× تحميل لعبة حرب الطائرات الهليكوبتر للكمبيوتر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة حرب الطائرات الهليكوبتر للكمبيوتر

  • ،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة حرب الطائرات الهليكوبتر على الكمبيوتر برابط مباشر


معلومات عن اللعبة

اللعبة تتمتع برسومات ثلاثية الابعاد 3d ومؤثرات صوتيه مثيره 
تحميل لعبة الطائرات الهليكوبتر برابط مباشر

 حرب الطائرات الهليكوبتر Helicopter Wars: لعبة حرب طائرات الهليكوبتر من افضل العاب الحرب حيث تحتوي اللعبة 10 مروحيات مستوحاة من نماذج حقيقية وعلى 20 مرحلة ومهمة عليك انجازها، كما تحتوي على طريقة لعب البقاء على قيد الحياة. العبة تحتوي على جرافيك جيد ومؤثرات صوتية تسمح للعبة ان تكون في مقدمة العاب الحرب.


هى لعبة سهلة للغايه ويمكن لجميع اللاعبين التعامل معاها بنجاح فى غضون لحظات سيفهمون طريقة لعبها فى من اقوى العاب طائرات حربيه على الاطلاق سواء قديمه او جديدة واحداثها ايضـاً التى تدور على ان يقوم اللاعب بتدمير كل الطائرات المنافسه له قبل ان تقوم هى بتدميره

لعبتنا اليوم هى Helicopter Wars لعبة المروحية الحربية و القتال احد العاب الطائرات ، و التى تعد من الألعاب المميزة ، التى يحبها و يبحث عنها كل محب لألعاب الطائرات و القتال ، حيث تتسم اللعبة بالعديد من المزايا الرائعة منها المحاكاة الرائعة للطائرات الحربية ، و كذلك تنوع الطائرات الموجودة باللعبة ، و كذلك تنوع الأسلحة .

لعبة Helicopter Wars لعبة المروحية الهليكوبتر المقاتلة و عيش فى جو من المغامرة و حروب الطائرات التى تتقاتل فى معارك حربية فى السماء تتسم بالإثارة و التشويق .

مميزات لعبة الطائرات Helicopter Wars 
و من مميزات هذه اللعبة الرائعة هى وجود عدد كبير من الطائرات التى تحتوى على اسلحة مختلفة و عدد كبير من الصواريخ التى تمكنك من الإنتصار فى حربك ضد أعدائك و التغلب عليهم

فقصة اللعبة تدور حول انك طيار مقاتل يتم استدعائه من قبل القوات الجوية ، و التى بدورها توكلم بالقيام بمهمة حربية هامة و مصيرية ، و تطلب منك القضاء على قوات العدوان و تدمير النقاط الحيوية لهم ، و من ضمن هذه النقاط الأسطول البحرى الكبير الخاص بهم و الذى يحتوى على العديد من السفن و الغواصات و المراكب و كذلك الاسلحة و الذخيرة و خلافه ، كما أنه مزود بأسلحة ردع و طائرات مقاتلة ، مما يجعل مهمة القضاء عليهم من أصعب ما يكون .

لذا فمطلوب منك اعداد خطة حكيمة و محكمة و مثالية لكى تستطيع القيام بمهمتك على اكمل وجه ، و ان تدمر مناطق القوة و الخطورة لدى العدو و تتمكن من شل حركته و تدمير مواقعه الحيوية و الهامة ، مستغلاً طائراتك و أسلحتك ، و الأهم قيادتك للطائرة بحيث تستخدم أزرار التحكم على وجه الدقة و تتمكن من الكر و الفر و تدمير العدو ، بدون ما يستطيع ان ينال منك و من طائرتك .

عد خطتك و بادر بالهجوم
فهيا قم بتجهيز طائرتك المقاتلة و تمكن من صيد العدو و شل حركته لا تنسى أن هذه اللعبة تحتل مركز مميز بين عشاق العاب الحرب ، و لا تعطى له الفرصة لكى يقوم بمهاجمتك ، بل باغته و دمره ، و لكن أهم شئ أن يكون هجومك هجوم محسوب خطواته و مخطط لما فيه ، لا تدع شئ للظروف فأنت لا تضمن المفاجآت و المباغتات ، فقد يكون العدو يجهز لك فخ ما ، لذا فعد خطتك بحكمة و ادرس موقع العدو و امكانياته و حدد ساعة الهجوم و ابدأ .

و اللعبة ذاتها تحتوى على مساعدات تقدمها لك ، مثل الأسلحة المتنوعة التى كلما تقدمت فى اللعبة و حصلت على رصيد و نقاط كلما تمكنت من شراء أسلحة جديدة و اضافات رائعة لطائرتك ، كذلك تنوع الطائرات المقاتلة الموجودة باللعبة يعطى لك خياراً جيداً لتنوع الهجوم فكل طائرة تمتاز بأشياء مختلفة عن الأخرى ، لذا عليك بتجربتهم جميعاً و معرفة الفروق بين كل طائرة و ما هى الهليكوبتر المناسبة لكل خطة لك ، و متى تستخدم تلك الطائرة و متى تستخدم الاخرى و هكذا ، و لا تقلق فاللعبة تساعدك و تمنحك بعض المحاولات فى حال فشل هجومك تمكنك من إعادة المحاولة مرة أخرى ، و لكن حاذر من نفاذ عدد المحاولات لكى لا تبدأ من جديد .

كذلك تساعدك اللعبة بظهور ارشادات و خرائط و كذلك خصائص كل طائرة ليظهروا أمامك على الشاشة لتعرف امكانيات كل طائرة ، كذلك أثناء الهجوم تعرض أمامك على الشاشة العديد من الخواص مثل مكان العدو و امكانية تقريب الصورة أكثر لتراها بوضوح ، كذلك الخريطة و خطوط السير ، و عليك أن تتبع التعليمات و الإرشادات تلك و تطلق صواريخك و اسلحتك تجاهها و تدمرها و تقضى عليها تماماً لكى تنجز مهمتك بنجاح .

حمل هذه اللعبة الرائعة على جهازك و تمتع بما فيها من تشويق و إثارة ، و لا تقلق من ناحية الإمكانيات فاللعبة رغم ما بها من مزايا الا أنها تعمل على أى جهاز كمبيوتر مهما كانت امكانياته ، لذا شاهد صور اللعبة و قم بالتحميل عبر ايقونة التحميل التى بالأسفل .



التحميل
66 Mb
حمل من هنا

حمل ايضا

العاب متشابهة
تحميل لعبة Brothers in Arms Road to Hill 30 مضغوطة للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر من Google Drive
تحميل لعبة ميدل Medal Of Honor Pacific Assault للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة dreadnought للكمبيوتر

تحميل لعبه Red Alert 3 للكمبيوتر

تحميل لعبه Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الطائرات الهليكوبتر للكمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة كروس فاير المصرية Crossfire Egypt 2018 من ميديا فاير

تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة كابتن كلاو captain claw من ميديا فاير
تحميل لعبة ريد اليرت2
تنزيل لعبة Worms 3D


تنزيل لعبة ميدل القديمة Medal of Honor Allied Assault من ميديا فاير




شاهد ايضاً العاب ضرب نار تحميل العاب حرب
المزيد من العاب ضرب نار
المزيد من تحميل العاب حرب