السلمي للالغابة مع الطريق واحد و محطة وقود . وتشير التقارير إلى أن أحد أعراض تفشي المرض المذكور هو "القتل". ثم يسحبون بجانب سيارة متوقفة مع ثلاثة من الركاب: امرأة مسنة واثنتين من النساء الأصغر سنا - أحدهم ملتزم ومكمم. تجاهل الفتاة المقيدة والمكبرة ، يعطي ترافيس الفتاة الأخرى رافعة. هذه الفتاة ربما مصاص دماء يدعى كارميلا ، أو ربما لا. ويتبع ذلك تسلسل طويل جدا في محطة الغاز على جانب الطريق حيث امرأة غريبة في المكياج القوطية (ربما ساحرة أو مشعوذة) يد لهم قلادة.

المرجع : wikipedia


التحميل





شاهد ايضاً العاب رعب
المزيد من العاب رعب