× تحميل لعبة صلاح الدين - للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة صلاح الدين - للكمبيوتر من ميديا فاير

  • مدير الموقع
تحميل لعبة صلاح الدين - للكمبيوتر من ميديا فاير


اهلا بكم فى موقع بقلمى بلاى لتحميل الالعاب نقدم لكم اليوم 
لعبة صلاح الدين للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
 ورابط واحد مباشر بدون اعلانات مزعجة .

وصف اللعبة


لعبة صلاح الدين هى لعبة استراتيجية من العبة الفيديو .  تشترك الحملة الصليبية مع الحصن الأصلي، لكنها تختلف عن سابقتها في حقيقة أن اللعبة لم تعد موجودة في إنجلترا ، بل تم تعيينها في الشرق الأوسط أثناء الحروب الصليبية . تتميز اللعبة بالعديد من الوحدات العربية الجديدة التي يمكن شراؤها في مبنى جديد ، وهو مركز المرتزقة. رغم أن القوات العربية لا تحتاج إلى أي أسلحة لإنتاجها ، إلا أنها غالية الثمن إلى حد ما. تم إصدار اللعبة أيضًا باسم Stronghold Warchest. كان هذا الإصدار عبارة عن خلاصة واردة عن صلاح الدين ونسخة محسنة من لعبة صلاح الدين ، يحتوي على أحرف إضافية وطريق صليبي إضافي.


تم إصدار Stronghold Warchest فقط في عدد محدود من الدول  مما يعني أن اللاعبين في بقية العالم لم يواجهوا مطلقًا الصليبية الثانية ، أو المجموعة الثانية من الشخصيات. تغير هذا عندما تم إصدار نسخة محدثة من Stronghold Crusader ، Stronghold: Crusader Extreme في أوائل عام 2008


استراتيجية احلامي. فهو يجمع تماما بين الجوانب الاقتصادية والعسكرية. لا يوجد تاريخ على هذا النحو. ولكن هناك العديد من الحملات العسكرية والاقتصادية. والأكثر إثارة للاهتمام - جميلة متعددة اللاعبين و "لعبة صلاح الدين" - سلسلة من المهام العسكرية من التعقيد المتزايد.




معلومات عن اللعبة

نظام التشغيل : Windows
لغة اللعبة : English
الترخيص : نسخة تجريبية مجانا 
2017 Demo

معلومات اخرى عن اللعبة


تسترجع الحروب الصليبية التاريخية مثل ريتشارد قلب الأسد والسلطان ، سلطان سوريا. قيادة مجموعة محددة من الصليبيين ، التي تشكلت على مدى قرون من الحرب الهمجية ، وسط ضباب من حرارة الصحراء ثم قاتل من أجل حريتك كصلاح الدين العظيم.


يتميز لعبة صلاح الدين انها عالية الدقة بالعديد من الحملات التي توثق الحروب الصليبية الأولى والثانية والثالثة ، بالإضافة إلى النزاعات داخل الولايات الصليبية الفردية. معارك مثل Nicea ، Heraclea ، حصار Antioch ، Krak des Chevaliers و الحصار على القدس كلها تتميز ، مثلها مثل المسارات الصليبية من Stronghold Warchest و Stronghold Crusader Extreme.




صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة صلاح الدين - للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين - للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين - للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين - للكمبيوتر من ميديا فاير


متطلبات تشغيل اللعبة

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8/10 مع أحدث حزم الخدمات
المعالج: Intel Pentium 4 1.6 جيجا هرتز أو ما يعادلها
الذاكرة: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: 64 ميجابايت DirectX 8.1 متوافق
DirectX: الإصدار 8.1
سعة التخزين: 850 ميجابايت

بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX 8.1


فيديو عن اللعبة




حجم اللعبة

على حسب جهازك


التحميل


رابط مباشر


ميديا فاير

حمل من هنا

لشراء اللعبة نسخة كاملة
من هنا

ملحوظة لن يكتمل التحميل الا بعد كتابة تعليق
التعليق مجانى ولا يحتاج التسجيل اكتب اسم اللعبة



مواضيع متشابهة




الوسوم

تحميل لعبة صلاح الدين, تحميل لعبة صلاح الدين 2, تحميل لعبة صلاح الدين , تحميل لعبة صلاح الدين 1, تحميل لعبه صلاح الدين, تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر, تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير, تحميل لعبة صلاح الدين كاملة, تحميل لعبة صلاح الدين , تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي, تحميل لعبة صلاح الدين 1 مضغوطة, تحميل لعبة صلاح الدين 2018, تحميل لعبة صلاح الدين القديمة الجزء الاول, تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا فاير, تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر, تحميل لعبة صلاح الدين الجديدة, تحميل لعبة صلاح الدين, تحميل لعبة صلاح الدين 6, تحميل لعبة صلاح الدين القديمة, تحميل لعبة صلاح الدين 2017




شاهد ايضاً تحميل العاب حرب
المزيد من تحميل العاب حرب