× تحميل لعبه SWAT 4 من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبه SWAT 4 من ميديا فاير

  • ،
  • مدير الموقع
تحميل لعبه الاكشن وضرب النار والمهمات SWAT 4  كامله برابط مباشر  مضغوطه بحجم خفيف على ميديافاير من مدونه بقلمى



صفحة تحميل لعبه الاكشن وضرب النار والمهمات SWAT 4  كامله برابط مباشر

معلومات عن اللعبة


لمحاكاة إجراءات الشرطة واقعية، SWAT 4 تشجع على استخدام القوة غير المميتةلإخضاع الأشخاص وإلقاء القبض عليهم بدلا من إعاقتهم أو قتلهم. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على اللاعبين اتباع بروتوكول صارم لضمان الاستخدام السليم للقوة. ولا يجوز للاعبين إطلاق النار على المشتبه فيهم بالأسلحة الفتاكة إلا إذا أشار المشتبه فيه إلى سلاحهم الناري على ضابط أو مدني. وتعاقب على الاستخدام غير المأذون به للقوة، وإصابات الرهائن، وعجز الضابط، والإصابة الشخصية. وإذا قتل رهينة، فإن البعثة تعتبر تلقائيا فاشلة. على مستويات صعوبة أعلى، مطلوب المزيد من النقاط لتمرير البعثة، مع 100 يجري الكمال. على المستوى الأكثر صعوبة، النخبة، اللاعبين بحاجة إلى 95/100 لتمرير، وسوف تفشل في قتل حتى واحد المشتبه به، وفقدان أكثر من اثنين من أعضاء الفريق دون ارتكاب مخالفة، أو ارتكاب أي مخالفة بالإضافة إلى الجرحى.
حرف لاعب يقود عنصر سوات خمسة أشخاص تتكون من زعيم وأربعة رجال آخرين التي تنقسم إلى فريقين، الأحمر والأزرق. اللاعب لا يفترض السيطرة المباشرة على الضباط الآخرين. ومع ذلك، يمكن أن تصدر أوامر من قائمة اختيار النظام، بدءا من تطهير غرفة لتغطية منطقة وتقييد اليدين شخص متوافق. بالإضافة إلى ذلك، يتم تركيب كاميرا فيديو على خوذة كل ضابط شرطة. وهذا يسمح للزعيم أن يرى ما يرى أعضاء آخرين من العنصر، وإصدار أوامر مناسبة لفريق موجود في موقع آخر.
وتبدأ جميع البعثات بإحاطة قبل البعثة تصف الحالة وتعطي أي تفاصيل متاحة عن المشتبه فيهم أو الرهائن. في بعض البعثات، يتم الاستماع إلى مكالمة 911، والتي يمكن أن تعطي فكرة عن ما يمكن توقعه، وما هي المعدات التي ينبغي اختيارها لهذا الوضع. وتحدد الإحاطة أهداف البعثة، التي تتألف من إحضار النظام إلى الفوضى عن طريق القبض على جميع المشتبه فيهم أو تحييدهم، وإنقاذ جميع الرهائن أو غيرهم من المدنيين. ويمكن أيضا تقديم دعم قناص ، ولكن يقتصر وجهات نظر القناصين إلى أجزاء ثابتة من الخريطة، وغالبا ما تغطي نافذة واحدة. قد تشمل الأهداف المختلفة القبض على مشتبه به معين، معرفة مصير مستترأو نزع فتيل المتفجرات. بعد الإحاطة، يمكن للاعب اختيار المعدات لأنفسهم والضباط الأربعة الآخرين. وتوفر بعض خرائط البعثات أيضا نقاط دخول متعددة.
ويمكن الحصول على درجة مثالية في حملة من خلال اعتقال جميع المشتبه بهم وإنقاذ جميع المدنيين، وتأمين جميع الأسلحة، والإبلاغ عن جميع التحديثات الحالة، لا يعاني أي خسائر للفريق، وعدم تلقي إصابات. وتقدم البعثة من المشتبه فيهم من المدنيين الفقراء إلى إرهابيين مجهزين تجهيزا جيدا بأسلحة مثل بنادق أكم . ويجوز للمشتبه فيهم أيضا الحصول على أقنعة واقية من الغاز والخوذ والدروع الواقية من الرصاص، تعطى لهم الشرطة أحيانا أثناء المفاوضات. يجب تحييد المشتبه بهم الذين لا يمكن القبض عليهم أو الذين لن يتعاونوا عند الطعن لفظيا وفقا لبروتوكول سوات.
سوات 4يستخدم مفهوم الاستخدام المأذون به وغير المأذون به للأسلحة. وتتطلب معظم الحالات من الضباط إعطاء المشتبه فيه تحذيرا لمنحهم فرصة الاستسلام. ويعتبر إطلاق النار دون سابق إنذار استخدام غير مصرح به للقوة أو القوة القاتلة، اعتمادا على ما إذا كان لاعب يقتل المشتبه به. المشتبه به غير المتوافق الذي لا يشير سلاحه في شخص آخر لا يجوز اطلاق النار بشكل قانوني. استخدام واحد غير مصرح به للقوة يقتطع 5 نقاط، في حين أن القوة القاتلة تقتطع 10 نقاط، بالإضافة إلى فقدان النتيجة بسبب عدم أخذ المشتبه بهم على قيد الحياة. ويسمح باطلاق النار دون انذار اذا كان المشتبه فيه يشير اسلحته الى رهينة او عضو فى فريق سوات او اذا فتحوا النار. وقد تختلف ردود الفعل المشبوهة على التحذيرات، وقد يحاول البعض إخفاء وإقامة كمين، ويستسلم بعضهم على الفور، وسيهرب آخرون، وسيفتح البعض النار. قد يتظاهر بعض المشتبه بهم أيضا بالاستسلام وفتح النار أو التشغيل. المشتبه بهم لا يمكن أن يجمد. لقطات إلى الساقين أو القدمين فقط يسبب لهم إلى يعرج.

الشخصيات في سوات 4 يصاب بسهولة. على الرغم من أن جميع عناصر العنصر مجهزة بالدروع، إلا أنها يمكن أن تكون عاجزة بسرعة. إذا كان اللاعب عاجزا، ثم تنتهي المهمة في الفشل. اللاعبين المصابين بجروح طفيفة يعانون من العقوبات اللعب اعتمادا على مواقع الإصابة. إصابات الساق تؤدي إلى عروق، وإصابات الذراع يؤدي إلى فقدان الدقة.

التحميل

ميديا فاير

رابط خارجى




شاهد ايضاً العاب اكشن العاب مهمات
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب مهمات