× تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر

  • مدير الموقع
تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS  كاملة رابط تحميل ميديا فاير

معلومات عن اللعبة
Army Men: RTS هي لعبة فيديو استراتيجية في الوقت الحقيقي فيسلسلة ألعاب فيديو رجال الجيش . في هذه اللعبة ، يجاهد سرج وأبطاله والجيش الأخضر لوضع حد لخصمهم العدو بشكل نهائي ، جيش تان الاستبدادي ، الذي يقاتلهم في 15 مهمة حملات ، و 8 مهام عمليات خاصة و 8 معارك كبيرة في شركة 3DO وداع لهذه السلسلة. طغى جرينيس على مسارات ترابية ، وأرضية مشمعة ، وسجاد ونسج عبر أزهار أزهار ، وصناديق متناثرة ، وأطقم ألعاب لتجمع البلاستيك والكهرباء لبناء قناصة لإخلاء الحقل من بعيد ، أو جمع جيش يكتسح المعارضة. تعتمد اللعبة على فيلم Apocalypse Now ، حيث يطارد الأخيار كولونيل مجنون ، هناالعقيد Blintz .

رجال الجيش: RTS " اللعب الصورة يتطلب اقتناء واستخراج اثنين من الموارد لبناء هياكل والمركبات والجنود: البلاستيك و الكهرباء . يتم أخذ البلاستيك ، المطلوب لكل مبنى ، من كائنات مثل طبق الفريسبي ، وأطباق الكلاب والألعاب المتناثرة حول مستويات تتراوح من الفناء الأمامي إلى منضدة المطبخ وحتى الطابق السفلي. عند تدمير جسم بلاستيكي ، يتم ترك قطعة من البلاستيك إلى الخلف حتى شاحنة تفريغ ، ومجمّع البلاستيك والكهرباء ، والرخويات من قبل والمكانس. يتم سحب الكهرباء من البطاريات والمحامص وأجهزة اللاسلكي. ويتوقف تشييد وترقية معظم المباني وبعض الجنود على تشييد بعض المباني. على سبيل المثال ، في بداية اللعبة ، يجب بناء مستودع الموارد ، مرفق المعالجة ، بحيث تكون الشاحنات القلابة في مكان ما لتفريغ مجموعاتها.

تحميل لعبة حرب البلاستيك لعبة الجنود الخضر لعبة حروب الجيش العاب جيش army me


يستخدم اللاعبون مواردهم لبناء المباني والوحدات. نظرًا لأن كلا الفصيلين يتمتعان بوصول إلى نفس الوحدات أو المشاة والمركبات ، تكمن الميزة في كيفية استخدامها. تقوم بعض المباني بتجميع المركبات وإنتاج الجنود ، بينما يوفر البعض الآخر الدفاع. يمكن تحديث مباني الإنتاج لإنتاج وحدات أفضل. إن قوات المشاة رخيصة في الإنتاج ولكنها ليست قاسية ، بينما تميل السيارات إلى أن تكون مكلفة. وتتراوح المركبات من الشاحنات القلابة والجرافات التي تستخدم في بناء القواعد إلى الطائرات المروحية والدبابات والمسارات النصفية إلى " دوم دومز" ، والروبوتات الانتحارية المسلحين بالألعاب النارية. وبغض النظر عن همهمات وقنابل ، فإن وحدات المشاة لها مهام خاصة: كاسحات الألغام تنزع الألغام ، القناصة مهلكون من مسافات بعيدة وملاط ، خاصة ثلاثة أو أكثر ، تدمير المطر على المباني في وقت قصير.

لعبة حرب البلاستيك


نظرًا لطبيعة كل وحدة ، يجب على اللاعبين مواجهة كل ما يواجهونه. من دون كسر العرق ، يمكن أن يدمر كادر من القناصة كتيبة من همهات ، لكن القناصين سيكونون عاجزين ضد نصف المسار. إن مواجهة المسار النصفى بالدبابة ستترك نقطة ضعف في المروحيات. يجب على اللاعبين موازنة نقاط القوة والضعف لقواتهم وقوات خصمهم مع تكلفة إنتاج الوحدات.

يمكن تغيير مستوى التوازن من خلال عوامل أخرى. شكا من السلطة ، والتي يمكن أن تحسن السرعة ، واستعادة الصحة ، أو زيادة الأضرار من أي جانب يجدها أولا ، يسبب التفاوت بين الجانبين. الأبطال ، إصدارات قوية من المشاة العادية ، تمتلك قدرًا أكبر من المتانة ويمكن أن تسبب أضرارًا أكبر بكثير من جماعاتهم قبل تدميرها. الحشرات ، النمل أساسا ، بمثابة وحدات حرة لأي متحالف معها. غالبًا ما تتعامل الأهداف الثانوية لبعض مهام اللاعبين الفردية مع أحد هذه الأمور.

مؤامرة 
وعلى نحو مشابه لنقطة مؤامرة من طليعة اللعبة ، رجال الجيش الثاني ، تحول العقيد بلينز من الجيش الأخضر إلى جنوده مع الجنود تحت قيادته. كما أنه سيطر على منزل مهجور في الضواحي ، وحوله إلى حصنه الشخصي. سرج يسمى من قبل العقيد جريم لأعادها. يقود الجيش الأخضر في اختراق دفاعات تان.

يرافق Sarge العديد من أعضاء شركة Bravo الذين يؤمنون الفناء الأمامي ، ويدمر ضوء حديقة يوفر الطاقة الكهربائية لمصانع Blintz ، ويقود هجومًا على الباب الأمامي لـ Tan المعلق فقط للعثور عليه مقفلاً. اتصالات جريم Sarge عبر الراديو ، وتقول له أنها يمكن أن تدخل المنزل على الرغم من نافذة الطابق السفلي. بعد تدمير قاعدة من النافذة ، يقفز سارج والأبطال إلى الطابق السفلي.

مرة واحدة في Basement Sarge ، Riff ، Scorch ، هوفر ، سميكة والوافد الجديد Bullseye السفر عبر الطابق السفلي النمل الناري العملاق القتال. اتصالات جريم Sarge وتقول له Blintz قد أرسلت قاذفات القنابل لقتلهم. يصلون إلى الدرج وإلى المطبخ قبل وصول القاذفات. في المطبخ ، يشرف سارج على إعادة بناء قاعدة خضراء غير تشغيلية تحت الطاولة ويدمر أماكن تان مضادة للهواء قبل أن يتم نقله جواً إلى القمة المضادة. ثم يقود الجيش الأخضر في هجوم على مصنع بني Blintz في الحوض قبل الانتقال إلى غرفة المعيشة.

هنا ، يقوم الأبطال بتأمين جهاز PlayStation 2 (جهاز كاريوكي على إصدار جيم كيوب ) والذي يستخدمه Tan كمصدر للطاقة. يتصل Blintz بهم من خلال تلفزيون غرفة المعيشة ويخبر Sarge أنهم ليسوا سوى لعب. Blintz يدمر جهاز PlayStation 2 في قصف. ثم تنتقل شركة برافو إلى أسفل السلالم حيث تبني قاعدة أخرى وترافق سكان القرى البلاستيكية إلى أماكن آمنة عبر غرفة المعيشة.

يتسلق سرج وأبطاله السلالم حيث يشقّون طريقهم عبر حوض حمام في حين يلاحقهم النمل بلا رحمة. تقفز من الحوض فقط ليتم التقاطها عند دخول الغرفة المجاورة. تمكن هوفر فقط من تفادي الاستيلاء ويساعد الجيش الأخضر في بناء القاعدة والاعتداء على تان لتحرير الأبطال.

المرجع : wikipedia



صور من داخل لعبة حرب البلاستك



تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر
تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر
تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر
تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر
تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر
تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للكمبيوتر

رابط مباشر من ميديا فاير
التحميل
196 ميجا
حمل من هنا

حمل ايضا

مواضيع متشابهة




شاهد ايضاً العاب استراتيجية
المزيد من العاب استراتيجية
  1. لعبة مهلة من ناحية الحروب والمتعة

    ردحذف
  2. ليه تحطها اللغه اسباني كيف اغيرها الى النجليزي

    ردحذف
  3. هو انا ازاي احمل لعبة رجل الجيش الاخضر

    ردحذف
  4. is done ,Thanks man for this classic game

    ردحذف
  5. this error window come to me when a try open the game,i re install all directx version 8.9.10.11.but not work stil the same problem,do you have any solition to fix this game,thanks.,A supported DirectX 8.0 compatible graphics card was not found.

    ردحذف