× تحميل لعبه Red Alert 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبه Red Alert 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
  • مدير الموقع
تحميل لعبه ريد اليرت من ميديافاير


تنزيل لعبة الاكشن وضرب النار والاستراتيجية ريد اليرت Red Alert 3 كاملة ومضغوطة للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير


حكاية اللعبة
Command & Conquer: Red Alert 3 هي لعبة فيديو استراتيجية في الوقت الحقيقي تم تطويرها بواسطة EA Los Angeles ونشرتها Electronic Arts . تم إصداره في 28 أكتوبر 2008 في الولايات المتحدة لـ Microsoft Windows و 30 أكتوبر 2008 في أوروبا. تمإصدار إصدار Xbox 360 في 11 نوفمبر. في 21 يناير 2009 أعلنت EA Command & Conquer: Red Alert 3 - Ultimate Edition ، [11] تمإصدار إصدار PlayStation 3 الذي يحتوي على مواد إضافية في 23 مارس 2009 جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل الإصدار العاشر من TransGaming . اللعبة هي استمرار للألعاب تنبيه حمراء داخلسلسلة القيادة & قهر . Command & Conquer: Red Alert 3 - انتفاضة ،حزمة توسيع مستقلة ، تم إصدارها لـ Microsoft Windows في مارس 2009. تم تقديمها عبر التوزيع الرقمي . [12]

مثل الإدخالات السابقة في سلسلة Red Alert ، تم تعيين اللعبة في واقع بديل من الحرب العالمية الثانية ، حيث يحارب الحلفاء الغربيون الاتحاد السوفييتي . في Red Alert 3 ، عادت القيادة السوفيتية ، التي تواجه الهزيمة ، في الوقت المناسب لقتل ألبرت أينشتاين ومنع مساعدته للحلفاء ، مما مهد الطريق للهيمنة السوفيتية في الوقت الحاضر. ومع ذلك ، ونتيجة غير مقصودة ، قوة العالم الثالث ، إمبراطورية الشمس المشرقة، يتم إنشاء والجوانب الثلاثة تذهب إلى الحرب. الفصائل الثلاثة قابلة للعب ، مع اللعبة التي تنطوي على بناء قاعدة ، وجمع الموارد وتدريب الجيوش لهزيمة لاعبين آخرين. كل فصيل لديه حملة تعاونية كاملة ، للعب مع شريك ذكاء اصطناعي أو مع لاعب آخر عبر الإنترنت. لعبة intersperses البعثات استراتيجية مع لقطات فيديو كامل الحركة يضم طاقم مؤلف بقيادة JK سيمونز ، تيم كاري و جورج تاكي عدد من قادة الفصائل الثلاثة.

تلقت اللعبة مراجعات إيجابية في الغالب ، حيث أشار المراجعون إلى المكونات التعاونية والمتعددة اللاعبين باعتبارها نقاط قوة ، إلى جانب الدور المحسّن للقتال البحري مقارنة بألعاب إستراتيجية أخرى في الوقت الحقيقي. وشملت نقاط الضعف المذكورة عموما جوانب مثل وحدة المسار.

يحتفظ Red Alert 3 بميكانيكية الإستراتيجية الأساسية في الوقت الفعلي لسلسلة Command & Conquer . تحارب الفصائل المتحاربة الموارد باستخدام جامعي الضعفاء ويستخدمون تلك الموارد لبناء القواعد والقوات العسكرية في الموقع. تشكل الهياكل شجرة ضحلة واسعة النطاق مع مجموعة متنوعة من الوحدات والأسلحة الفائقة الخفية . تتخصص أنواع الأسلحة في النقطة التي يستطيع فيها الرامي أن يتحمل الضربات المباشرة من مدفع مضاد للدبابات . التنقيحات الكبرى لـ Red Alert 3 هي إضافة إمبراطورية الشمس المشرقة إلى فصائل السلسلة الفرعية ، وحملة تعاونية ، وتوسيع نطاق الحرب البحرية.

حملة اللاعب الواحد هي تعاونية بالكامل. يتم لعب كل مهمة جنبا إلى جنب مع حليف. يمكن لعبها عبر الإنترنت ، مع لاعب آخر. غير متصل هو واحد من العديد من الشخصيات التي تسيطر عليها الكمبيوتر. تتشارك الفرق في الدخل وتبدأ عمومًا بنفس القوى. يمكن إعطاء الأحرف المحوسبة أوامر بسيطة ، مثل أمر لاتخاذ موقف محدد أو لضرب هدف محدد. الحملة تسع مهمات لكل جانب. خطوط كل جانب هي حصرية متبادلة.

يتم التأكيد على الحرب البحرية كجبهة أخرى. صرح المنتج التنفيذي كريس كوري أن العديد من الوحدات هي برمائية ، وفعالية تداول لزيادة المرونة. يمكن بناء المباني والقواعد بأكملها على الماء ، باستثناء مرافق إنتاج الوحدات الأرضية أو البحرية (على سبيل المثال ، مصانع الخزانات هي أرضية فقط ، لكن صهاريج تسونامي برمائية ويمكن إنتاجها في الساحات البحرية) ، [13] واللاعبين الذين "تجاهل المحيطات [من المحتمل] فقدان جزء كبير من اقتصادهم المحتمل لخصومهم." وما يزيد من التأكيد على ذلك هو أنه على الرغم من أن بعض خرائط الحملات تعتمد بالكامل على الأرض ، فإن جميع الخرائط متعددة اللاعبين تحتوي على كميات كبيرة من المياه فيها.

كما ساعد استخدام الوحدات البحرية والقدرات المختلفة للوحدات اللاعبين في الهجوم المضاد لوحدات الخصم الخاصة بنقطة قوة تلك الوحدة ؛ على سبيل المثال ، قدرة ثانوية سوفيتراي ستينغراي ، تسلا سيرج ، ترسل موجة من الكهرباء في منطقة زورق تسلا ، وتدمر الوحدات من الدلافين الهجومية إلى الطائرات بدون طيار الإرهاب.

تقريبا كل وحدة في اللعبة لديها قدرة ثانوية. يختلف استخدامهم: يتم تشغيل أو إيقاف تشغيل البعض الآخر ، بينما يتم استهداف البعض الآخر ، بينما يتم تشغيل البعض الآخر في اللحظة التي يضغط فيها الزر على الزر. تستطيع مركبات البناء الإمبراطوري الانتشار في المباني في أي موقع محدد ، يمكن لخزان المطرقة السوفيتي التبديل بين مدفع مضاد للدباباتوعلامة علقة يمكنها أن تربح HP من الأعداء ، ويمكن لقطعة المدفعية المتحالفة إشراك الدروع مع الضغط على الزر ولكن مع فترة التهدئة قبل أن يتم استخدامها مرة أخرى. جميع القدرات مرتبطة بنفس المفتاح. تتميز اللعبة أيضًا بنقاط الخبرة التي تستخدم لترقية أنواع الوحدات ولشراء "قدرات القائد" ، والتي تستدعي الضربات الجوية ، وعمليات التجميع ، وحزم الأقمار الصناعية المغناطيسية ، وما إلى ذلك. لا تملك قدرات القائد أية تكاليف من الموارد ، ولكن لديها فترات تباطؤ كبيرة.

تمت إزالة حقول خام كمواقع الموارد. هذه نشأت في أول تنبيه أحمر كمكافئ وظيفي مكافئ وظيفيًا لتيبروم ، وما كان يزعم أنه زرع الألغام كان ينمو خامًا من الأرض. ميكانيكا اللعب لم تتغير كثيرا منذ تم استبدال الحقول مع مناجم خام ثابتة. وتتأثر إلى حد ما بالتخزين الاستراتيجي لمصادر المعادن الخام والمصافي والتكرير السري.

تصميم 
تم تنظيم أول تنبيه أحمر حول حرب عالمية مختلفة بين الحلفاء (بما في ذلك ألمانيا) والاتحاد السوفييتي ، مع بعض التكنولوجيا الباطنية ، مثل لفائف تسلا المسلّحة المرتبطة بأشعة تسلا الفاشلة ومحدودية وقت السفر المرتبط يشاع فيلادلفيا تجربة . الإنذار الأحمر 2 ظهرت السوفيتي غزو أمريكا الشمالية بالدبابات والمجندين، العملاقة المناطيد ، و نفسيا يسيطر المضادة للسفن الحبار العملاق . توسعها ، انتقام يوري، تصاعد الأمور حتى UFOs والسوفييت على سطح القمر. صرح المنتج التنفيذي كريس كوري في مقابلة ما قبل الإصدار بأن Red Alert 3 سيزيد من التمييز بين الفصائل القابلة للتشغيل من بعضها البعض و "[تشغيل] السخرية في تصميم فصائلهم كلما أمكن ذلك". [14]

لدى السوفييت والحلفاء مزيج من الميزات القديمة والجديدة. الوحدات السوفييتية تتجه نحو القسوة والقوة الوحشية: يتم الاحتفاظ بمناورات كيروف العملاقة ، والجيشون الخارقون هم الآن قوات جزائية ، في حين أن كلاب الهجوم هي وحدة تابعة للحلفاء التي استبدلها السوفيت بدبب حرب مدبوغة وظيفية متطابقة. وتشمل الوحدات الجديدة الدبابات الثقيلة المعروفة باسم "الدبابات المطرقة" التي يمكن أن تمزق الأسلحة من الأعداء التي يدمرونها بشعاع مغناطيسي ، مشاة خفيفة مضادة للمشاة تعرف باسم "المنجلات" التي يمكن أن تقفز فوق المرتفعات التضاريس البرية ، الهجوم الحربي "ستينغراي" البرمائي مع لفائف تسلا مثبتة على الحائط ، وسيارات نقل برمائية AA -only "Bullfrog" التي يمكنها فقط إطلاق النار على ركابها من "مدفع الرجل".بسبب أحداث خلفية القصة ، ولكن يمكنها الاستفادة من التقنيات البسيطة والوحدات الرخيصة ومنشآت "الإصلاح السريع" مثل Super Reactor و Crusher Crane ، مما يمكنها من إرباك قواعد العدو بسهولة. الدروع السوفيتية هي أصعب بكثير من الحلفاء واليابانيين عموما ، وتكبر مع الستار الحديدي سيئ السمعة ، يمكن أن تكون خطيرة للغاية.

وهناك تغيير كبير من الإنذار الأحمر 2 هو سلاح الجو السوفياتي : بالإضافة إلى Kirovs، السوفيات الحصول على ميج ( "Mikevich وGuroyan"، واللعب على واقع الحياة ميكويان وجورفيتش ) المقاتلين وتنوعا طائرات هليكوبتر هجومية . وبدلاً من القنابل النووية ، طور السوفيت مطراف الفراغ ، وهو رأس حربي يمتص الإنسان والمركبات والمباني المدمرة في حفرة كثيفة قبل أن ينفجر.

الحلفاء تأتي مع مجموعة واسعة من المبتكرات (ومعظمهم من غير قاتلة)، والكثير من أنها عودة لل الإنذار الأحمر 2 " وحدات متقدمة ق. وتشمل الوحدات الجديدة " الهيدروفويل" بأسلحة تخليط الأسلحة ، وطائرات هليكوبتر غير مسلحة مزودة بأشعة التجمد والانكماش ، ومدمرة برمائية مزودة بدواليب ومدرعات مغنطيسية يمكن أن تشعل نيران العدو. تحتوي وحدات الحلفاء على مجموعة متنوعة من اللكنات المختلفة والوصلات "الرجل الطيب": وحدة المشاة الأساسية الخاصة بهم هي Peacekeeper ، والتي يبدو أنها مشتقة من شرطة مكافحة الشغب . الإنذار الأحمر 2 " تم ق متقدمة تكنولوجيا كرونو فقدت إلى حد كبير ولكن ليس تماما، بحيث Chronosphereبقيت superweapon ووحدة تانيا العائدة الآن مجهزة "حزام الوقت" الذي يسمح لها لتعيد موقعها والصحة مرة أخرى بضع ثوان. مدفوعة سلف الحلفاء من قبل شركة FutureTech في غياب اينشتاين. وبما أن بناء التكنولوجيا والقاعدة يستغرق بعض الوقت ، فإن الحلفاء أكثر صداقة. [15] القوة السائدة لدى الحلفاء هي القوة الجوية ، مع أفضل اختيار للطائرات المتاحة التي تتراوح من القاذفات إلى مقاتلي التفوق الجوي . إن سلاح الحلفاء النهائي هو الآن Proton Collider ، وهو مدفع يستخدم فيزياء مجهولة ليسبب تدميرًا كبيرًا على المستوى الذري .

إمبراطورية الشمس المشرقة لديها جنود المشاة في درع الساموراي مع بنادق الطاقة والكاتاكا ، و mecha تحويل العملاقة ، النينجا ، تلميذة psionic ، والطائرات الغاطسة / الغواصات تحلق. يمكن للعديد من الوحدات الرئيسية في الإمبراطورية تغيير أشكال التبديل من الأرض إلى الجو أو من البحر إلى الجو ، مما يمنحها مرونة أكبر بكثير من الوحدات الحلفاء أو السوفيتية. وعلى العكس من ذلك ، فإن بعض "وحداتها الأساسية" أضعف من نظيراتها ، مما يجبر اللاعب على إنتاجها بأعداد كبيرة أو استخدامها بفعالية من خلال الدعم. الوحدات البحرية اليابانية ، ومع ذلك ، قادرة إلى حد كبير ، من طرادات مخصصة للسفن المضادة للسفن البوارج الثقيلة. قواعدها الأمامية سهلة البناء والقواعد الوظيفية الكاملة لا تأخذ الكثير من القوة. لا تحتوي مبانيهم أيضًا على متطلبات القرب ، مما يسمح للإمبراطورية بتوسيع قواعدها بسرعة أكبر وبكفاءة أكبر ، وبالتالي إلى مناجم خام الركاز بشكل أسرع. عندما يكون اليابانيون في إطار زمني متغير ، أصبحوا الآن أسيادًا للأسلحة النفسية / النفسية ، ليس فقط مع قوات الكوماندوز الخاصة بهم ، ولكن مع Decimator Psionic الخاص بهم. هذا السلاح المطلق يطلق موجة من الطاقة التي يمكن أن تصل إلى مستوى القاعدة. لديهم أيضا Nanoswarm خلية ، وهي آلة التي تولددرع جسيمات متناهية الصغر ، تشبه ستارة حديدية ، ولكنها ثابتة وتمنع أي شيء يدخل أو يخرج.

يحافظ وضع الحملة على موضوع حرب المخيم الذي كان يلعب بشكل مستقيم تمامًا ، مع مخبأ البراكين السري في بعض الأحيان ، أو متسلل الروبوت (حملة إمبراطورية الشمس المشرقة) أو الجنون المعادي للسوفييت (الحلفاء ؛ يجب قتله) كرئيس للولايات المتحدة. الدول ، وأكثر من شيء واحد إطلاق أشعة الليزر من أعينها. ويستخدم أيضًا مقاطع فيديو كاملة الحركة تضم ممثلين حقيقيين. بدأ التصوير في أبريل 2008.
المرجع : wikipedia

التحميل
ميديا فاير
رابط خارجى
حمل من هنا

حمل ايضا
شرح التحميلمن الرابط الخارجى

اضغط على الرابط بالاعلى هيفتح معاك صفحة اعادة توجية الروابط
من موقعنا بعد انتظار 10 ثوانى اضغط هنا للتحمل المباشر
هيفتح معاك موقع اجنبى انزل تحت خالص هتلاقى كلمة دونلود
اضغط عليها وانتظر ثوانى هيفتح معاك برنامج التحميل عندك وهيحمل مباشره


مواضيع متشابهة




شاهد ايضاً العاب استراتيجية تحميل العاب حرب
المزيد من العاب استراتيجية
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. جاري محاولة التحميل

    ردحذف
  2. جاري التحميل شكرا

    ردحذف
  3. بعد ما حملتها لا اجد اللعبه ماذا افعل

    ردحذف
  4. من الواضح ان برنامج انتى فيرس بتاعك حذف اللعبة
    ممكن توقف البرنامج وتجرب تانى

    ردحذف
  5. اللهم صل على سيدنا محمد

    ردحذف