× تنزيل لعبة rise of nations pc من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تنزيل لعبة rise of nations pc من ميديا فاير

  • مدير الموقع

تحميل لعبة rise of nations من ميديا فاير

تنزيل اللعبة الاستراتيجية النادرة Rise Of Nations  نهضة الامم

 حجم اللعبه  695 ميجا فقط وعلى رابط واحد فقط من ميديافاير 
رابط تحميل اللعبه هتجده اسفل الموضوع


وصف لعبة rise of nations

Rise of Nations هي لعبة فيديو استراتيجية في الوقت الحقيقي ، تم تطويرها بواسطة Big Huge Games وتم نشرها بواسطة Microsoft Game Studios في مايو 2003. تم تطوير التطوير بواسطة مصمم الألعاب المخضرم Brian Reynolds ، من Civilization II و Sid Meier's Alpha Centauri . وقد اتخذت اللعبة عدة مفاهيم منالألعاب الاستراتيجية القائمة على الدور مثل الأقاليم وحرب الاستنزاف . [2] صعود الأمم يضم 18 حضارة ، قابلة للعب خلال ثماني أزمنة من تاريخ العالم.

اساليب اللعب

 Rise of Nations: Extended Edition هو إعادة إصدار اللعبة الرئيسية وتوسيعها. تم إصداره لـ Steam في 12 يونيو 2014 ولـ Windows 10 Store في 14 سبتمبر 2017 مع إنجازات Xbox Live والتقاطع مع إصدار Steam. تشمل التغييرات الرسومية على اللعبة مواد محدثة وإضاءة ومياه. وتشمل التغييرات الأخرى في اللعبة تكامل Steamworks الذي يضيف عمليات سحابة ، وبطاقات Steam للتجارة ، والإنجازات ، ودمج Twitch واللاعبين المتعددين مع Elo في المباريات. تم تطوير Extended Edition بواسطة مختبرات SkyBox

يركّز جوهر لعبة Rise of Nations حول مفهوم "الإقليم". تعتبر المنطقة القريبة من مستوطنات اللاعب أراضيه ، ولا يجوز للاعبين سوى بناء المباني داخل أراضيهم أو حليفهم. يمكن توسيع حدود الأمة عن طريق إنشاء وتوسيع المدن والحصون ، وشجرة التكنولوجيا ، والحصول على بعض الموارد النادرة. التقنيات والموارد الأخرى تسبب حدات العدو داخل حدود البلاد تعاني من استنزاف مع مرور الوقت، والتي يمكن أن تدمر في نهاية المطاف قوة غزو unsupplied.

يجمع الأشخاص في Rise of Nations الموارد أو إنشاء أو إصلاح المباني التالفة. كافة أنواع الموارد الستة في Rise of Nations هي infinite في العرض.

يمكن لعب أي من دول اللعبة في أي عمر ، بغض النظر عن مصير هذا البلد طوال التاريخ الفعلي. لكل من الحضارات الثمانية عشر في Rise of Nations 4 إلى 8 وحدات فريدة. وتستند بعض الوحدات الفريدة إلى وحدات من تلك الدول ، إذا لم يتم تدميرها في الحياة الحقيقية. على سبيل المثال، ودول أمريكا الأصليين (و الأزتيك ، المايا ، و الإنكا ) لديها وحدات فريدة من نوعها في العصور الحديثة والمعلومات التي تشبه الايبيرية والجنوب مقاتلي الأمريكية في العالم الحقيقي. هناك 4 شروط نهائية: الاستيلاء ، التفوق الإقليمي ، انتصار عجب ، أو تحقيق النصر.

تركز طريقة اللعب بشكل كبير على خلق توازن بين الجرم والدفاع والاقتصاد. وهناك حاجة أيضا لعبة General في هذه اللعبة مثل معظم ألعاب RTS. ويشمل هذا معرفة القوات وما هي جيدة في القتال. على سبيل المثال ، pikemen أفضل من مدفع في قتل الفرسان . تلعب التضاريس دورًا رئيسيًا في هذه اللعبة ومعرفة أن التضاريس عنصرًا مهمًا في المعركة. يمكن أيضا تكوين الجنرالات من حصن لمساعدة جيش.

تتوفر أيضًا خمس تشكيلات تكتيكية ، بما في ذلك القدرة على ضغط أو توسيع خط المعركة. عند اختيار التشكيل ، تقوم الوحدات المختارة بتغيير موضعها تلقائيًا تبعاً لذلك ، وعادةً مع وحدات متحركة بشكل أسرع في الوحدات الأمامية والأبطأ تتحرك في الخلف.

بطريقة مشابهة للشطرنج ، يمكن أن تتحول الأخطاء الإستراتيجية البسيطة في بداية اللعبة إلى مشاكل تكتيكية كبرى في وقت لاحق. على سبيل المثال ، إذا بدأ أحد اللاعبين في الإعداد البدوي حيث لم يتم بناء أي مدينة في البداية ، فمن الحكمة أن تستكشف منطقة لديها موارد قبل بناء مدينة ، لأنه بدون موارد لا يوجد جيش وسيخسر اللاعب.

يتم تضمين حملة لاعب واحد ، قهر العالم ، في اللعبة. يمكن مقارنته بمخاطر لعبة اللوحة ، باستثناء أن الهجمات يتم حلها بمعركة في الوقت الحقيقي ، والتي يمكن أن تستمر لمدة 90 دقيقة حسب السيناريو. يمكن للاعب أيضا شراء التعزيزات أو بطاقات مكافأة والانخراط في الدبلوماسية مع الدول الأخرى. تبدأ الحملة في العصر القديم وتتقدم ببطء على مدى الدورة لتنتهي في عصر المعلومات (اليوم الحالي). خلال المعركة ، قد يكون من الممكن التقدم إلى الفئة العمرية والوحدات المتوفرة في المعركة.


متطلبات تشغيل لعبة Rise Of Nations

• Microsoft® Windows® 98/Me/XP/2000
• PC with 500 MHz equivalent or higher processor
• 128 MB of system RAM
• 750 MB available hard disk space
• 8x speed or faster CD-ROM drive


صور من داخل لعبة Rise Of Nations







حجم لعبة Rise Of Nations

695 ميجا فقط
برابط واحد على ميديافاير محبوب الجميع
اللعبه شغاله 100 % وعن تجربه شخصيه 
ودى اسكرين شوت من تعليقات اللعبه على صفحتنا


التحميل من ميديا فاير بدون اعلانات
تحميل لعبة Rise Of Nations

حمل من خلال هذا الرابط 




شاهد ايضاً العاب استراتيجية
المزيد من العاب استراتيجية
  1. اهلا..دائما عند تحميل اللعبة تكون النسخة التجريبية ولا تفتح جميع الحضارات فقط 3 حضارات و3 خرائط ؟؟ هل هذا الرابط يفتح جميع الحضارات ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. اهلا بيك نورت موقعنا بقلمى بلاى طبعا لو اللعبة نسخة تجريبية انا هكتب ده فى الموضوع ولكن هى اللعبة الكاملة النسخة الاصلية جرب وهتدعيلى

    ردحذف
  3. اتمنى تكون اللعبة الكاملة (:

    ردحذف