× تحميل لعبة زينا Xena بلاى ستيشن 1 للكمبيوتر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة زينا Xena بلاى ستيشن 1 للكمبيوتر

  • مدير الموقع
تنزيل لعبة زينا من العاب بلاى ستيشن 1 للكمبيوتر

تنزيل لعبة زينا من العاب بلاى ستيشن 1 للكمبيوتر 

وصف اللعبة
هي لعبة فيديو لأكشن تقوم على الاختراق والتقطيع طورتها شركة Universal Studios Digital Arts ونشرتها Electronic Arts لـ PlayStation في عام 1999. تم تطوير إصدار Game Boy Color ونشرته شركة Titus

حمل ايضا : 
مميزات لعبة اللعبة
تبدأ اللعبة مع زينا وغابرييل يسيران على الطريق وتروي غابرييل زينا عن قصتها الجديدة. ثم قررت زينا الذهاب بشكل منفصل لزيارة صديق قديم في أوبالوس. لكن بينما تمضي قدماً ، لاحظت دخانًا أسود يتصاعد وشعرت بالخطر. عندما وصلت إلى Oebalus ، وجدت صديقتها تحتضر وقيل لها "إنهم يبحثون عنها" ... أي غابرييل. ذهبت زينا إلى القرية وأنقذت الرهائن المتبقين ووجدت في النهاية Pirate King Pactolus. بعد معركة معه وأتباعه ، أخبرها أن الملك فاليريان دفع له ولأولاده لصرف انتباهها بينما يأسر جنود فاليريان غابرييل على الطريق.

سافرت زينا بعد ذلك إلى جزيرة كرونوس للعثور على فاليريان بنفسه ولكن كان عليها التغلب على العديد من العقبات. كان عليها هزيمة Cyclops ، جندي Valerian's وضرب القزم من أجل عبور الجسر. ثم كسرت سلاسل الجسر المتحرك باستخدام شاكرامها. عندما دخلت القلعة أخيرًا ، خرج الملك مع اثنين من قادة المائة. بعد قتل قواد المئة ، سألت زينا فاليريان عن غابرييل ولماذا يحدث كل هذا. ردت فاليريان أنه تم اختيار غابرييل لحفل خاص للغاية وأن تضحيتها ستساعد على قيام نظام عالمي جديد. ثم تحول الملك إلى Minotaur وركض في متاهة القلعة مع Xena الساخنة على كعبيها. في المتاهة ، وجدت زينا غابرييل وقتلت مينوتور. اجتمعت زينا بصديقتها وأخبرتها غابرييل أنها سمعت الملك يذكر فرقة من أمازون. قرروا زيارتهم من أجل الحصول على بعض الإجابات.

عندما وصلوا إلى قرية الأمازون ، لم يكن الأمازون مرحبًا بهم وبدلاً من ذلك قاموا بمهاجمتهم. لم يكن أمام زينا وغابرييل خيار سوى الوقوف ضدهما. وجدوا ملكة الأمازون في المعبد المفقود. لكن في المعبد المفقود ، اختطفت مجموعة مخفية من الأمازون غابرييل وحبسوا زينا داخل الهيكل. لذلك كان على زينا أن تذهب بمفردها لتجد ملكة الأمازون. عندما خرجت الملكة ، أبلغت زينا أنهم يريدون التضحية بملكة أمازون من أجل خلق عالم جديد. غابرييل كونها ملكة أمازون سوف تحل محلها. قتلت زينا الملكة وواجهت وجهًا لوجه مع الخصم الرئيسي ، كالابراكس ، وهي إلهة غاضبة تسعى للانتقام من الآلهة من خلال محاولة خلق عالم تكون فيه زعيمة.

وجدت زينا نفسها في العالم السفلي. الطريقة الوحيدة للخروج من هذا المكان هي العثور على Hades بنفسه. على الطريق إلى قلعة Hade ، كان عليها أن تتغلب على أفخاخ شارون ، وتواجه الزومبي الذي يخرج من العدم ، ورجل المركب أوندد ، و Lost Well of Souls. عندما وصلت إلى القلعة ، رحب الملك بزينا ، وطلبت إذنه لإعادتها إلى العالم السطحي لإيقاف كالابراكس.
ترسل Hades Xena إلى قرية Tir 'Na للعثور على مفتاح Lyre of Orpheus الذي سيساعد Xena على فتح البوابة التي تؤدي إلى معبد Kalabrax. لكن ... في قرية تير نا ، كان هناك جنود كالابراكس ، الذين يبحثون أيضًا عن ليري وأخذوا السير فاي كرهينة. قتلت زينا معظمهم وأنقذت الصير الذي بدوره يرشدها إلى الجندي الكاهن يات. تتبع يات إلى الهيكل وتقلب الرموز ضده حتى يموت. ثم شكر الصير فاي زينا لإنقاذه ولقرية تير نا. كمكافأة ، أعطاها قيثارة أورفيوس.

أخيرًا ، سافر زينا عبر الجبال للعثور على معبد كالابراكس. آخر العقبات التي كان عليها التغلب عليها هي الأخوات الثعابين الثلاثة وحماة الغول. في المقام الثاني ، يجب أن تهزم الغول وترفع الأجراس الغامضة. يجب أن تأخذ علما بالترتيب الذي يقومون بتربيته ، حيث يجب عليها بعد ذلك ضربهم بسيفها بنفس الترتيب. بعد أن شقت طريقها عبر كل من Ogres الخمسة والغريب Harpy ، تمكنت من ضرب الأجراس بالترتيب الصحيح وتشغيل القيثارة وفتح البوابة.

تم نقل زينا إلى معبد القمم ووجدت غابرييل مرتبطة بالمذبح. جمعت كالابراكس القوة المطلقة واثنين من أتباعها لها. كانت غابرييل على بعد لحظات من التضحية. قتلت زينا الحارسين وكالابراكس في النهاية ، لكن بينما كانت تسير إلى المذبح لإطلاق سراح غابرييل ، تحول كالابراكس إلى وحش. ثم الطريقة الوحيدة لهزيمة الوحش هي جعله يركض على دعامات السقف ويحطمها حتى يبدأ الهيكل في الانهيار ويسقط السقف على الوحش.

بعد هذه المعركة الأخيرة ، اجتمعت زينا أخيرًا مع غابرييل واحتضن كل منهما الآخر. بعد فترة ، اقترحت Gabrielle في Xena إنشاء لعبة تعتمد على المغامرة التي عاشوها.
المرجع : ويكييبيديا

حمل ايضا : 
صور من داخل اللعبة











متطلبات تشغيل اللعبة
تعمل مع جميع الاجهزة

حمل ايضا : 
حجم اللعبة

24 ميجا
التحميل

اضغط على اسم اللعبة للتحميل

ملحوظة لن يكتمل التحميل الا بعد كتابة تعليق
التعليق مجانى ولا يحتاج التسجيل اكتب اسم اللعبة

بقلمى بلاى هو موقع
تحميل العاب للكمبيوتر "الحاسوب" و الجوال برابط واحد مباشر من ميديا فاير وحجم صغير تضم روابط التحميل الخاصة بجميع انواع العاب مجانية





شاهد ايضاً العاب بلاى ستيشن
المزيد من العاب بلاى ستيشن
  1. انا معجب بالموقع لان اي العاب موجودة

    ردحذف
  2. شكرااااا

    ردحذف
  3. عاشت اديك😩😂😂 وين ذكرتنا

    ردحذف
  4. واللة زين

    ردحذف
  5. شكرا 🌹

    ردحذف
  6. موقع رائع جدا وجميل كل العاب الزمان الجميل موجود تسلم ايد جميع المسؤولين عنو

    ردحذف