× تحميل لعبة need for speed underground 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة need for speed underground 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

  • مدير الموقع
الجزء التانى من لعبه سباق السيارات NFS Underground 2 المعروفه والمشهوره


صفحة تحميل لعبة السباق والسيارات المميزة بجزئها الثاني NFS Underground 2 بحجم 1 جيجا فقط وبرابطين من ميديافاير

تحميل الجزء التانى من لعبه سباق السيارات NFS Underground 2 المعروفه والمشهوره


وصف اللعبة
نيد فور سبيد: تحت الأرض 2 هي لعبة فيديو سباق عبر المنصة و الدفعة الثامنة فيسلسلة لعبة Need for Speed الشعبيةالمنشورة و التي طورتها Electronic Arts . صدر في عام 2004، هو تتمة مباشرة إلى الحاجة إلى السرعة: تحت الأرض ، وجزء من نيد فور سبيد سلسلة، وهي متاحة على مايكروسوفت ويندوز ، جيم بوي أدفانس ، جيم كيوب ، بلاي ستيشن 2 ، اكس بوكس ، بلاي ستيشن المحمولة ، نينتندو DS و الهواتف النقالة . مثل سابقتها ، كانت ناجحة تجارياً ، حيث كسرت سجلات المبيعات في المملكة المتحدة.

اللعبة تستلزم ضبط السيارات لسباقات الشوارع ، واستئناف الحاجة إلى السرعة: قصة تحت الأرض . Need for Speed: Underground 2 يوفر العديد من الميزات الجديدة ، مثل تخصيص أوسع ، طرق جديدة لاختيار الأجناس ، وضع "الاستكشاف" (مماثل لسلسلة Midnight Club ، في مدينة كبيرة تعرف باسم "Bayview"). كان مركز المدينة يستند إلى فيلادلفيا ، وقد استند بيكون هيل على بيفرلي هيلز ، واستند ميناء الفحم على كامدن ، ونيوجيرسي ، وبايفيو ككل هو نموذج مصغر للساحل الغربي للولايات المتحدة. كما يقدم تحت الأرض 2 العديد من سيارات الدفع الرباعي ، والتي يمكن تخصيصها على نطاق واسع مثل غيرها من المركبات تحت الأرض 2 وتستخدم للسباق ضد المتسابقين الآخرين SUV.بروك بيرك هو صوت راشيل تيلر ، الشخص الذي يوجه اللاعب طوال المباراة.

تم نقل اللعبة إلى PlayStation Portable ، تحت عنوان Need for Speed: Underground Rivals . يقدم منفذ Nintendo DS ميزة جديدة يمكن للاعب فيها تصميم الشارات المخصصة لتزيين أي سيارة في اللعبة.


بالإضافة إلى أنماط السباق المضمنة في لعبة Underground السابقة (Circuit، Sprint، Drag and Drift)، تم تقديم أربعة أشكال جديدة من السباقات في Underground 2 . تم إسقاط وضع سباق واحد ، وهذه هي مسابقات Knockout. لا يزال ، خيار Lap Knockout متاحًا عند سباقات Circuit في السباقات غير المهنية.



تحت الأرض 2 فريدة من نوعها بين الألعاب في سلسلة نيد فور سبيد في أنها تتطلب من اللاعبين القيادة إلى مكان معين في المدينة من أجل بدء سباق (ألعاب أخرى تسمح للاعب باختيار سباق من قائمة). يتم وضع علامة على معظم الأجناس على الرادار في اللعبة ، ولكن بعضها مخفي ويجب على اللاعب البحث عنها ، إذا قرر أن يلعبها.



بمجرد اكتمال أي مرحلة ، تتم إزالة جميع مواقع السباق لهذه المرحلة من الخريطة وتوضع مجموعة جديدة من مواقع السباق على الخريطة للمرحلة التالية. بينما في المرآب ، هناك ميزة "خريطة العالم" التي تشمل قائمة من السباقات لجميع المراحل السابقة ، مع ملاحظة القائمة التي تم الانتهاء من السباقات أو لم يكتمل ، ويمكن للاعب اختيار أي سباق من أي مرحلة سابقة لتشغيل من القائمة بعد الانتهاء من المرحلة الثانية وحتى المرحلة الخامسة (المرحلة الخامسة هي المرحلة الأخيرة من الوضع الوظيفي) ، سيكون هناك دائمًا 8 سباقات راعية لن تكتمل ، حيث يتعين على اللاعب اختيار راعي واحد لكل مرحلة ولا يمكنه تشغيل سوى 3 من 11 سباقاً راعياً فريداً ، ولم يتم إكمال 8 سباقات راعية في نهاية كل مرحلة. يمكن تشغيل هذه فقط باستخدام خريطة العالم. بسبب خلل في اللعبة (على الأقل على إصدار الكمبيوتر الشخصي) ، في حالة تشغيل سباق غير مكتمل من "خريطة العالم" ، لن يتم منح أي ائتمان (نقدًا أو مندوبًا) ما لم يستخدم اللاعب إعادة التشغيل مرة واحدة على الأقل أثناء السباق. يمكن أن تتم إعادة التشغيل بمجرد بدء السباق من أجل الحصول على الفضل في الفوز.

سباق الدارة هو سباق قياسي يتضمن ما يصل إلى أربع سيارات تسير حول مسار يعود إلى خط البداية نفسه. عادة ما يكون سباق الدارة بحد أقصى أربع لفات ولفتين على الأقل (السباق المهني النهائي 5 دورات). سباق سباق يشبه سباق الدارة إلا أن المسار لا يعود إلى خط البداية. إنه سباق من نقطة إلى نقطة يتضمن أربع سيارات كحد أقصى. تشبه سباقات ستريت إكس سباقات الدارات ، لكنها تتم في دورات مغلقة محكمة شبيهة بمسارات الانجراف ، وليس هناك أي نيتروز.

الانجراف هو واحد من أسهل أنواع السباقات (حسب مستوى الصعوبة) في Underground 2 . أحد الاختلافات في نمط الانجراف مقارنةً بالطابع الأصلي لـ Need for Speed ​​Underground هو أن اللاعب ينجرف مع المنافسين الآخرين في نفس الوقت. سباق اللاعبين ضد ثلاثة من المنافسين كحد أقصى. يتم منح النقاط عندما يقوم اللاعب بتمرير السيارة بنجاح وينهي الانجراف دون ضرب أي جدران أو حركة مرور. مثل وضع الشارع X ، لا يوجد أكسيد النيتروزمسموح. هناك أيضا بعض سباقات الإنحدارات الخاصة حيث يبدأ اللاعب من أعلى التل ويجب أن ينزلق من أعلى إلى أسفل ، وهو ما يماثل سباق سباق العدو (من النقطة A إلى النقطة B). في هذه السباقات ، لا يوجد متسابقون آخرون ، ولكن هناك حركة مرور عادية في المدينة. يزيد اللاعبون من نقاطهم عن طريق تمرير سيارات المدينة القديمة. سباق السحب هو سباق من نقطة إلى نقطة يجبر اللاعبين على استخدام ناقل الحركة اليدوي. يتم تبسيط التوجيه في هذا الوضع للسماح ببساطة بتغيير المسارات ، بينما تعالج اللعبة التوجيه على طول الممرات ، ويركز اللاعب أكثر على الحفاظ على السرعة المثلى للسيارة. يتم تكبير مقياس أكسيد النيتروز وعرضه على الجانب الأيسر من الشاشة.

The Underground Racing League (URL) هي مجموعة من البطولات التي تقام في مجموعة محددة من المسارات المغلقة خارج شوارع المدينة - إما في حلبات السباق الفعلية أو مدارج المطار. تتكون دورات عناوين URL عادة من سباقات إلى ثلاثة سباقات ، مع ما يصل إلى ست سيارات (سواء في الوضع الوظيفي أو عبر الإنترنت). في البطولات مع اثنين أو أكثر من السباقات ، يتم استخدام نظام النقاط. في نهاية كل سباق ، يتلقى السائقون كمية محددة من النقاط وفقا لمكانتهم في السباق. يحدد مجموع النقاط في نهاية هذه السباقات الفائز في البطولة.

أحداث خاصة - تشبه الألعاب السريعة بدون أي عوائق ، بهدف الوصول إلى نقطة الهدف على الخريطة (باستخدام دليل اللعبة يساعد هنا) ، وهو "مصور" ، ويحتاج اللاعب للوصول إلى الهدف داخل حد زمني محدد. تحقيق ذلك سيكافئ اللاعب بغلاف مجلة. وتسمى عشرة من هذه المناسبات الخاصة أحداث "دي في دي" ، والتي تحصل على مقفلة استنادًا إلى تقييم بصري للسيارات ، وتتطلب المراحل من 2 إلى 5 إكمال عدد من أحداث "DVD" لإكمال مرحلة.

التجاوزات - بينما في التجوال الحر (المبحرة) ، يمكن للاعبين تحدي سيارات خصومات معينة في الكمبيوتر (تظهر السيارات المناظرة المتوقعة بشكل مختلف عن سيارات المرور العادية) في "تجاوز" ، حيث يكون الهدف هو البدء في التفوق ومن ثم إبعاد سيارة اللاعب عن سيارة الخصم 300 متر (1000 قدم). يمكن للاعب أن يختار متى يبدأ الخروج ، ويمكنه اتخاذ أي مسار و / أو استخدام أساليب لتحقيق هذا الهدف. كل مرحلة ، بما في ذلك مرحلة المقدمة ، لديها عدد محدود من التسديدات التي يمكن للاعب الفوز بها. على سبيل المثال في مرحلة التقديم حيث يقود اللاعب سيارة راشيل ، يمكن الفوز بثلاث دورات. بعد الفوز بعدد من الجوائز المسموح بها للمرحلة ، تتوقف سيارات الخصم الخارجة عن الظهور. بعد الانتهاء من مهنتك ، لا يوجد حد لعدد مرات الفوز بالجائزة الكبرى المسموح بها. اعتمادا على المسرح ، بعد الفوز بعدد من التفوق ، يكافأ اللاعب بجزء فريد. تسمح بعض المراحل للاعب بالقيام بسلسلة من التسلسلات الاستباقية ، ومكافأة اللاعب بأجزاء فريدة متعددة (واحد لكل سلسلة من الانتصارات الفائزة). يشبه وضع outrun ذلك منطوكيو Xtreme Racer و Wangan Midnight ألعاب الفيديو ، والتي تستخدم القضبان الصحية بدلاً من المسافة لتحديد الفائز.

الهاتف الخلوي / نظام الرسائل القصيرة - أثناء اللعب ، سيتلقى اللاعب أحيانًا مكالمات هاتفية أو رسائل نصية. تحتفظ اللعبة بقائمة من الرسائل ومعلومات اللعبة التي يمكن مراجعتها عبر نظام القائمة.

الرموز النقدية ومعلومات المعلومات المنتشرة حول اللعبة - تتضمن كل مرحلة ، بما في ذلك مرحلة المقدمة ، مجموعة من رموز التمرير المنتشرة في خريطة الألعاب. كما لاعب يستكشف الخريطة في تجوال مجانية ، لاعب يتلقى مكافأة نقدية و / أو معلومات كما يكتشف لاعب ويدفع من خلال كل من الرموز.

لاعب يتجول في سيارته نيسان سكايلاين جي تي آر على المدينة الأولمبية ، في وضع نيد فور سبيد: أندرغراوند . ثم يتلقى تحدي سباق من شخصية مشؤومة إلى حد ما تقدم له مكانًا على طاقمه ، ولكن "لن يأخذ" لا "للإجابة". يتنافس اللاعب - وتدعو سامانثا اللاعب لإبلاغه عن الحزب - فقط أن يكون قد نصب له كمين من قبل سائق غامض في Hummer H2 الأسود ، الذي يعمد اللاعب مع المصابيح الأمامية ، ثم يقوم بتجميع Skyline للاعب ، ويختفي الفلاش باك. على الرغم من أن هذا المفهوم هو تسلسل المقدمة في مدينة الأولمبياد ، إلا أن موقع الفيديو الفعلي هو منطقة Eastside السفلى في Bayview.

بسرعة إلى الأمام ، يصل اللاعب إلى Bayview مع مفاتيح Rachel's Nissan 350Z ، التي تنتظره خارج المطار. اللاعب قادر على تشغيل 3 سباقات (واحدة منها مخفية) و 3 أطوار قبل إعادتها إلى راشيل. بعد وصوله إلى موقف السيارات في حي المدينة الأساسي ، يأخذ سيارة واحدة من السيارات مجاناً ، حيث تم دفعها من قبل التأمين مقابل مجموع الأفق.

ومن ثم يبدأ اللاعب في السعي ليصبح أفضل متسابق في بايفيو وينزل في النهاية إلى الرجل الذي خرب رحلته قبل أشهر. بعد الفوز بالعديد من السباقات والحصول على العديد من الرعايات ، يركض اللاعب إلى فريق سباق في الشوارع يسمى The Wraiths. بعد الفوز ضدهم ، يتقدم اللاعب حتى يسمع المزيد عن Wraiths ، الذين كانوا يتلاعبون بصفقات الراعي لصالحهم (وضد كل من اللاعب وراشيل) ، قبل سباق (Underground Racing League). اللاعب يتحداهم في سلسلة من السباقات على عنوان URL وفي النهاية يصل إلى كاليب ، وهو الرجل المسؤول عن تدمير Skyline في المقدمة. بعد أن يدق اللاعب The Wraiths في سباق عنوان URL آخر ، غضب كاليب مع GTO المعدليتحدى اللاعب لسباق نهائي واحد. بعد هزيمة كالب ، يحصل اللاعب على دوره كأفضل سائق في بايفيو.

تم توسيع التخصيص في Underground 2 بشكل ملحوظ مقارنة بالتكرار السابق من السلسلة. توسع التخصيص البصري مع القدرة على تخصيص مصدات السيارة الأمامية والخلفية ، التنانير الجانبية ، المفسد ، غطاء المحرك ، أطراف العادم ، الأبواب ، مغرفة السقف ، العجلات (بما في ذلك القدرة على وضع المغازل) ، والمصابيح الأمامية والخلفيات ، والمرايا الجانبية والطلاء. ويمكن أيضا إضافة الفينيل والشارات ، فضلا عن ستريو السيارة (مكبرات الصوت ومكبرات الصوت ومضخمات الصوت) ، والهيدروليك ، وزجاجات النيتروز وتحت ضوء النيون. معظم التعديلات البصرية للسيارة ليس لها أي تأثير فعلي على أداء السيارة. أنظمة الصوت ، على سبيل المثال ، يمكن وضعها في صندوق السيارات ، لكنها لم تخدم أي غرض بخلاف الإشارات البصرية. يمكن استخدام المكونات الهيدروليكية مع النيتروز في بداية السباق الذي يمكن أن يتسبب في قيام سيارة بالدراجة ومحاولة الحصول على إطلاق أفضل لبعض السيارات. يتأثر الأداء والتعامل مع السيارة بالتعديلات التجميلية مثل المفسدين والغطاءين ، والتي تؤثر على قوة السيارة السفلية - أفضل المفسدين يسمح بضبط أفضل لإدارة القوة السفلية في الأمام وفي الجزء الخلفي من السيارة. ترقيات مرئية تزيد من التقييم البصري للسيارات ، حتى تصنيف 10.0. يجب ترقية سيارة واحدة على الأقل في مرآب مهني إلى تصنيف 10.0 من أجل فتح جميع أحداث أقراص الفيديو الرقمية العشرة (إكمال هذه المكافآت للاعب مع غلاف DVD) ، وكل مرحلة تحتوي على عدد من أحداث DVD المطلوبة.

يمكن تحسين أداء السيارة من خلال ترقية محرك السيارة ، وحدة التحكم في المحرك (ECU) ، ناقل الحركة ، التعليق ، الإطارات ، الفرامل ، تقليل وزن السيارة ، وإضافة توربو و / أو نتروز. يمتلك اللاعب القدرة على ترقية الأداء من خلال حزم الترقية أو شراء الأجزاء الفردية لكل فئة من فئات الأداء. تقدم NFS: Underground 2 أيضًا نظام ضبط ديناميكي يسمح للاعبين بضبط جانب معين من السيارة مثل وحدة التحكم الإلكترونية ، التوربو ، الينابيع المعلقة ، ممتصات الصدمات الأمامية والخلفية ، نسب التروس ، الديناميكا الهوائية ، تحيز الفرامل ، الإطار الفردي يمكن للاعب اختبار الإعدادات من خلال التشغيل الديناميكي الذي سيعرض عزم الدوران وقوة القدرة مقابل الرسم البياني لـ rpm ، ويقدر بـ 0-60 ميل في الساعة (0-100 كم / ساعة).


متطلبات التشغيل 
CPU: 933MHz Processor
RAM: 256MB RAM
VGA: 32 MB VRAM
DX: DirectX 9.0c
OS: Windows 98/ME/2000/XP
HDD: 2 GB or More Free Space
Network: Required – Internet Connection

_____________________________________

اسكرين شوت








عدد الروابط 

2 من ميديا فاير

حجم اللعبه

152.59 + 137.34

التحميل

رابط واحد مباشر
1.1 جيجا

حمل ايضا

العاب متشابهة

تنزيل لعبة need for speed underground للكمبيوتر من mediafire
تحميل لعبة need for speed underground 2 للكمبيوتر برابطين على ميديافاير

تحميل لعبه crazy frog racer 2 للكمبيوتر من ميديافاير

تحميل لعبه سباق ضد الشرطة Racers vs Police للكمبيوتر من ميديا فاير
تنزيل لعبة MX vs ATV All Out 2018 AMA Arenacross للكمبيوتر

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة بلور blur كاملة للكمبيوتر برابط واحد مضغوط من ميديا فاير

وسوم

need for speed underground 2 download كاملة تحميل لعبة need for speed underground 2 مضغوطةتحميل لعبة need for speed underground 2 كاملة برابط واحد مباشرتحميل لعبة need for speed underground 2 كاملة من ميديا فايرتحميل لعبة need for speed underground 2 كاملة myegyتحميل لعبة need for speed underground 2 كاملة مجاناتحميل لعبة need for speed underground 3





شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب سيارات