× تنزيل لعبة GTA 5 للاندرويد برابط واحد من ميديافاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تنزيل لعبة GTA 5 للاندرويد برابط واحد من ميديافاير

  • مدير الموقع

انت الان فى صفحة تحميل gta 5 للاندرويد انزل للاسفل للتحميل

تحميل لعبه gta5 او جاتا5 للاندرويد برابط واحد من ميديافاير
وصف اللعبه

جراند ثفت أوتو V (بالإنجليزية: Grand Theft Auto V) هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح أكشن-مغامرات تصويب منظور الشخص الأول تصويب منظور الشخص الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز. صدرت في 17 سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3 .وتم الإعلان عن موعد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 أبريل 2015.[4] اللعبة هي الأصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت سرقة السيارات الكبرى 5 من أكثر الألعاب ترقباً، كونها واحد من آخر الألعاب الضخمة التي تصدر حصرياً لمنصات الجيل السابع من ألعاب الفيديو.
تلعب سرقة السيارات الكبرى 5 من منظور الشخص الاول و الثالث على بلايستيشين 4 و اكس بوكس 1 و الكمبيوتر وتلعب ب منظور الاشخص الثالث علي بلايستيشين 3 و اكس بوكس 360 وتجمع عناصر قيادة السيارات والأكشن في عالم مفتوح، تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كيف ما شاءوا. تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على جنوب كالفيورنيا، تكفل لللاعب التجوال بحرية في أنحاء الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس. طور القصة يروي من خلال ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. القصة تتبع جهود الثلاثة الذي يقومون بالسطو على البنوك من أجل الثروة. طور اللعب الجماعي موجود فيها، ويسمح إلى ستة عشر لاعب بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي.
تطوير اللعبة بدء بعد فترة وجيزة من إصدار سرقة السيارات الكبرى 4، مع التركيز على تحسين الميكانيكية الأساسية للسلسلة عن طريق السماح للاعب بالتحكم بثلاثة شخصيات. عند صدورها تلقت اللعبة مراجعات إيجابية جداً من النقاد الذين مدحوا القصة والتقديم والعالم المفتوح. النجاح التجاري للعبة حطم الارقام القياسية بعائدات بلغت 800 مليون دولار أمريكي خلال الـ 24 ساعة 
 الاولى من اصدارها، أي حوالي 13 مليون نسخة.[6] ربحت اللعبة جائزة لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب
صور من داخل اللعبه


حجم الملف


650 ميجا ملف apk + obb



التحميل

 حمل من خلال هاذا الرابط





شاهد ايضاً تحميل العاب اندرويد
المزيد من تحميل العاب اندرويد