× تحميل لعبة زوما الفراشة 2007 للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة زوما الفراشة 2007 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة زوما الفراشة 2007 للكمبيوتر مجانا مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير

من رفع بقلمى بلاى نقدم لكم اللعبة الرائعة زوما الفراشة
 اجمل العاب الالغاز على الاطلاق 
افضل اصدار فى جميع اصدارات زوما لعبة رائعة حقا

Zuma Butterfly هي لعبة ألغاز يقوم فيها اللاعب بإطلاق كرات ملونة على سلسلة من الكرات لجعلها تختفي. 

الوصف
زوما (بالإنجليزية:Zuma) ، هي لعبة إلكترونية من نوع ألغاز، أنتجت سنة 2003م. تعمل على أغلب منصات الألعاب وهي أيضا لعبة متصفح.

عبارة عن شكل سلاسل من الكرات مختلفة اللون, لديها نقطة بداية ونهاية والمطلوب هو ضرب الكرات التي من نفس لون قبل وصولها إلى نقطة النهاية (الحفرة) , وتمر لعبة زوما بعدة مراحل مختلفة الصعوبة بحث كلما تقدمت في المستويات كلما كثر عدد الوان الكرات مع سرعة أكبر , ومن الممكن الحصول على المكافئات المختلفة (القطع النقدية، قنابل , تفجير الكرات او البطئ في السرعة 

المنصات
ألعاب زوما متوفرة في نسخة مجانية  وايضا موجودة بمختلف الاشكال وبخلفيات متنوعة أيضا

زوما هي لعبة فيديو لغز مطابقة البلاط نشرتها PopCap Games . ويمكن لعبها على الانترنت مجانا في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، ويمكن شراؤها لعدد من المنصات، بما في ذلك أجهزة المساعد الرقمي الشخصي ، الهواتف النقالة ، و أجهزة أي بود .  نسخة محسنة، ودعا زوما ديلوكس ، وهو متاح للشراء في ويندوز و ماك OS X إصدارات وبوصفها أجهزة إكس بوكس لايف أركيد تحميل ل أجهزة إكس بوكس 360 و بلاي ستيشن شبكة تحميل ل بلاي ستيشن 

حصل زوما على جائزة "Game of the Year" لعام 2004 من RealArcade . 

تتمة ، الثأر زوما! تم إطلاقه في 15 سبتمبر 2009 لنظامي التشغيل Windows و Mac. [4] انتقلت زوما بليتز على فيسبوك في 14 ديسمبر 2010 ، ووصفها PopCap بأنها "التكيف الاجتماعي" الذي يوفر للاعبين "أول تكرار تنافسي وتعاوني لـ Zuma في تاريخ اللعبة
اللعب 
الهدف من زوما هو القضاء على جميع الكرات المتدحرجة حول الشاشة على طول مسار معين (المسار واضح في جميع المستويات باستثناء المستوى الأخير) مع الكرات الأخرى قبل أن تصل هذه الكرات إلى هيكل الجمجمة الأصفر ، والذي سيفتح بدرجات متفاوتة كتحذير من الكرات القادمة. يمكن للاعب حمل اثنين من الكرات في وقت واحد ويمكن التبديل في أي وقت. حالما تصل كرة واحدة إلى الجمجمة ، يتبع الباقي ويفقد اللاعب الحياة. لمنع الكرات من الوصول إلى الجمجمة ، يمكن للاعب إزالة الكرات بإطلاق كرة ملوّنة من فم معبود الضفدع الحجري باتجاه سلسلة الكرات التي ستواصل دفعها إلى الأمام حتى يملأ اللاعب الشريط الأصفر ، وهو عندما ستقوم الكرات التوقف عن إنتاج خارج الشاشة. عندما يتلامس ثلاثة أو أكثر من نفس اللون ، ينفجر ، ربما تسبب انفجارات أخرى كجزء من سلسلة من ردود الفعل. اكتمال المستوى عند ملء الشريط بعد ، يزيل اللاعب جميع الكرات على الشاشة.

هناك مكافآت لجمع العملات المعدنية (عادة من خلال الثغرات) ، لتسببها في الانفجارات من خلال فجوات الكرات الأخرى ، والسلاسل للحصول على سلسلة من التسبب في حدوث انفجار دائم مع كل كرة متتالية (العملات المعدنية ومكافآت السلسلة هي طريقة سريعة لملء الشريط) . يتم منح مكافآت الوقت أيضا إذا كان اللاعب يكمل المستوى في غضون الآس - يتراوح من ثلاثين ثانية إلى أربع دقائق اعتمادا على المستوى.

تظهر أربعة أنواع مختلفة من شكا من السلطة في الكرات ، والتي يمكن تفعيلها عن طريق تفجير الكرة مع السلطة. تدفع الكرة إلى الوراء أبعد سلسلة (اعتمادا على ما إذا كانت جميع الكرات متصلة) إلى الوراء لفترة قصيرة من الزمن. تباطؤ الكرة بطيئة السرعة من سلسلة الكرات لفترة قصيرة من الزمن. تسمح كرة الدقة بالقرص الأسرع وتوجه السهم إلى حيث تسدد الكرة (يبقى هذا نشطًا لمدة زمنية تقريبًا مثل الكرة بطيئة ؛ ومع ذلك ، يجب أخذ حجم الكرات في الاعتبار). تنفجر الكرة الانفجارية كل الكرات داخل دائرة نصف قطرها صغيرة من الكرة على الفور ووقت انفجارها. إذا لم ينفجر بسرعة ، ستعود كرات الطاقة إلى حالتها العادية بعد مرور بعض الوقت.

وضع المغامرة 
وتبدأ كل مغامرة عادية بثلاثة أرواح (تمثلها الضفادع في الزاوية العليا اليسرى من الشاشة) ، ولكن يتم كسب حياة إضافية مع كل 50000 نقطة. إن تصوير عملة معدنية مع كرة ، مما يجعل مجموعات متعددة من الكرات تنفجر بواسطة طلقة واحدة ، أو مكافآت كسب الأرباح ، أو إطلاق النار من خلال الفجوات في الكرات ، أو إنهاء مستوى معين خلال فترة زمنية معينة (يطلق عليه زمن الآس) سيعطي نقاطًا إضافية.

يتم تنظيم المستويات في المعابد ، ويتكون المعبد الأولي من ثلاثة "عوالم" من خمسة مستويات لكل منها (المستوى الخامس في كل مرحلة فريد من نوعه في وجود مسارين للكرات بدلاً من الكارتين المعتادتين). العالم 1-3 دينا أربعة ألوان من الكرات: الحمراء ، الزرقاء ، الخضراء و الصفراء ، العالم 4-6 إضافة الأرجواني ، ومن 7 العالمي لل، أبيضيضاف في الصنف. تتم إضافة المستويات في النهاية إلى العوالم: يحتوي المعبد الثاني ، الذي يحتوي على عوالم 4-6 ، على ستة مستويات ، بينما يحتوي المعبد الثالث ، الذي يحتوي على العالمين 7-9 ، على سبعة مستويات. يحتوي المعبد الرابع والأخير (الذي يتم إخفاؤه حتى يقوم اللاعب بفتح العالم 10 للمرة الأولى) على العوالم من 10 إلى 12 ، والتي تتكون أيضًا من سبعة مستويات لكل منها. العوالم من 10 إلى 12 هي في الأساس نفس النتيجة 7-9 ، ولكن لكل مستوى ، يجب تسجيل 5000 نقطة لملء شريط زوما بالكامل. أيضا ، فإن الكرات تخرج أكثر في بداية المستوى ، وتتحرك سلسلة الكرات بسرعة أكبر قليلاً. إذا خسر اللاعب كل حياته ، تنتهي اللعبة ويجب أن يبدأ من جديد في بداية المرحلة الأخيرة. ومع ذلك ، إذا كان اللاعب قادرًا على التغلب على جميع العوالم الإثني عشر ، فسيتم نقله إلى مستوى "الفضاء" ، وهو أطول من جميع المستويات السابقة ، وله مجموعة أقل من الألوان بين الكرات ، وليس لديه مسار واضح للكرات لمتابعة. لا يمكن الوصول إلى هذا المستوى دون أن يكمل أولاً عالمياً 12. عند فوزه على هذا المستوى ، يفوز اللاعب باللعبة (إذا فشل اللاعب في التغلب على مستوى الفضاء ، فيجب عليه الفوز على كل 12 مرة في العالم مرة أخرى قبل الحصول على فرصة أخرى للفوز). كل ما تبقى من حياة في نهاية اللعبة تساوي 50.000 نقطة إضافية لتضيف إلى النتيجة النهائية

كما يقدم زوما أسلوب القفاز ، حيث يمكن للاعب أن يختار اللعب في المستوى الذي وصل إليه بالفعل في وضع المغامرة ، ويمارس إما للتغلب على المستوى ، أو اللعب في وضع البقاء على قيد الحياة ، حيث ستزداد صعوبة الألوان وسرعة الكرات تدريجياً زيادة. تصنيفات المستوى من وضع القفاز ، بالترتيب ، هي الأرنب ، النسر ، جاكوار ، وصن الله. مطلوب لاعب لملء سبع مراحل في وضع الممارسة أو سبعة أشرطة الصفراء في وضع البقاء على قيد الحياة قبل التقدم إلى المستوى التالي. عند الوصول إلى Sun God ، حيث تتحرك الكرات بسرعة ثابتة حتى عندما تقترب من الجمجمة ، يمكن للاعب أن يستمر إلى ما لا نهاية ، لأن تصنيف المستوى ليس له حد في كل من المراحل والقضبان.

جدل الانتحال 
يدعي المطور الياباني ميتشل كوربوريشن أن زوما ينتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بلعبة " بوتز لوب" عام 1998 ، والتي تم إصدارها كقذيفة باليستية خارج اليابان.  أعاد ميتشل إطلاق التصميم في عام 2006 باسم لعبة Nintendo DS Magnetica . أكدت PopCap أن زوما "لم يكن استنساخًا دقيقًا" ، حيث قال مؤسسها Jason Kapalka إنه كان "سعيدًا" بفكرة استنساخ الألعاب من قبل مطورين آخرين ، طالما أن الإصدار الجديد أضاف إلى طريقة اللعب التي تم نسخها من اللعبة.


التحميل من ميديا فاير بدون اعلانات
التحميل





شاهد ايضاً العاب الغاز العاب ترفيهية
المزيد من العاب الغاز
المزيد من العاب ترفيهية
  1. الردود
    1. مش عارفه احملها احملها ازاي لو سمحت

      حذف
  2. لعبه جميله كتير مسليه

    ردحذف
  3. لعبه جميله كتير مسليه

    ردحذف
  4. شكرا علي القائمين عليها

    ردحذف
  5. لعبة الفراشة من اروع الالعاب التي احبها

    ردحذف
  6. لعبة الفراشة من اروع الالعاب التي احبها

    ردحذف
  7. لعبه زوما الفراشه من اجمل الالعاب

    ردحذف
  8. عيزة اعرف ازاي انزلها

    ردحذف
  9. ليه مش عارفه تحمليها
    طيب بصى اضغطى على كلمه حمل من هنا ملونه باللون الاخضر فى اخر الموضوع
    هتفتح صفحه استنى 10 ثوانى واضغطى على النحميل المباشر
    هيفتح معاكى ميديا فاير حملى بعد التحميل هتلاقى اللعبة شغاله على طول
    هتضغطى على كلمة زوما5 والعبى ومتنسيش تكتبيلى تعليق تانى وتطمنينى

    ردحذف
  10. هناك مشكلة بعد التثبيت
    تثبت اللعبة بشكل صحيح لكن نلعب بها قليلا ثم لا تعمل

    ردحذف
  11. يا استاذ ولا استاذا منا مش عارف اسمك
    انا وضعت لكم لعبه محموله لا تحتاج تثبيت
    ازاى بتقول انك ثبتها ولعبت شويه ووقفت
    اللى بتتكلم عنها دى كانت نسخه قديمه وانا غيرتها من زمان بالنسخه المحموله
    يريت تعمل اسكرين شون للعبه وتبعتهالى فى صفحه اتصل بنا هتعرف توصلى

    ردحذف
  12. لو سمحت هي بتتحمل ملف لي مش لعبه؟!

    ردحذف
  13. ممتاز جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف