× تحميل لعبة جاكي شان ستانت ماستر للكمبيوتر من ميديافاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة جاكي شان ستانت ماستر للكمبيوتر من ميديافاير

  • ،،
  • مدير الموقع
تنزيل لعبة Jackie Chan Stuntmaste للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاكى شان


تحميل لعبة جاكي شان ستانت ماستر Jackie Chan Stuntmaste للكمبيوتر كامله مضغوطه بحجم خفيف برابط واحد مباشر من ميديا فاير من مدونة بقلمى بلاى

تحميل لعبة جاكي شان ستانت ماستر

مغامرات جاكي شان لعبة فيديو

معلومات عن اللعبة

جاكي شان ستانت ماستر (تسميتها في بعض الأحيان كما Stuntmaster جاكي تشان ) هو الضرب منصة لعبة فيديو وضعتها الراديكالي الترفيه والتي نشرتها في منتصف الطريق للترفيه المنزلي حصرا لل بلاي ستيشن وحدة الوطن


وهو يعتمد على الممثل والفنان العسكري ، جاكي شان ، الذي يحصل عليه اللاعب في حذاءه ، ويقاتل في طريقه عبر الأشرار العديدين في مواقع مختلفة في جميع أنحاء مدينة نيويورك .
 
اختطف جد جاكي (فريدريك) وجاكي بحاجة إلى إعادته. هذا يعني القتال في طريقه من خلال مدينة نيويورك للوصول إليه. يواجه جاكي أيضًا عددًا من التحديات المختلفة التي يجب أن يستخدم فيها اللاعب مزيجًا من التحركات لتحقيق النجاح. تضم اللعبة 15 مستوى ثلاثي الأبعاد بالكامل مع عقبات بيئية مختلفة للعبور.

 أثناء ممارسة اللعبة ، استشار راديكال إنترتينمنت جاكي في كل نقطة لإعطاء اللعبة إحساسًا بفيلم جاكي شان. شمل ذلك استخدام جاكي لالتقاط الحركة بحيث كان الحرف في اللعبة يؤدي نفس الحركات مثل الرجل نفسه. كما قدم صوته للعبة. أيضا ، عندما يكمل اللاعب اللعبة مع كل التنين الذهبي الذي تم جمعه ، يظهر فيديو مع جاكي يتحدث عن اللعبة وأيضاً أثناء تصويره.

التحميل من ميديا فاير بحجم 140 ميجا
التحميل

حمل من هنا

ملحوظه لن يكتمل التحميل الا بعد كتابة تعليق
التعليق مجانا ولا يحتاج التسجيل


مواضيع متشابهة







شاهد ايضاً العاب اكشن العاب بلاى ستيشن العاب قتال
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب بلاى ستيشن
  1. ي صحبي ليه وله لعبه شغاله

    ردحذف