× تحميل لعبه Outlast للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبه Outlast للكمبيوتر من ميديا فاير

  • مدير الموقع
تحميل لعبه الرعب والغموض والاثاره Outlast برابط واحد على ميديافاير

تحميل لعبه الرعب والغموض والاثاره Outlast برابط واحد على ميديافاير 
معلومات عن اللعبة

تدوم هو أول شخص بقاء الرعب النفسي لعبة فيديو المتقدمة والتي نشرتها البراميل الحمراء . تدور أحداث اللعبة حول الصحفي الاستقصائي المستقل مايلز أبشور ، الذي يقرر إجراء تحقيق في مستشفى للأمراض النفسية عن بعديدعى ماونت ماسيف لوسيتي ، يقع في أعماق جبال ليك كاونتي ، كولورادو . ل تنزيل المحتوى ، تدوم: المبلغين ، مراكز على ايلون بارك، الرجل الذي قاد مايلز هناك في المقام الأول.

تدوم صدر لمايكروسوفت ويندوز في 4 سبتمبر 2013، بلاي ستيشن 4 في 4 فبراير 2014 ولأجهزة إكس بوكس واحد في 19 يونيو 2014. وأفرج عن لينكس وOS X الإصدارات في وقت لاحق في 31 مارس 2015. [1] A نينتندو تحويل نسخة صدر في فبراير 2018.

تلقت شركة أوتلاست مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد ، حيث تم توجيه الثناء على غلافها الجوي ، وعناصر الرعب وأسلوب اللعب. اعتبارًا من أكتوبر 2016 ، باعت اللعبة أربعة ملايين نسخة بشكل عام. [2]


تم إصدار تكملة ، Outlast 2 ، في 25 أبريل 2017.

في Outlast ، يفترض اللاعب دور الصحفي الاستقصائي مايلز أبشور ، وهو يتنقل في مستشفى للأمراض النفسية متهالك يتفوق عليه مرضى القتل. [3] يتم لعب اللعبة من منظور شخص أول وتضم بعض آليات اللعب الخفية . [4] يمكن للاعب المشي ، الركض ، الركض ، القفز ، تسلق السلالم والقبو فوق الأشياء. [5]على عكس معظم الألعاب ، لا يملك اللاعب شريطًا صحيًا ظاهرًا على الشاشة ولا يستطيع مهاجمة الأعداء. بدلا من ذلك ، يجب على اللاعب الاعتماد على تكتيكات خفية مثل الاختباء في الخزائن ، وتسلل الأعداء الماضيين ، والبقاء في الظل والاختباء خلف أو تحت الأشياء من أجل البقاء على قيد الحياة. بدلا من ذلك ، يمكن للاعب محاولة تجاوز مطاردتهم. [6] إذا مات اللاعب ، ستتم إعادة ضبط اللعبة على أحدث نقطة تفتيش . [4]


معظم المستشفى غير مضاءة ، والطريقة الوحيدة لرؤية اللاعب أثناء وجوده في الظلام هي من خلال عدسة كاميرا مجهزة برؤية ليلية . [3] باستخدام وضع الرؤية الليلية سوف تستهلك ببطء البطاريات ، مما يجبر اللاعب على البحث عن بطاريات إضافية موجودة في جميع أنحاء المبنى. [7] تقوم شركة أوراداست باستغلال مكثف لقفزات القفز التقليدية والإشارات الصوتية ، والتي تنبه اللاعب إذا كان العدو قد شاهدهم . [٨] إذا سجل اللاعب أحداثًا معينة باستخدام كاميرا الفيديو الخاصة به ، فسيقوم مايلز بكتابة ملاحظة عنها ، مما يوفر مزيدًا من الأفكار حول أفكاره. يمكن جمع الوثائق ، والتي تقدم الخلفية الدراميةوغيرها من المعلومات التكميلية عن المستشفى.

يتلقى الصحفي الاستقصائي المستقل مايلز أبشور رسالة إلكترونية مجهولة بأن تجارب غير إنسانية تجري في ماونت ماسيف ليدز ، وهو مستشفى خاص للطب النفسي تملكه شركة موركوف غير الأخلاقية. عند دخوله ، صدم مايلز لاكتشاف قاعاته نهبها وتناثرت فيها جثث الموظفين المشوهة. يتم إبلاغه من قبل ضابط SWAT يحتضر بأن مرضى Mount Massive المخدوعين ، والمعروفين باسم "variants" ، قد هربوا وهم يجوبون بحرية الأراضي ، ويذبحون موظفي Murkoff. يطالبه الضابط بالمغادرة ، لكن مايلز يجد أنه لا يستطيع العودة بالطريقة التي جاء بها ويجب عليه الضغط عليها.

بما أن مايلز يبحث عن مخرج ، فإنه يفاجأ بشخص ضخم يدعى كريس ووكر ، الذي يقذف به من خلال نافذة في الردهة ، ويطرقه فاقدًا للوعي. وبينما يعاني مايلز من العجز ، يواجه الأب مارتين أرشيمبو ، وهو كاهن ممسوح ذاتيًا يعاني من اضطراب الشخصية الشيزوتية ، الذي يدعي أن مايلز هو "رسوله" ويخرب هروبه عن طريق قطع الكهرباء عن الأبواب الأمامية. الأميال يعيد السلطة ، لكن الأب مارتين كمين وحقنه بتخدير . ويوضح مايلز لقطات من "Walrider" ، وهو كيان يقتل الأطباء والمرضى على حد سواء ، والذي يدعي أنه مسؤول عن نهب اللجوء.

بعد استعادة وعيه ، يجد مايلز نفسه محاصراً في كتلة خلية متحللة مملوءة بالمرضى الأفلاطين والجرذان. تمكن من الفرار من المجاري إلى العنابر الرئيسية، ووكر متابعتها واثنين من آكلي لحوم البشر المتغيرات، إلا أن استولى عليها مسؤول تنفيذي Murkoff السابق، ريك Trager الذي تعاني بالمثل مثل بقية السجناء. الأشرطة trager ميل إلى كرسي متحرك وبتر اثنين من أصابع ، ويستعد لفعل الشيء نفسه لسانه والأعضاء التناسلية. ومع ذلك ، تمكن مايلز من الفرار عندما يتركه تراغر وحده للحظة. بعد الفرار إلى المصعد ، يقوم مايلز بتنشيطه وسحقه عن غير قصد Trager بين الطوابق.

ينطلق مايلز أكثر إلى داخل المستشفى ويجتمع مع الأب مارتن ، الذي يخبره بالذهاب إلى الكنيسة. الوصول إلى قاعة ، مايلز يتعلم أن Walrider تم إنشاؤه من قبل الدكتور رودولف غوستاف Wernicke ، وهو عالم ألماني جلبت إلى الولايات المتحدة خلال عملية مشبك . يعتقد ويرنيك أن العلاج الحلم المكثف الذي أجري على المرضى المصابين بصدمات نفسية يمكن أن يربط أسراب النانو في كائن واحد خبيث.


مايلز في نهاية المطاف يجد الأب مارتن المصلوب و الذات مضحيفي المصلى ، مما يجعل الأميال مفتاحًا لمصعد الأتريوم الذي يصر على أنه سيأخذ الأميال إلى الحرية. بعد التهرب من ووكر مرة أخرى ، يأخذ مايلز المصعد الذي ينزل إلى مختبر تحت الأرض. تلاحقه ووكر ، ليتم إقصاؤه من قبل Walrider. يحدد موقع Mernicke العمر ، مؤكدا أن Walrider هو كيان nanite التكنولوجيا البيولوجية التي يسيطر عليها بيلي هوب ، وهو موضوع غيبوبة من تجارب Murkoff ل. يأمر مايلز بإنهاء دعم حياة هوب على أمل أن يؤدي ذلك إلى تعطيل فالريدير. الأميال ينجز هذه المهمة. ومع ذلك ، قبل موت بيلي مباشرة ، يهاجم الوريدر مايلز ويمتلك جسده. في طريقه للخروج من المختبر ، يصادف مايلز فريقًا أمنيًا بقيادة فيرنيك ، الذي يسلقه. يدرك ويرنيك المفزع أن مايلز هو المضيف الجديد لواليدر.

Waylon Park هو مهندس برامج يعمل في Mount Massive Asylum for Murkoff. ينطوي عمله على الحفاظ على محرك Morphogenic ، الذي يتحكم في الحلم الواضحفي غيبوبة الأفراد. بعد عدة تجارب تعمل مباشرة مع المحرك وتشهد آثاره على مرضى المنشأة ، قام بإرسال بريد إلكتروني مجهول إلى مراسل مايلز أبشور لفضح الشركة. بعد ذلك بوقت قصير تم استدعاء بارك إلى مركز عمليات مختبر تحت الأرض لتصحيح نظام المراقبة. عندما يعود ، يقوم المشرف عليه ، جيريمي بليير ، بإخضاعه إلى محرك Morphogenic بعد اكتشاف بريده الإلكتروني. ومع ذلك ، بعد إطلاق العنان للوالدر (الذي يؤدي إلى الأحداث في القصة الرئيسية) ، يهرب بارك ويأخذ كاميرا فيديو. وهو يتجول في منشأة متدهورة على نحو متزايد في الوقت الذي يحاول فيه الحراس الباقون على قيد الحياة والموظفون الطبيون التهرب من المرضى المحررين حديثًا ، أثناء البحث عن راديو على الموجة القصيرةيمكنه استخدامه للاتصال بالسلطات. خلال هذا الوقت ، لا بد له من التهاون باستمرار من أكل لحوم البشر الملتحية التي يطلق عليها فرانك مانيرا ، الذي يمتلك منشارًا كهربائيًا للعظام ، ويحاول دون جدوى قتله بطرق عديدة ، بما في ذلك حبسه في الفرن . تماما كما تمكن بارك من العثور على جهاز إرسال لاسلكي يعمل ، يظهر Blaire ويهاجم بارك ، ويدمر جهاز الإرسال. يبدأ خنقا بارك مع عصا بينما يوبخ له لعدم إبقاء فمه مغلقا. عند سماع كريس والكر ، سيتركه بلاير للموت ، لكن بارك يهرب من ووكر من خلال نافذة.

في النهاية يجد بارك طريقه إلى علية اللجوء ، حيث يخطط دينيس ، وهو من النوع الانفصالي ، للقبض عليه وعرضه على إيدي غلوسكين ، الذي يسميه "العريس". بارك يهرب من دنيس ، ويخشى في البداية Gluskin ، لكنه يسقط رمح المصعد ويجرح ساقه ، مما يقلله إلى يعرج. وهذا يسمح في النهاية لجليوسكين بالقبض على بارك ، الذي يشهد بعد ذلك على غلوسكين بالجنس الذي يشوه الرجال لأنه يسعى إلى خلق "العروس المثالية". ترتبط الحديقة بطاولة للتشويه عندما يهاجم سجين آخر غلوسكين ، ويمنح الهرب. بعد قتل السجين الآخر ، يعود Gluskin للتعليق بارك في صالة للألعاب الرياضية مع ضحاياه الآخرين ، ولكن خلال النضال ، أصبح متشابكا في نظام البكرة الخاص به وتخبزه بجزء فضفاض من حديد التسليح.

عند الفجر ، يصل قسم موركوف شبه العسكري إلى اللجوء ، ويعتزم القضاء على المتغيرات. بارك ينزلق لهم ويهرب إلى البهو الرئيسي. هناك ، يجد بلير الذي أصيب بجروح خطيرة ، الذي طعنه فجأة ، ويصر على أنه لا أحد يستطيع أن يعرف الحقيقة عن جبل ماسيف ، ولكن وولريدير يقتله قبل أن يتمكن من إنهاء بارك. بارك ثم يتعثر خارج الباب الأمامي المفتوح ونحو سيارة جيب مايلز أبشور ، والتي لا تزال متوقفة بالقرب من البوابات الرئيسية. وهو يضع السيارة الجيب في وضعية القيادة ويدفع من خلال كلا البوّابين ، بينما يقترب مايلز ، الذي أصبح الآن مضيف والدر.


في الخاتم ، يجلس بارك على كمبيوتر محمول مع الفيديوهات الجاهزة للتحميل لفضح Murkoff Corporation. أبلغه أحد المنتسبين بأنه سيكون أكثر من كاف لإفساد موركوف ، ولكن يتم تحذيره من أنهم سيسعون بعد ذلك إلى تدميره وعائلته. على الرغم من بعض التردد الأولي ، يقوم Park بتحميل الملف وإغلاق الكمبيوتر المحمول.
المرجع : wikipedia


التحميل
1.97 Gb




شاهد ايضاً العاب رعب
المزيد من العاب رعب