× تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

  • ،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة شاحنات TRUCKER 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة euro truck simulator 2
 لعبة شاحنات للكمبيوتر


معلومات عن اللعبة
Euro Truck Simulator 2 (عادة ما يتم اختصاره باسم ETS2 ) هي لعبة محاكاة مركبة تم تطويرها ونشرها بواسطة SCS Software for Microsoft Windows و Linux و OS X وتم إصدارها في البداية كتطوير مفتوح في 19 أكتوبر 2012 [1] . اللعبة عبارة عن تكملة مباشرة للعبة 2008 Euro Truck Simulator وهي ثاني لعبة فيديو فيسلسلة Truck Simulator . يمكن للاعب قيادة واحدة من اختيارالشاحنات المفصلية عبر تصوير أوروبا، التقاط البضائع من مواقع مختلفة وتسليمها. مع تقدم اللعبة ، يمكن للاعب شراء المزيد من المركبات والمستودعات وتوظيف سائقي سيارات آخرين للعمل معهم.

باعت اللعبة أكثر من 4.5 مليون وحدة على Steam اعتبارًا من نوفمبر 2017 ، وفقًا لموقع Steam Spy على الويب 

يختار اللاعبون موقع المقر الرئيسي في أي من مدن خريطة اللعبة. في البداية ، لا يمكن للاعب أن يأخذ ما يعرف بـ "الوظائف السريعة" - تتضمن هذه الوظائف تسليم سائقين مستأجرين أثناء عملهم من قبل شركة توصيل ، مع وجود شاحنة مزودة بكافة التكاليف (الوقود ، رسوم الطرق ، عبارات العبارة). عندما يكسب اللاعب المال أو يأخذ قروض بنكية ، يمكنه في نهاية المطاف شراء أنفسهم شاحنة ، والحصول على مرآب منزل ، والبدء في كسب المزيد من المال عن طريق توصيل البضائع باستخدام الشاحنة الخاصة بهم بدلا من مجرد كونه سائق للتأجير. يمكن إنفاق المال المكتسب في اللعبة على ترقية أو شراء شاحنات جديدة ، توظيف NPCالسائقين على التسليم ، وشراء المزيد من المرائب وتوسيع المرآب المنزلي لاستيعاب المزيد من الشاحنات والسائقين. كما تنمو مهارات السائقين الذين يستأجرهم اللاعب من خلال الخبرة ويمكن للاعب أن ينشئ أسطولًا ضخمًا من الشاحنات والسائقين الذين يوسعون أعمالهم في جميع أنحاء أوروبا.

يكتسب اللاعب نقاط الخبرة بعد كل عملية توصيل. يتم منح نقطة مهارة بعد كل مستوى متابعة. يمكن استخدام نقاط المهارة لفتح التوصيلات التي تتطلب فئات ADR مختلفة ، وتسليم لمسافات أطول ، وأعباء شحن خاصة ، وحمولات شحن هشة ، وتسليم عاجلة وقيادة بيئية. يتيح هذا التقدم للاعب اتخاذ وظائف أفضل مدفوعة الأجر.

تضم اللعبة الأساسية 71 مدينة في 12 دولة مختلفة ، وأكثر من عشرين نوعًا مختلفًا من البضائع وأكثر من 15 شركة أوروبية خيالية. هناك أربعة خرائط DLCs توسع اللعبة إلى المزيد من البلدان والمواقع ، والعديد من DLCs الشاحنات والمقطورات.

كما تحتوي اللعبة على ميزة "راديو" ، والتي تسمح للاعبين بتشغيل ملفات MP3 و OGG . كما يسمح للاعب بالاستماع إلى راديو الإنترنت .

الإصدار 2 وتشمل شركتين شاحنة جديدة، سكانيا و رينو ، مع MAN عائدين من اللعبة الأصلية. لم تكن شاحنات DAF و Iveco و Mercedes-Benz و Volvo مرخصة بشكل رسمي وتم تغيير أسمائها إلى DAV و Ivedo و Majestic و Valiant على التوالي. وشملت التحديثات الأخيرة العلامة التجارية الرسمية لـ DAF XF ، [3] و Volvo FH ، و Iveco Stralis [4] ، و Mercedes-Benz Actros .

تطوير 
في البداية تم إصداره لنظام التشغيل Windows ومتاحًا للشراء والتنزيل عبر موقع الويب الخاص بـ SCS ، وسيتم إضافة اللعبة في النهاية إلى Steam في يناير 2013 [5] . بالتوسع إلى ما بعد إصدار Windows ، أعلنت SCS في مارس 2013 أنها تقوم بتطوير إصدار Mac للعبة. [6] [7] وبعد شهر واحد ، أصدروا نسخة من لينكس بيتا للعامة للجمهور من خلال ستيم . [8] في 27 فبراير ، ذكروا أن "منفذ نظام التشغيل Mac OS من ETS2 يستغرق وقتًا أطول مما يريده أي شخص ، ولكن ثق بنا ، ما زلنا نعمل جاهدين على ذلك". [9] وأخيرًا ، في 19 ديسمبر 2014 ، أعلنوا في مدونتهم أن نظام التشغيل OS Xإصدار اللعبة جاهز للاستخدام التجريبي العام على Steam . [10] في 21 يناير 2015 ، تم إصدار إصدار 64 بت من Euro Truck Simulator 2 ، مما يسمح باستخدام المزيد من الذاكرة من قبل اللعبة.

في يوليو 2013 ، تم إصدار تحديث كبير ، مع إصلاح العديد من الأخطاء الرسومية ، وتحسين أكشاك رسوم المرور ، وشمل القدرة على إيقاف السرعة المحددة للشاحنات من داخل خيارات اللعبة. [11]

في أكتوبر 2013 ، أعلنت SCS دعمًا لسماعة Oculus Rift للواقع الافتراضي والتي أصبحت متوفرة في الإصدار التجريبي 1.9 الذي تم إصداره في مارس 2014. [12] [13]

في مايو 2014 ، تم تحديث ETS 2 من الإصدار التجريبي مع التصحيح 1.10. [14] في يوليو 2014 ، أصدرت ETS 2 إصدارًا تجريبيًا مفتوحًا من التصحيح 1.11 على Steam. يحتوي الرقعة الكاملة على 3 مدن جديدة في النمسا وإيطاليا ، إلى جانب تصميم محسّن وواجهة مستخدم ، وهي طريقة لتعديل المقاعد في المقصورة ، وميزة تسمح لك ببيع / تجارة المرائب. وفي يناير كانون الثاني عام 2015، ETS 2 تم تحديث مع دعم 64 بت، وأفرج عنه رسميا ل OS X . [15] في 8 سبتمبر 2015 ، أعلنت SCS Blog إكمال 5 سنوات من مدونتهم بالإضافة إلى الميزة القادمة في v1.21 (Cabin Accessories DLC).
المرجع : wikipedia



التحميل من ميديا فاير برابط واحد بدون اعلانات

التحميل
676 ميجا
حمل من هنا
حمل ايضا

العاب متشابهة

تنزيل لعبة need for speed underground للكمبيوتر من mediafire
تحميل لعبة need for speed underground 2 للكمبيوتر برابطين على ميديافاير

تحميل لعبه crazy frog racer 2 للكمبيوتر من ميديافاير

تحميل لعبه سباق ضد الشرطة Racers vs Police للكمبيوتر من ميديا فاير
تنزيل لعبة MX vs ATV All Out 2018 AMA Arenacross للكمبيوتر
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة شاحنات TRUCKER 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بلور blur كاملة للكمبيوتر برابط واحد مضغوط من ميديا فاير




شاهد ايضاً العاب محاكاة تحميل العاب سيارات
المزيد من العاب محاكاة
المزيد من تحميل العاب سيارات