× تحميل لعبة Prince of Persie 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة Prince of Persie 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبه  Prince of Persie 3 برابط واحد مضغوطه من ميديا فاير بحجم 1 جيجا فقط

تحميل لعبة Prince of Persie 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
اللعبه جاهزه تعمل بدون تثبيت التحميل من ميديا فاير فى الاسفل
معلومات عن اللعبة
أمير بلاد فارس: The Two Thrones هي لعبة فيديو مغامرات حركة تم تطويرها ونشرها من قبل يوبي سوفت مونتريال . تم إصداره في ديسمبر عام 2005 في أمريكا الشمالية لأجهزة Xbox و Microsoft Windows و PlayStation 2 و Nintendo GameCube . تم نقله إلى PlayStation Portable و Wii ، [1] تحت عنوان Prince of Persia: Rival Swords مع نسخة Wii باستخدام وظيفة الاستشعار المتحرك للحركة ، في حين أضاف إصدار PSP محتوى حصري. نسخة رمزية عالية الوضوح من The Two Thronesأفرج عنه في شبكة بلاي ستيشن لل بلاي ستيشن 3 في 21 ديسمبر، 2010. 

اللعبة تجمع بين الاستكشاف والقتال. يستفيد كلا العنصرين من قدرة الأميركل البهلوانية وخفة الحركة. خلال معظم أوقات اللعبة ، يجب على اللاعب محاولة اجتياز القصر عبر الجسور ، الصعود أو الهبوط من خلال القفز ذهابًا وإيابًا بين الجدران ، وتجنب الأفخاخ ، وتسلق المباني والقفز من المنصة إلى المنصة ، مما يجعل الأنواع الأخرى من التوقيت الجيد قفزات ، حل الألغاز واستخدام الكائنات المكتشفة للتقدم.

خلال القتال ، يمكن استخدام العديد من نفس الخطوات الحيوية للاعب في مواقف أخرى للتغلب على الأعداء. مثال على ذلك هو قدرة الأمير على القفز من الجدران من أجل ضرب الأعداء بشكل حاسم. يهاجم اللاعب بوجه عام الأعداء والكتل باستخدام خنجر ، على الرغم من أن أشياء أو عوامل أخرى ، مثل Dagger of Time والقدرات على التحكم في الوقت ، تكون في نهاية المطاف حاسمة للنصر.

في The Two Thrones ، تحسنت مهارات البهلوان في الأمير ، وهي الآن قادرة على إطلاق نفسه من الجدران بزاوية 45 درجة في مصاريع عمودية وضعت بشكل استراتيجي ، تنزلق المزالق والتوازن على الأعمدة المتأرجحة ، من بين أمور أخرى. كما قام المصممون بتحسين نظام الشبح. بدلا من مجرد القدرة على القيام بمزيد من الضرر عند الضرب دون أن يرى ، اللعبة تستخدم نظام قتل السرعة. إذا لم يكمل اللاعب سرعة القتل ، فإن العدو يقلبه ويخفق في قتل السرعة. يعتمد مقدار التحركات أو المدة الزمنية المطلوبة على مدى قوة المعارضين. يتم استخدام نفس النظام أيضا في بعض المعارك رئيسه.

الأمير أيضاً يطور شخصية منفصلة ، تعرف باسم الأمير المظلم ، وهذه الأنا المتغيرة تتشاحن باستمرار معه في ذهنه عن الصواب والخطأ. في بعض الأحيان ، يتحول الأمير جسديا إلى الأمير المظلم. هذه التحولات مكتوبة ولا يتحكم فيها اللاعب. خلال هذه الأوقات ، ومع ذلك ، فإن الأمير يحتفظ بالسيطرة على جسده ، ولا يزال اللاعب يتحكم في الشخصية. بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن الجانب المظلم للأمير هو ببساطة صوت داخلي.


عند السيطرة على الأمير المظلم ، يفقد اللاعب القدرة على استخدام سلاح ثانوي ، بدلا من استخدام "Daggertail" ، سوط مشقوق إلى ذراعه. هذا يسمح للحركات القتالية متوسطة المدى والتفاعلات الجديدة مع البيئة. الأمير المظلم أيضا يفقد باستمرار الصحة نتيجة للتحول شبه ، مع الموت النهائي من الخسارة. يعود إلى الصحة الكاملة عندما يجمع الرمال ، إما من الوحش أو الكائن. أيضا ، له Daggertail يعطيه مجموعة مختلفة من زر لسرقة يقتل ، والذي يخنق ضحاياه. يسمح ملامسة الماء للأمير بالعودة إلى طبيعته.

يتم تعيين اللعبة بعد أحداث أمير بلاد فارس: المحارب في الداخل ، حيث الأمير يقتل داهاكا ، ينقذ كايلينا ويمنع رمال الزمن من أن يتم إنشاؤه. على عكس الألعاب السابقة ، روى كاينيلا عن القصة. تغير تصرفات الأمير الجدول الزمني للأحداث التي وقعت قبل تلك النقطة. في الإطار الزمني الأصلي ، سافر الوزير ومهراجا إلى جزيرة تايم ووجدوا ساعة رملية مليئة برمال الزمن. في الجدول الزمني المعدل ، وجدوا الساعة الرملية فارغة. بما أن الوزير لم يطلق رمال الزمن أبداً وحارب الأمير ، فإنه لا يزال حياً في بداية هذه اللعبة. فرح ، التي ساعدت الأمير خلال أحداث رمال الزمن ، لم تقابل الأمير أبداً.

بينما يعود الأمير وكيلينا إلى مدينة بابل ، يجدان أن الحرب دمرتها. هاجمت سفينتهم ودمرت ، و هو و كايلينا يغسلان إلى الشاطئ. يستيقظ الأمير ويراقب بينما يأخذ جنود العدو كايلاينا بعيدا. يحارب الأمير طريقه إلى القصر ويواجه الوزير ، الذي يقتل كايلينا مع Dagger of Time ، ليطلق العنان للرمال مرة أخرى. بعد ذلك ينكر الوزير ذلك ويجعل نفسه خالداً. ويتأثر الأمير أيضا ، بسلاح يشبه السوط يعرف باسم Daggertail جزءا لا يتجزأ من جلده عندما تصيب الرمال الجرح. ومع ذلك ، في حالة الارتباك بعد إطلاق الرمال ، يقوم الوزير بإلقاء خنجر جانباً ، ويدير الأمير لسرقتها قبل أن تصيبه الرمال تمامًا.

يقع الأمير في المجاري وينقل إلى ضواحي بابل. بينما يسافر عبر المدينة مرة أخرى لقتل الوزير ، يجد أن العدوى التي تسببها رمال الزمن تؤثر على عقله ، مما يؤدي إلى تغيير الأنا يسمى الأمير المظلم (الذي عبر عنه ريك ميلر ) ، يتجلى من خلال صوت في غضون. الأمير المظلم بارد ، قاس ، متعجرف وساخرة. يحاول إقناع الأمير أنه يجب أن يسعى إلى خدمة نفسه فقط ، باستخدام ثأره كعامل محفز لمشاعره الأخرى. في مناسبات عديدة ، يسيطر الأمير المظلم على جسد الأمير ويتحول الأمير بالكامل إلى وحش رمل هجين بقدرات تمكن الأمير من تجاوز عقبات لا يمكن التغلب عليها.

في وقت لاحق ، يصادف الأمير فرح (التي عبر عنها هيلين كينغ ) ، الذي يفاجأ أن الأمير يعرف اسمها. على الرغم من هذا ، بدأ الزوج ينمو رومانسية جديدة كليًا معًا. يبدأ الأمير في نهاية المطاف بتجاهل الأمير المظلم ، ويبدأ في محاربة معاناة شعبه ، والتي كان الأمير المظلم يتحدث عنها باستمرار.

في حدائق القصر ، يلتقط الوزير فرح ويلقي الأمير إلى بئر قديمة ، حيث يظهر الأمير المظلم الطويل الصامت مرة أخرى ويحاول أن يأخذ السيطرة الدائمة. يحاول الأمير أن يقاوم القوة ويقودها ببطء في البئر بحثًا عن الهروب ، لكنه يضعف ببطء. في أسفل البئر ، يتعثر الأمير على جثة والده شارامان. ينعي عليه ، ويقبل عواقب ما فعله ويستخدم سيف والده لمقاومة قوة الأمير المظلم.


في الجزء العلوي من برج بابل ، يواجه الأمير ويقتل الوزير مع Dagger of Time. الرمال التي تطلق من الوزير تأخذ ببطء شكل كايلينا ، الذي يطهر عدوى الأمير ويختفي. كما يجد الأمير تاج شارمان ، الأمير الظلام يأخذها ويجذب الأمير إلى عقله ، حيث النضال حتى الأمير يتخلى عن ظله. تنتهي اللعبة مع فرح وهي تسأل كيف يعرف الأمير اسمها وبدأ الأمير في سرد ​​قصته.

المرجع : wikipedia


التحميل
352 ميجا




شاهد ايضاً العاب مغامرات
المزيد من العاب مغامرات