× تحميل لعبة urban freestyle soccer للكمبيوتر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة urban freestyle soccer للكمبيوتر

  • مدير الموقع
تحميل لعبة  urban freestyle soccer للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة  urban freestyle soccer للكمبيوتر من ميديا فاير 

معلومات عن اللعبة

لعبةurban freestyle soccer  كرة قدم حرة في المناطق الحضرية (المعروفة باسم Freestyle Street Soccer خارج أوروبا) هي لعبة فيديو رياضية طورتها شركة Gusto Games ، وهي شركة أعلنت في عام 2003 ، وتتألف من أحد عشر موظفًا سابقًا في Silicon Dreams Studio ، المطور الأصلي للعبة ، والذي أغلق في سبتمبر عام. تم نشر اللعبة بواسطة Acclaim Entertainment وتم إصدارها للهواتف المحمولة و GameCube و Microsoft Windows و PlayStation 2 و Xbox بين أغسطس 2003 و مارس 2004.


كرة قدم حرة في المناطق الحضرية (المعروفة باسم Freestyle Street Soccer خارج أوروبا) هيلعبة فيديو رياضية طورتها شركة Gusto Games ، وهي شركة أعلنت في عام 2003 ، وتتألف من أحد عشر موظفًا سابقًا في Silicon Dreams Studio ، المطور الأصلي للعبة ، والذي أغلق في سبتمبر عام. تم نشر اللعبة بواسطة Acclaim Entertainment وتم إصدارها للهواتف المحمولة و GameCube و Microsoft Windows و PlayStation 2 و Xbox بين أغسطس 2003 و مارس 2004.

تعتبر لعبة Urban Freestyle Soccer بسيطة للغاية ، مثل معظم ألعاب الفيديو التي يتم كتابتها في الرياضة. يتنقل اللاعب مع زملائه في الفريق عبر لوحة المفاتيح أو جهاز التحكم / joypad ، ويمرر الكرة ، ويسيل الكرة إلى المنافسين ، وحتى يلعب باللعب هنا وهناك. يمكن للاعب أن يتصادم مع زملائه في الفريق ، ويطرقهم بالركلات واللكمات ، ويمكنهم أيضًا استخدام الأشياء من بيئة الملعب للتخلص من الخصوم (مثل علب القمامة).

تقدم اللعبة نفسها عددًا من أنواع الألعاب التي يمكنك لعبها ، بدءًا من مباريات Freestyle الكلاسيكية وحتى وضع Street Challenge الطويل. يوفر وضع Turf Wars لاعبًا لاختيار فريق (إذا كنت تلعب لأول مرة ، فستتمكن من الاختيار بين Skater Boys أو Hardcore Honeys أو Shakedown أو Tagging Crew) ، وستبدأ حرب Turf ، وتتحدى فرق للعب في ملاعب وطنهم. كل فريق لديه منطقة لعب محددة ، تحت عنوان شخصيا (من أشياء واضحة مثل حديقة تزلج إلى المستودعات ، الملاعب الثانوية وما إلى ذلك). بعد الانتهاء من كل لعبة ، اعتمادا على النتيجة ، يحصل اللاعب على عدد معين من نقاط المهارة ، والتي يمكنهم استخدامها لتحسين إحصائيات فريقهم الخاص.


الحملة هنا هي خطية جزئياً ، وتعطي خيارات اللاعب على الموقع / العشب الذي سيهاجمونه باستخدام خريطة للمدينة. بعد هزيمة جميع "العصابات المتنافسة" المنزل المرجسيصبح الوضع نشطًا. في هذا الوضع ، يتم تكليف اللاعب بعكس وضع Turf Wars تمامًا. هنا ، تستمر الفرق المتعارضة في مهاجمة العشب الخاص بك ، ويتم تكليفك بالدفاع عنها عن طريق الفوز بالمباريات (ملعب منزلك). ومع ذلك ، إذا خسرت في أي وقت خلال وضع Home Turf ، سيكون عليك البدء من نقطة الصفر مرة أخرى ، على عكس وضع Turf Wars حيث ستدفعك الهزيمة مرة أخرى من أرض الخصم التي هزمتك. وبمجرد اكتمال نظام Home Turf ، يتم فتح وضع "Street Challenge" النهائي ، حيث يلعب اللاعب من خلال الدوري ، ويجمع بين النقاط عبر الأهداف المسجلة ، وعدد الانتصارات وما إلى ذلك. إن VS Mode و Freestyle هما مباراة بسيطة ومباشرة.

المرجع : wikipedia


التحميل
ميديا فاير




شاهد ايضاً العاب كرة القدم
المزيد من العاب كرة القدم