× تحميل العاب للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد مباشر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل العاب للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد مباشر

  • مدير الموقع
تحميل العاب للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل العاب للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد مباشر


نقدم لكم اليوم

العاب كمبيوتر كثيره

كلها مضغوطة برابط مباشر اختار  اللى يعجبك وحمل بسهوله بدون اعلانات مزعجة بدون اى مشاكل

نبدا على بركة الله

تحميل لعبة Age of Empires 3
للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد مباشر
تحميل لعبة Age of Empires 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد مباشر
2.5 جيجا


تحميل لعبة ميدل Medal Of Honor Pacific Assault للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة ميدل Medal Of Honor Pacific Assault للكمبيوتر من ميديا فاير
رابط واحد مباشر
1.34 GB


تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر من ميديا فاير
رابط مباشر
حمل من هنا


تحميل لعبة بيبسى مان للكمبيوتر برابط مباشر
التحميل من صفحة اللعبة

تحميل لعبة Assassin's Creed Unity برابط مباشر
تحميل لعبة Assassin's Creed Unity برابط مباشر
أساسنز كريد يونيتي هي لعبة فيديو من نوع أكشن مغامرات وعالم مفتوح، تم تطويرها من قبل يوبي سوفت مونتريال وصدرت في 28 أكتوبر 2014، وهي متوفرة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز اللعبة هي الجزء الرئيسي الثامن في سلسلة أساسنز كريد. تقع أحداثها في باريس خلال الثورة الفرنسية.
حجم اللعبة 36 جيجا
حمل من هنا


Age of Empires 3 
أيج أوف إمبايرز 3
أيج أوف إمبايرز 3 عصر الإمبراطوريات الجزء الثالث هي لعبة فيديو استراتيجيّة لحظيّة طُوّرت من قبل استيديوهات مايكروسوفت إنسمبل كوربوريشن ونشرتها مايكروسوفت جيم ستوديو أما نسخة الماك للعبة طورتها ونشرتها استيديوهات ماكسوفت جيمز. وهي الجزء الثالث من سلسلة ألعاب عصر الإمبراطوريات وتُعتبر تتمة للجزء السابق لها عصر الملوك.
حجم اللعبة 2 جيجا
حمل من هنا



RESIDENT EVIL 5
رزدنت ايفل 5
لعبة رزدنت ايفل 5 من العاب شركة كابكوم وهي لعبة فيديو من نوع اكشن مغامرات من تصويب الشخص الثالث تعمل علي الويندوز حجم اللعبة 8 GB ولكن قبل تحميل اللعبة
 شاهد متطلبات تشغيل اللعبة 
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core ™ i5-3570 أو أفضل ، AMD Phenom ™ II x4 3.4 جيجا هرتز أو أفضل.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4GB أو أفضل.
نظام التشغيل: ويندوز 7.
بطاقة الفيديو: 512 ميغابايت VRAM ، NVIDIA (R) GeForce® GTX 650 أو أفضل ، ATI Radeon HD 7770 أو أفضل منه.
بطاقة الصوت: نعم.
مساحة حرة على القرص: 15 جيجابايت.
ذاكرة الفيديو المخصصة: 512 ميجابايت.
رابط خارجى



Call Of Duty 1
Call Of Duty 1

هي من العاب القتالية من منظور الشخص الاول , اللعبة عبارة عن تحكم كامل في جنود الحرب العالمية الثانية وباستخدام تلك الاسلحة المستخدمة في الحرب وهي من العاب الكمبيوتر المجانية والتي يستخدم فيها الفارة والكيبورد للتحكم في اللاعب 


DRAGON BALL XENOVERSE 2
DRAGON BALL XENOVERSE 2

لعبة درجون بول من العاب الاكشن القتالية وتدور احداث اللعبة تكملة احداث الجزء الاول من اللعبة حيث يقوم اللاعبون يتصحح الاخطاء الذين قاموا بها الاشرار وتغيير اله الزمن اللعبة رائعة جدا ومن العاب المغامرات .



The Incredible Hulk
The Incredible Hulk

لعبة الرجل الاخضر من العاب الفيديو الفردية وهي من العاب بلاي ستيشن 2 الرائعة والتي يمكن تحميلها الان من ميديا فاير برابط تحميل مباشر وامن




ميدل القديمة Medal of Honor Allied Assault
ميدل القديمة Medal of Honor Allied Assault

ميدل أوف أونر: ألايد أسولت (بالإنجليزية: Medal of Honor: Allied Assault) 
وتعني وسام الشرف: هجوم الحلفاء هي لعبة حاسوب تصويب من المنظور الأول طورتها شركة 2015 وأبدعها ستيفن سبيلبرغ. وهي الحلقة الثالثة من مسلسل إصدارات ميدل أوف أونر. وتحاكي اللعبة القتال المسلح في مسارح العمليات الأوروبية والشمال أفريقية أثناء الحرب العالمية الثانية. وكانت هذه اللعبة هي أول إصدار في سلسلة ميدل أوف أونر تُلعب على ويندوز والوحيدة أيضاً التي يمكن لعبها على لينكس.
رابط مباشر
حمل من هنا



لعبة Hoyle Board Games الدومانو والشطرنج و14 لعبة مسلية للكمبيوتر
رابط مباشر
حمل من هنا


لعبة ماريو الجديدة Mario Forever
Mario Forever
بحجم 18 ميجا فقط
رابط مباشر
حمل من هنا

تحميل لعبة ميدل القديمة للكمبيوتر
حجم اللعبة : 1.21 Gb
رابط مباشر
حمل من هنا


لعبة التزحلق على الجليد Skater XL
لعبة لوح التزلج للكمبيوتر
 لعبة Skater  التي وصلت إلى أول لعبة رياضية على مستوى العالم يعد Skater XL تطورًا في ألعاب التزلج. تجربة تحكم لا مثيل لها والاستجابة أثناء التزلج  صمم حيلك بالطريقة التي تريدها ، من الطريقة التي تقلب بها اللوحة إلى الطريقة التي تحرك بها قدميك. تشعر أنك متصل بلوحة  كما لم يحدث من قبل.حجم اللعبة : 3 جيجاالتحميل جوجل درايف خارجى
حمل من هنا  - رابط اخر


تحميل لعبة Sniper: Ghost Warrior 2
تحميل لعبة Sniper: Ghost Warrior 2
متطلبات النظام
 OS: نظام التشغيل Windows XP أو Vista أو Windows 7 ، مع أحدث معالج حزمة الخدمة: Intel Core 2 Duo بسرعة 2 جيجا هرتز أو AMD Athlon 64 × 2 جيجا هرتز أو ذاكرة أفضل: مساحة القرص الصلب 2 جيجابايت: بطاقة فيديو بسرعة 9 جيجابت: NVidia 8800GT مع 512 ميجابايت ذاكرة الوصول العشوائي أو أفضل DirectX®: صوت 9.0c: بطاقة صوت DirectX متوافقة
حجم اللعبة 7.42 جيجا
رابط مباشر خارجى
حمل من هنا

تحميل لعبة حرب الطائرات الهليكوبتر Helicopter Wars للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة حرب الطائرات الهليكوبتر على الكمبيوتر برابط مباشر



تحميل جميع اجزاء لعبة الجيش الاخضر
تحميل جميع اجزاء لعبه الجيش الاخضر army men 3  برابط واحد مباشر
1 GB


تحميل لعبة Brothers in Arms  Road to Hill 30
 مضغوطة للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة Brothers in Arms: Road to Hill 30 مضغوطة للكمبيوتر برابط واحد مباشر
1.3 GB


تحميل لعبة Brothers in Arms Earned in Blood
 للكمبيوتر برابط مباشر
تنزيل لعبة Brothers in Arms Earned in Blood للكمبيوتر برابط مباشر

966.4 ميجا فقط 
حمل من هنا





انتظرو البقية جارى تجهيزهم

الجزء التانى من الالعاب هو

تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير

العاب الكمبيوتر
 لعبة كمبيوتر ، المعروف أيضا باسم لعبة كمبيوتر أو لعبة كمبيوتر الشخصية ، هو نوع من لعبة فيديو لعب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية بدلا من ألعاب الفيديو أو ممر آلة . تشمل خصائصه المميزة: أجهزة وبرامج ألعاب أكثر تنوعًا ويحددها المستخدم ؛ وعموما قدرة أكبر في الإدخال والمعالجة وإخراج الفيديو والصوت. إن الطبيعة غير المنسقة لسوق ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، وافتقارها الآن إلى الوسائط المادية ، تجعل من الصعب تقييم حجمها بدقة.  في عام 2018 ، بلغت قيمة السوق العالمي لألعاب الكمبيوتر حوالي 27.7 مليار دولار. 

أصبحت ألعاب الكمبيوتر المنزلية شائعة بعد انهيار ألعاب الفيديو عام 1983 ، مما أدى إلى عصر "مبرمج غرفة النوم". في التسعينيات ، فقدت ألعاب الكمبيوتر الشخصي قوة جذب السوق الكبيرة لألعاب الكونسول ، قبل أن تتمتع بعودة الظهور في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين من خلال التوزيع الرقمي .

تشير Newzoo إلى أن قطاع ألعاب الكمبيوتر الشخصي هو ثالث أكبر فئة (ويقدر في الانخفاض) عبر جميع المنصات اعتبارًا من عام 2016 ، مع ثاني أكبر قطاع وحدة التحكم ، وقطاع ألعاب الهاتف الذكي / الجوال الأكبر. 2.2 مليار من هواة ألعاب الفيديو يدرون 101.1 مليار دولار أمريكي من العائدات ، باستثناء تكاليف الأجهزة. "ستشكل عائدات الألعاب الرقمية 94.4 مليار دولار أمريكي أو 87٪ من السوق العالمية. والجوّال هو الجزء الأكثر ربحًا ، مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحيةتنمو الألعاب بنسبة 19٪ على أساس سنوي لتصل إلى 46.1 مليار دولار ، وتشكل 42٪ من السوق. في عام 2020 ، ستمثل ألعاب الهاتف المحمول أكثر من نصف إجمالي سوق الألعاب. توقعت الصين أن تحقق 27.5 مليار دولار ، أو ربع إجمالي الإيرادات في عام 2017. "  

تعتبر ألعاب الكمبيوتر مرادفًا (بواسطة Newzoo وآخرين) للأنظمة المتوافقة مع IBM Personal Computer ؛ بينما أجهزة الكمبيوتر المحمولة - الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، مثل تلك التي تعمل بنظام Android أو iOS  - هي أيضًا أجهزة كمبيوتر شخصية بالمعنى العام. و اباك وقدرت المنطقة لتوليد 46600000000 $ في عام 2016، أو 47٪ من إجمالي الإيرادات لعبة فيديو العالمي (لاحظ، ليس فقط "PC" مباراة). تمثل الصين وحدها نصف عائدات منطقة آسيا والمحيط الهادي (24.4 مليار دولار) ، مما عزز مكانتها كأكبر سوق لألعاب الفيديو في العالم ، متجاوزة حجم السوق المتوقع للولايات المتحدة البالغ 23.5 مليار دولار. من المتوقع أن تحصل الصين على 53٪ من عائدات ألعاب الفيديو الخاصة بها من ألعاب الهاتف المحمول في عام 2017 (46٪ في عام 2016).

غالبًا ما كان الجيل الأول من ألعاب الكمبيوتر عبارة عن مغامرات نصية أو خيال تفاعلي ، حيث يتواصل اللاعب مع الكمبيوتر عن طريق إدخال الأوامر من خلال لوحة المفاتيح. تم تطوير مغامرة نصية مبكرة ، Adventure ، للحاسوب الصغير PDP-11 بواسطة Will Crowther في عام 1976 ، وتم توسيعها بواسطة Don Woods في عام 1977.  بحلول الثمانينيات ، أصبحت أجهزة الكمبيوتر الشخصية قوية بما يكفي لتشغيل ألعاب مثل Adventure ، ولكن بحلول هذا الوقت ، بدأت الرسومات في أن تصبح عاملاً مهمًا في الألعاب. جمعت الألعاب اللاحقة الأوامر النصية مع الرسومات الأساسية ، كما هو موضح في ألعاب SSI Gold Box مثل Pool of Radiance، أو The Bard's Tale ، على سبيل المثال.

الاجهزه
تفرض ألعاب الكمبيوتر الحديثة طلبًا كبيرًا على أجهزة الكمبيوتر ، وغالبًا ما تتطلب وحدة معالجة مركزية سريعة (CPU) لتعمل بشكل صحيح. اعتمد مصنعو وحدات المعالجة المركزية تاريخيًا بشكل أساسي على زيادة معدلات الساعة لتحسين أداء معالجاتهم ، لكنهم بدأوا في التحرك بثبات نحو وحدات المعالجة المركزية متعددة النواة بحلول عام 2005 . تسمح هذه المعالجات للكمبيوتر بمعالجة مهام متعددة في وقت واحد ، تسمى الخيوط ، مما يسمح باستخدام رسومات أكثر تعقيدًا والذكاء الاصطناعي وفيزياء اللعبة. 

وبالمثل ، غالبًا ما تعتمد الألعاب ثلاثية الأبعاد على وحدة معالجة رسومات قوية (GPU) ، والتي تعمل على تسريع عملية رسم المشاهد المعقدة في الوقت الفعلي. قد تكون وحدات معالجة الرسومات جزءا لا يتجزأ من جهاز الكمبيوتر اللوحة الأم ، الحل الأكثر شيوعا في أجهزة الكمبيوتر المحمولة،  أو تأتي مغلفة مع بطاقة رسومات منفصلة مع توفير مخصص RAM الفيديو ، متصلا اللوحة إما عن طريق AGP أو PCI-Express ل ميناء . ومن الممكن أيضا استخدام وحدات معالجة الرسومات متعددة في جهاز كمبيوتر واحد، وذلك باستخدام تقنيات مثل نفيديا الصورة قابلة للتطوير وصلة واجهة و ATI الصورة تبادل لاطلاق النار .

تتوفر بطاقات الصوت أيضًا لتوفير صوت محسن في ألعاب الكمبيوتر. توفر هذه البطاقات صوتًا ثلاثي الأبعاد محسّنًا وتوفر تحسينات صوتية غير متوفرة بشكل عام مع البدائل المتكاملة ، على حساب الأداء العام المنخفض بشكل هامشي. و مختبرات الإبداعية سوندبلاستر كان الخط لسنوات عديدة في الواقع معيار لبطاقات الصوت، على الرغم من شعبيتها تضاءلت حيث أصبح الصوت PC سلعة في اللوحات الحديثة.

وحدات المعالجة الفيزيائية (PPUs) ، مثل بطاقة Nvidia PhysX (المعروفة سابقًا باسم AGEIA PhysX) ، متاحة أيضًا لتسريع عمليات محاكاة الفيزياء في ألعاب الكمبيوتر الحديثة. تسمح وحدات PPU للكمبيوتر بمعالجة تفاعلات أكثر تعقيدًا بين الكائنات مما يمكن تحقيقه باستخدام وحدة المعالجة المركزية فقط ، مما يتيح للاعبين درجة أكبر بكثير من التحكم في العالم في الألعاب المصممة لاستخدام البطاقة. 

تقريبا جميع الحواسيب الشخصية تستخدم لوحة المفاتيح و الماوس لإدخال المستخدم، ولكن هناك استثناءات. خلال التسعينيات ، قبل أن تصبح تركيبة لوحة المفاتيح والماوس هي الطريقة المفضلة للأجهزة الطرفية لإدخال ألعاب الكمبيوتر ، كانت هناك أنواع أخرى من الأجهزة الطرفية مثل Mad Catz Panther XL و First-Person Gaming Assassin 3D و Mad Catz Panther ، التي جمعت بين كرة التتبع للبحث / التصويب ، وعصا التحكم للحركة. ملحقات الألعاب الشائعة الأخرى هي سماعة لسرعة الاتصال في الألعاب عبر الإنترنت، المقود ل محاكاة الطيران ، عجلات القيادة لقيادة مباريات ولوحات الألعاب للألعاب على غرار وحدة التحكم.




شاهد ايضاً سلاسل الالعاب
المزيد من سلاسل الالعاب