× تحميل لعبه ازاى تخنق جارك 1 الجار المزعج مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبه ازاى تخنق جارك 1 الجار المزعج مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،،
  • مدير الموقع
لعبه ازاى تخنق جارك الجزء الاول على ميديافاير

تحميل لعبه ازاى تخنق جارك الجزء الاول للكمبيوتر من ميديا فاير

جيران من الجحيم Neighbours from Hell 1


معلومات عن اللعبة
جيران من الجحيم (بالإنجليزية: Neighbours from Hell) هي لعبة فيديو إستراتيجية لنينتندو جيم كيوب، مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس وانتشرت اللعبة تحت اسم ازاي تخنق جارك أو الجار المزعج.

Neighbors from Hell هي لعبة فيديو إستراتيجية لـ Nintendo GameCube و Microsoft Windows و Xbox و Android و iOS . في أوروبا ، تم إصداره لـ Windows في 20 يونيو 2003 ، و GameCube و Xbox في 4 مارس 2005. تم إصدار اللعبة لـ Windows في الولايات المتحدة في 22 سبتمبر 2003. تم إصدار منفذ متنقل للعبة في جميع أنحاء العالم لنظامي التشغيل iOS و Android في 25 أيار 2017.

مؤامرة 
وودي هو رجل عادي يتمتع بحياة سعيدة ، حتى جاره السيد روتويلر ، يجعل حياته بائسة. قرر وودي الانتقام من السيد روتويلر. في لعبة الجيران من الجحيم ، يتسلل اللاعب حول منزل الجيران الذي يقوم بأداء الحيل على المقيم غير المرتاب. اللاعب هو نجم برنامج تلفزيوني جديد يحمل نفس الاسم ، مع كاميرات تتعقب كل حركة حيث يقوم اللاعب بإعداد الفخاخ مثل نشر الكرسي وقشور الموز / الصابون على الأرض واللطخات اللطخته والتعب مع المعدات المنزلية. أهداف اللعبة هي خلق حالة من الفوضى ، وزيادة التقييمات ، والفوز بجوائز. العقبات في اللعبة تشمل الجار السهر نفسه ، أيضا - كلب الحراسة ، وببغاء يدعى Chilli ، وكلاهما سيحاول تنبيه جارة وجود وودي.

اللعب 
هدف كل مستوى هو لعب بعض الحيل الخام على جارك باستخدام كل عنصر بالقرب من شخصيتك. لكل مرحلة 4 أو 5 مناطق (لا تشمل مراحل التدريب). يجب أن تحرك وودي من منطقة إلى أخرى ، يتحرك الجار معهم مع مرور الوقت. في بعض الأحيان ، يمكنك تشتيت انتباهه بطرق مختلفة (مثل الاتصال به لإجباره على النزول إلى الطابق السفلي) أو تشتيت انتباهه تلقائيًا (على سبيل المثال ، الرسم ، وغسل الملابس ، وما إلى ذلك). لديه حيوانات أليفة تراقبه ، مثل ببغاء يدعى Chilli. تبدأ اللعبة مع عدد قليل من الغرف (القاعة والحمام والمطبخ وغرفة المعيشة) ، ولكن مع تقدم اللعبة ، يتم فتح المزيد من الغرف (في الموسم الثاني هو الشرفة وغرفة النوم ، وفي الموسم الثالث هو الطابق السفلي والدراسة) ، مما يجعل اللعبة أكثر صعوبة.

فكره اللعبه

فكرة اللعبة كوميدية تعتمد على عمل المقالب لجارك "Mr. Rottweiler" ويوجد منها 5 أجزاء. Mr. Rottweiler هو رجل ينعم بحياة هادئة وسعيدة لكن يقوم وودي الذي تقوم أنت باللعب به بازعاجه بعد ان قرر وودي الانتقام منه وجعل حياته سيئة وبائسة . تحاول أنت التسلل إلى منزل جارك للقيام بالحيل عليه. وايضا تعتبر في هذه اللعبة نجم برنامج تلفزيوني بنفس اسم اللعبة ، مع الكاميرات التي تتبع كل خطواتك ، كما تحدد لك الحيل المطلوب منك اجرائها مثل نشر المقعد ورمي قشور الموز او الصابون في الحمام الخاص بجارك ، او العبث بالاجهزة الكهربائية مثل التلفاز و الكثير من الحيل ، فالهدف من اللعب هو إثارة الضجة وخلق حالة من الفوضى. وتشمل العقبات في الجار الذي يكون موجود في منزله وحيواناته الاليفة ككلبه و ببغائه وكلاهما يحاول الابلاغ عنك وتنبيه الجار الذي سياتي عند سماعه لندائهم .

العاب اخنق جارك 1
طريقه اللعب
 في كل مستوى في اللعبة تحاول القيام بحيل جديدة لازعاج جارك وكلما انهيت مرحلة كلما زادت الحيل التي يجب عليك فعلها وزيادة الأماكن التي يجب عليك ان تقوم فيها بوضع الحيل لجارك ، ويجب عليك ان تنهي ذلك قبل وصول جارك اليك او إلى الغرفة التي توجد فيها كما في الجزء الأول ، ويجب عليك تجنب حيواناته الاليفة كبغبائه ، يوجد أيضا في اللعبة اماكن للاختباء اذا كنت في غرفة يوجد فيها جارك


صور من داخل اللعبة 
تحميل لعبه ازاى تخنق جارك 1 الجار المزعج مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبه ازاى تخنق جارك 1 الجار المزعج مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبه ازاى تخنق جارك 1 الجار المزعج مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير



التحميل من ميديا فاير برابط واحد بدون اعلانات





شاهد ايضاً العاب استراتيجية العاب ترفيهية العاب مغامرات
المزيد من العاب استراتيجية
المزيد من العاب ترفيهية
  1. كيف تحمل ازاي تخنق جارك



    ردحذف
  2. شكراااااااااااااا

    ردحذف
  3. انا لسة بحاول احملها يا

    ردحذف
  4. اللعبة دي بحبهأبحبهاااااا او بي

    ردحذف
  5. شكرا وجزاكم الله الف خير

    ردحذف
  6. شكراااااااااااااااا

    ردحذف