× تنزيل لعبة need for speed underground للكمبيوتر من mediafire
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تنزيل لعبة need for speed underground للكمبيوتر من mediafire

  • مدير الموقع

تحميل لعبة  سباق السيارات need for speed underground للكمبيوتر من ميديا فاير 


معلومات عن اللعبة

أساليب اللعب
 إعادة تشغيل الامتياز ، متجاهلاً ألعاب Need for Speed السابقة التي تضمنت السيارات الرياضية والنادرة. كانت هذه هي أول لعبة في السلسلة تقدم أسلوب مهني يضم قصة ، ووضع المرآب الذي سمح للاعبين بتخصيص سياراتهم بالكامل مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أداء العلامة التجارية والترقيات المرئية. جميع الأعراق تجري في المدينة العامة في الليل تسمى المدينة الأولمبية، على الرغم من أن المدينة تحمل بعض الشبه ل مدينة نيويورك ، سان فرانسيسكو و لوس انجليس . بدلا من السيارات الغريبة ، وسيارات مميزة تحت الأرض المرتبطة المشهد الاستيراد. كان مترو الأنفاق ناجحًا تجاريًا ، وتبعهالحاجة للسرعة: تحت الأرض 2 .

مؤامرة
 يبدأ اللاعب مباشرة في الحلبة ، في سباق حلبة يقود سيارة Acura Integra Type R ذات التصميم الفريد من نوعه مع طقم جسم واسع من Mantis ، بسهولة الفوز على خصومه ... فقط ليقضها سامانثا (سيندي جونسون) من أحلام اليقظة.

سامانثا هي صديق اللاعب في البيئة الجديدة. إنها تعرض للاعب كيف تعمل وحدة التحكم مع السباقات ، من هو ، ويسخر من سيارة اللاعب المبدئية. Eddie (وسيارة نيسان أفقية من المعدن البرتقالي المعدني ) ، هو قائد Eastsiders وأبرز المتسابقين الحاليين في الشوارع ، ومليسا (Amy Walz) هي صديقته.

يمر الوقت ، يتم الفوز في السباقات. يلتقي اللاعب مع المتسابقين الآخرين ، ويجمع في نهاية المطاف قائمة صغيرة من النّمس التي تتحداه باستمرار وتهزم. يتم تقديمه إلى TJ ، الذي يعد بتحسينات أداء فريدة من نوعها في مواجهة تحديات وقت الضرب التجريبية ؛ تقوم سامانثا بنفس الشيء من وقت لآخر ، وتقدم تعديلات بصرية فريدة بدلاً من ذلك.

انتصارات اللاعب المتتالية لا تبهر إدي. أولاً ، يسخر من مهارة اللاعب ، قائلاً إنه أمامه طريق طويل للذهاب إلى "شق الشوارع". في وقت لاحق من اللعبة ، يقوم اللاعب ببناء ما يكفي من الضجيج بحيث يكون من الصعب تجاهله ، لذا فإن إيدي يتحداه ليهزم سامانثا في سباق العدو قبل مجيئه. رغبة اللاعب في الذهاب لأنه يثير حنق وغضب لها. تقوم سامانثا بتجميع محرك Civic لمحاولة التغلب على اللاعب ، دون جدوى. يأخذ TJ السيارة السيئة لنفسه بعد الحدث.

عندما يقترب اللاعب من الوصول إلى المركز الأول في جميع أنواع السباقات ، يحاول إدي التخلص مرة أخرى من منافسه. في الوقت نفسه تقريباً ، يرى اللاعب تي جيه في سيارة سامانثا المستردة ، التي تعمل الآن مرة أخرى ، ولكن تم تخريبها. كلاهما يديران سباق دارتان تساويان سيارة الآخر ، والذي يفوز به اللاعب. يقوم اللاعب بإرجاع السيارة إلى سامانثا لإصلاحها ، وتعطي اللاعب خيارًا من مجموعة واسعة من الجسم لسيارته.

مباشرة بعد اللحظة المؤثرة ، يتحدى إيدي اللاعب ويخسر ، مثل أي شخص آخر تحدّى اللاعب حتى الآن. قبل أن يتمكن أي فوز من الغناء ، تتحدى سيارة نيسان 350Z الفضية الأسطورية الغامضة اللاعب في الجولة الأخيرة عبر حلبة Market Street. المنافس الذي ، بعد تعرضه للضرب من قبل اللاعب ، كشف عن أنه صديق إيدي ، ميليسا.

يعزز هذا الحدث مكانة اللاعب باعتباره أفضل متسابق جديد تحت الأرض في المدينة.

اللعبه
 Circuit هو سباق قياسي يتضمن سباق مع ما يصل إلى ثلاث سيارات خصوم حول مسار حلقة لولب واحد أو أكثر ، وهو النمط الرئيسي للعبة. بالنسبة للسباقات الأربعة الأخيرة من نمط تحت الأرض ، يقل عدد اللاعبين إلى منافس واحد فقط ، ويصل عدد الدورات إلى سبعة (سباق التحمل).

وضع Knockout مشابه لعناوين " نيد فور سبيد" السابقة ، ويتضمن "إزاحة" متسابق آخر يمرر خط البداية في كل لفة إلى أن يظل القائد النهائي للسباق ، ويفوز بالسباق. في حالة Underground ، فإن دورات Knockout لها ثلاث دورات بحد أقصى لأربعة متسابقين.


يعد وضع Sprint تباينًا في وضع Circuit ، حيث يتسابق المتسابقون في مسار من نقطة إلى نقطة بدلاً من مسارات الحلقة. هذه السباقات عادة ما تكون أقصر من "الدوائر" (بطول 8 كم كحد أقصى) ، لذلك يجب على اللاعبين أن يكونوا أكثر حذراً من أي أخطاء أثناء السباقات.

الانجراف هو الجانب الأكثر تحديًا وتقنيًا في اللعبة. يتكون نمط الانجراف من لاعب واحد في مسار حلقة قصيرة ، حيث يكون الهدف جمع أكبر عدد ممكن من النقاط عن طريق الانجراف على طول المسار. يتنافس اللاعب مع ثلاثة متسابقين آخرين ، يبدو أنهم يتراكمون مع اللاعب أثناء جلسة الانجراف. سيكون مطلوبا من اللاعب للتغلب على هذه الدرجات من أجل الحصول على المراكز العليا.

يتم منح المكافآت للاعبين الذين ينجرفون في الحدود الخارجية للمسار ، أو يتنقلون عموديا ، أو ينجرفون بالسلاسل (الانجراف المستمر عن طريق توجيه السيارة باستمرار أثناء الانجراف للمحافظة على السرعة) ؛ إذا نجح اللاعب في إنهاء الانجراف دون اصطدامات على جانبي المسار ، تتم إضافة النقاط المجمعة في النتيجة ، وإلا يتم إلغاء النقاط المجمعة.
المرجع : wikipedia


التحميل





شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب سيارات