× تحميل اللعبه النادرة والشيقة (السفر عبر الزمن)
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل اللعبه النادرة والشيقة (السفر عبر الزمن)

  • مدير الموقع
Back_to_the_Future__The_Game السفر عبر الزمن

معلومات عن اللعبة
العودة إلى المستقبل: The Game عبارة عن مغامرة رسومات عرضية تستند إلى امتياز فيلم Back to the Future . تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة Telltale Games كجزء من اتفاقية ترخيص مع Universal Pictures . ساعد بوب غيل ، المؤلف المشارك ، والكاتب المشارك والمنتج المشارك لثلاثية الأفلام ، Telltale في كتابة قصة اللعبة. سمحالممثلون الأصليون مايكل ج. فوكس و كريستوفر لويد للمطورين باستخدام تشابههم في اللعبة للشخصيات البارزة مارتي مكفلي و دوك براون على التوالي. يوفر Lloyd أيضًا صوتًا لـ Doc ، بينمايلعب AJ Locascio دور مارتي. ظهر فوكس فيما بعد ليعبّر عن دورين في الحلقة الأخيرة ، حيث أعاد دوره كإصدارات مستقبليّة من مارتي مكفلي بالإضافة إلى لعب دوره الأبوين وليام. [6]

تنقسم اللعبة إلى خمس حلقات متوفرة على منصات ألعاب متعددة ، وهي الحلقة الأولى التي تم إصدارها لنظامي Microsoft Windows و OS X في 22 ديسمبر 2010. وتليها إصدارات PlayStation 3 و iOS في فبراير 2011. تم إصدار الحلقات من 2 إلى 5 طوال شهر فبراير إلى يونيو 2011، مع الحلقة النهائية التي نشرت يوم 23 يونيو، نشرت عام 2011. الراوي المسلسل باعتباره منتجات التجزئة للبلاي ستيشن 3 و وي لوحات المفاتيح لأمريكا الشمالية. [7] قامت Deep Deep بنشر PlayStation 3 و إصدارات Wii لأوروبا في 4 مايو 2012. للاحتفال بالذكرى الثلاثين للفيلم ، أصدرت لعبة Telltale Games اللعبة على PlayStation 4 ، Xbox 360، و أجهزة إكس بوكس واحد الموانئ في 13 أكتوبر 2015. ميزة تجديد عمل الصوت من توم ويلسون ، الذي لعب بيف تانين في أفلام (وأعرب عن ضرب من قبل كيد بيوند في الإصدار الأصلي)

اللعب 
العودة إلى المستقبل: اللعبة عبارة عن مغامرة رسومية يتم لعبها من منظور شخص ثالث. يتحكم اللاعب Marty في استكشاف البيئات ثلاثية الأبعاد باستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس أو جهاز تحكم اللعبة للتنقل. يمكن للاعب أن يقوم بتفتيش الأشياء على Marty ، والتحدث إلى شخصيات غير اللاعب (بدء الحوار من خلال أشجار المحادثة ) ، وتنفيذ إجراءات محددة من أجل حل الألغاز والتقدم في اللعبة. يمكن التقاط بعض العناصر وتخزينها في مخزون Marty ، ومن ثم يمكن استخدامها لاحقًا للتفاعل مع الشخصيات أو الأشياء الأخرى. توفر اللعبة قائمة بالأهداف الحالية للاعب لإكمال اللعبة. يمكن للاعب الوصول إلى نظام تلميح ، وكشف عن فكرة واحدة في كل مرة من عدد من القرائن الخفية لكيفية حل لغز معين

مؤامرة 
لقد مر ستة أشهر منذ شهد مارتي مكفلي إيميت "دوك" براون يغادر في وقت غير معروف ، وكان البنك قد حُبس على منزل دوك. أثناء مساعدة والده جورج من خلال ممتلكات Doc ، يفاجئ مارتي برؤية آلة الزمن DeLoreanالتي يعتقد أنها دمرت ، تظهر خارج المنزل. من الداخل أينشتاين ، كلب دوك ، ومسجل شريط برسالة من Doc تشرح كيف ستعود آلة الزمن إلى هذا الحاضر إذا واجهت Doc مشاكل من أي وقت مضى. يساعد آينشتاين في تعقب إدنا ستريكلاند ، الأخت الكبيرة لمدير مدرسة مارتي ، والمراسلة السابقة لورقة هيل فالي. تقرأ مارتي من خلال جمعها في الصحيفة لتجد أن دوك قد سجن في عام 1931 وقتل على يد إيرفينغ "كيد" تانين ، والد بيف تانين. انطلق مارتي وآينشتاين إلى عام 1931 في ديلوريان لمنع موت دوق.

هناك ، مارتي قادر على التحدث إلى Doc الذي يشرح أنه متهم بإشعال الحرائق على مكيدة الطفل غير القانونية، وبالتالي يحتاج إلى الفرار. ويخبر دوك مارتي بالسعي للحصول على مساعدة من صغره ، إيميت ، الذي يقوم في هذه المرحلة بمساعدة والده ، وهو قاض في المحكمة يكره بشدة رغبة إيميت في الدخول في العلوم. على طول الطريق ، يصادف مارتي جده آرثر "أرتي" ماكفلي ، جده صديقته جينيفر ، والضابط داني باركر ، وصغيرة إدنا. بينما يقنع إيميت بالمساعدة ، يقنع مارتي أرتي ، الذي يعمل كمحاسب للأطفال ، أن يدلي بشهادته ضد كيد للمساعدة في إثبات براءة دوك. الاعتقاد بأن كل شيء على ما يرام ، Doc و Marty يستعدون للعودة إلى الحاضر عندما يجد مارتي نفسه يختفي. يكتشف Doc أن أرتي سيقتل في اليوم التالي للإدلاء بشهادته ، مما يؤثر على وجود مارتي. عادوا وبدلاً من ذلك أقنعوا أرتي بالفرار من المدينة بعد الإدلاء بشهادتهم.

في العودة إلى عام 1986 وجدوا أنها تغيرت: لسبب غير معروف ، كان كيد قادرا على توسيع عملياته الجنائية وتمتلك كل من وادي هيل. يعود مارتي و دوك إلى عام 1931 ، ويجدان خيارًا آخر: يقنعان تريكسي ، كيد كولين الذي ضُرب مع آرتّي ، للإدلاء بشهادته بدلاً من ذلك. يتم سجن الطفل وعصابته ، ويبدو كل شيء على ما يرام. يعود مارتي ودوك إلى المستقبل غير مدركين أن أفعالهما قد تسببت في إدنا في حب إيميت ، وتتسبب علاقتهما في تخلي إيميت عن اختراعاته العلمية.

عندما يعودون إلى 1986 مرة أخرى ، يختفي Doc ، و Marty يعطل DeLorean إلى لوحة إعلانات. يكتشف مارتي أن وادي تل أصبح شمولياًالمجتمع المسورة ، التي تديرها "المواطن براون". يتسلل مارتي ، الذي يتسلل إلى الداخل ، إلى أن إيدنا قد غسل دماغ إميت واستخدم عبقريته لصنع الوسائل اللازمة لخلق مجتمع مثالي في عينيها. مارتي قادرة على الاقتراب من المواطن براون وأظهر له جهاز كمبيوتر محمول تعافى من عام 1986 مع الرسم الأول من مكثف لدوك في دفق. المواطن براون مليء بالذكريات ويدرك أنه كان المقصود من أجل أشياء أفضل. ويساعد مارتي لإصلاح DeLorean وانطلق الإثنان لعام 1931 لمحاولة التراجع عن الخطأ السابق. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي لحق بجهاز الزمن ينتهي به الأمر بعد شهرين من ظهور مارتي للمرة الأولى في عام 1931 ، حيث نمت علاقة إدنا وإيميت. مارتي على استعداد لاتخاذ الخطوات اللازمة لإنهائها ،

مارتي ، بمساعدة من تريكسي ، أنهى علاقة إدنا وإيميت ، لكن إيميت لا يزال مترددًا في العودة إلى مساره العلمي. يقنع مارتي إيميت بدخول سيارته الطائرة إلى معرض هيل فالي فالي للعلوم. في هذه الأثناء ، تم إختيار إدنا من قبل المواطن براون ، وعندما ترتبط بما فعله مارتي ، قرر براون مساعدتها في إيقاف خطة مارتي. في المعرض ، تحاول إدنا وبراون تخريب عرض إيميت ، لكن مارتي يكتشفهما في الوقت المناسب. خلال هذا ، يحدث أن يعلم أن إدنا كانت مسؤولة عن الحرق المتعمد لحديث الأطفال. خلال المعرض ، نجح إيميت في إظهار سيارته الطائرة ، تمامًا مثلما وصل القاضي براون. يستطيع مارتي مساعدة إيميت والقاضي براون في تسوية خلافاتهما ، مع قبول والد إيميت الآن بمهام ابنه العلمية.

إدنا غاضبة حيث تم إحباط خطتها ، وعندما يرفض المواطن براون المساعدة ، فإنها تسرق سيارة ديلران (DeLorean) وتديره ، قبل أن تختفي دون قصد في الوقت المناسب. عندما يموت ، يخبر المواطن براون مارتي أنه كان على حق في إدنا. يعطي مارتي إيميت مذكرة مختومة مع تعليمات ليتم فتحها في المستقبل. بعد فترة وجيزة ، ظهر ديلوران ثاني مع Doc في العجلة ، بعد أن تم استدعاؤه من الوقت الحاضر من خلال الملاحظة. بينما يتحدثون عن الأحداث ، تختفي بلدة هيل فالي من حولهم. ويجدون ، من جدي مارتي وليام "ويلي" مكفلي ، أن المدينة أحرقت بعد فترة وجيزة من تأسيسها في عام 1876. تستخدم دوك ومارتي آلة الزمن للعودة إلى عام 1876 ، واكتشفوا أن إدنا كانت قد سافرت إلى هناك وحاولت حرقها. الحانة التي أدت إلى اشتعال البلدة بأكملها. يعثرون على إدنا ويوقفونها في الوقت المناسب قبل أن تتمكن من ارتكاب الفعل ، ويعيدها وأول ديريلان إلى الوراء إلى وادي هيل الذي تم ترميمه في عام 1931. يتم القبض على إدنا بسرعة بينما تستمر في التورط في أعمال الحرق ، وتوضع في السجن مع كيد . ثم يختفي DeLorean البديل ، بعد أن تم مسحه من خلال المخطط الزمني. كما يستعد مارتي ودوك للعودة ، مارتي البقع ارتي وتريكس ، بعد أن وقعت في الحب مع بعضها البعض ، والقلق بشأن مستقبله منذ أن تزوج ارتي لجدته سيلفيا ، ولكن تريكسي تكشف عن أن سيلفيا هو اسمها الحقيقي. بعد أن تم مسحها من قبل الجدول الزمني. كما يستعد مارتي ودوك للعودة ، مارتي البقع ارتي وتريكس ، بعد أن وقعت في الحب مع بعضها البعض ، والقلق بشأن مستقبله منذ أن تزوج ارتي لجدته سيلفيا ، ولكن تريكسي تكشف عن أن سيلفيا هو اسمها الحقيقي. بعد أن تم مسحها من قبل الجدول الزمني. كما يستعد مارتي ودوك للعودة ، مارتي البقع ارتي وتريكس ، بعد أن وقعت في الحب مع بعضها البعض ، والقلق بشأن مستقبله منذ أن تزوج ارتي لجدته سيلفيا ، ولكن تريكسي تكشف عن أن سيلفيا هو اسمها الحقيقي.

يعود دوك ومارتي إلى عام 1986 حيث كل شيء طبيعي. في هذا الجدول الزمني ، لم يكن هناك أي بيع للممتلكات لأن Doc كان قادرا على التوفيق مع والده ، مما أعطاه وعائلته سبب البقاء لبعض الوقت في وادي هيل. وجدوا أن إدنا وكيد قد وقعا في الحب أثناء وجودهما في السجن ، وبعد ذلك تزوجا ، وكلاهما أصبحا أكثر سعادة ووديا منذ ذلك الحين. يكشف Doc عن غيابه السابق إلى Marty ، أنه كان يسافر في الوقت المناسب لتجميع تاريخ عائلة McFly لتقديمه إلى Marty كهدية للتخرج. فجأة ، تظهر ثلاثة من DeLoreans منفصلة ، كل مع نسخة مستقبلية مختلفة من مارتي يقودهم. فهم يقتربون من مارتي ودوك ويصرون على أنهم يأتون للمساعدة على ضمان أن مستقبلهم سيحدث كما هو مفترض. Doc و Marty يتركان Marties يتجادلان مع بعضهما البعض ، القول أن المستقبل يمكن أن ينتظر حتى بعد أن يستمتع بالهدية لفترة من الزمن ؛ ثم يغادرون إلى وقت غير معروف.

تطوير 
العودة إلى المستقبل: لعبة أعلنه مطور ألعاب الراوي في أوائل يونيو 2010، كجزء من اتفاق الترخيص لإنشاء ألعاب الفيديو التي تعتمد على يونيفرسال بيكتشرز " العودة إلى المستقبل و الحديقة الجوراسية سلسلة من الأفلام. [23] [24] تم تقسيم العنوان إلى خمس حلقات ، وهو متوفر الآن لـ Microsoft Windows و OS X و PlayStation 3 و Wii ( كإصدار تجزئة فردي) ونظام التشغيل iOS . [25]

تطوير اللعبة
سعى فريق التطوير إلى الحصول على مدخلات من المعجبين في سيناريوهات مختلفة عن طريق استطلاع على الإنترنت  ، وجلبه في ثلاثية المؤلف المشارك ، والكاتب المشارك والمنتج المشارك بوب غيل كمستشار قصة.  عدة مفاهيم هو والمخرج روبرت Zemeckis قد وضعت أصلا للجزء الثاني ، مثل استكشاف عصر الحظر وتاريخ عائلة Doc ، تم إعادة صياغة اللعبة. [29] وجدت ألعاب Telltale تلتزم بالجداول الزمنية المحددة للأفلام لتكون واحدة من أكبر التحديات فيما يتعلق بتطوير البرنامج النصي. [30] كان لابد من إلغاء العديد من الأفكار بسبب الصراعات التي كان من شأنها أن تسبب التناقضات مع قصص الأفلام.[30] ذكر غيل أنه على الرغم من أن اللعبة ليست جزءا من سلسلة الكنسي ، [29] [31] [32] فمن الممكن أن يتم ذلك في جداول زمنية بديلة . 
في أيلول / سبتمبر 2010 ، كشف الفريق عن أول قطعة من الفن المفاهيمي للأبطال ، التي أنشأها الفنان ريان جونز والتي تعتمد على الممثلين Michael J. Fox و Christopher Lloyd ، الذي سمح باستخدامها الشبه لشخصيات اللعبة. [28] أكد المصمم والكاتب مايكل ستيمل أن رسومات اللعبة ستأخذ منهجًا أقل واقعية وأكثر أناقة بينما تحاول أن تظل متماسكة مع الإحساس بالثلاثية. [34] تم تصميم الألغاز للاعتماد على تطبيق العناصر الموجودة في قائمة الجرد على الشخصيات والأشياء حيث لم يفكر المطورون في مارتي كبطل يمكن أن يبني أداة من أجزاء مختلفة.

الصوت 

بما أن مايكل ج. فوكس لم يكن متوفراً لإعادة تمثيل دور مارتي في اللعبة ، فقد أعرب الوافد الجديد AJ Locascio عن الشخصية بدلاً من ذلك ، [35] على الرغم من أن فوكس قدم فيما بعد العمل الصوتي لجد وليام العظيم في الحلقة الخامسة والأخيرة من اللعبة ، وكذلك بالنسبة إلى النسخ الثلاثة المستقبلية من مارتي التي تظهر في الفيلم الأخير. [6] [21] [36] تمكن لوكاسياسو من الحصول على جزء عندما انتهى اختبار عينة الاختبار في صندوق البريد الإلكتروني للمخرج الصوتي جوليان كواسنيسكي ، وتمكن من إقناع كل من غيل ولويد مع مدى تشابهه لصوت صوت فوكس خلال الوقت الذي تم تصوير ثلاثية. [35]وعاد لويد ليصوت دوك براون وبدأ أول جلسة تسجيل له في المباراة في أواخر سبتمبر 2010. [37] وفي وقت لاحق ، انضمت كلوديا ويلز إلى فريق التمثيل ، مما أعاد لها دور جينيفر باركر من أول فيلم. [38] يوفر Kid Beyond صوت Biff Tannen بدلاً من الممثل Tom Wilson ، [39] ، وجيمس أرنولد تايلور في دور Emmett الأصغر. [40] على الرغم من أن اللعبة تتميز بشخصيات عائدة أخرى بما في ذلك جورج ولورين ماكفلي ، يتم توفير صوت لهذه الشخصيات من قبل مجموعة متنوعة من الجهات الفاعلة الصوتية المتاحة في منطقة الخليج. استعاد توم ويلسون دوره ك Biff Tannen من أجل تجديد الذكرى الثلاثين.[41] تظهر أغنية Back in Time بواسطة هيوي لويس والأخبار ، التي كانت مكتوبة للفيلم الأول ، في اللعبة.



الترويج 

للترويج للعنوان ، جلبت Telltale نسخة طبق الأصل من آلة الزمن DeLorean كجزء من عرض كشك في معرض بيني أركيد 2010 الذي وقع بعد وقت قصير من إعلان اللعبة. [42] [43] قبل إصدار اللعبة ، نشرت لعبة Telltale Games أول لعبة على فيسبوك ، العودة إلى المستقبل: Blitz Through Time ، مع ميكانيكي مماثل لـ Bejeweled Blitz ، للتأقلم مع السلسلة العرضية. [44] [45] تم حذفه اعتبارًا من 2012.



وأدرج قسيمة للحصول على نسخة مجانية من الحلقة الأولى من سلسلة في ال25 الإفراج الذكرى بلو راي من العودة إلى المستقبل ثلاثية في 26 أكتوبر، 2010. [46] وقدم العرض الترويجي على موقع الويب الراوي لتحميل نسخة مجانية كذلك. [47] من خلال هذا العرض ، بدأت الحلقة الأولى بالتوزيع في 16 فبراير 2011. [48] اعتبارًا من أبريل 2011 ، قدمت Telltale أول حلقة مجانًا لأي شخص لديه حساب مسجل على موقعه على الويب. [49] كمكافأة قبل الطلب ، عرضت Telltale للمشترين نسخة مجانية من وكيل الألغاز ، والوصول إلى منتدى مطلعون على الإصدار التجريبي على موقعهم على الإنترنت ، وذكروا أنهم سيتبرعون بدولار واحد.مؤسسة مايكل جيه فوكس لأبحاث باركينسون لكل طلب مسبق.



استقبال
العودة إلى المستقبل: تلقت اللعبة تعليقات إيجابية بشكل عام. وقد أشاد العديد من المراجعين بالحلقة الأولى ، "حان الوقت" ، باعتبارها بداية فعالة للسلسلة. IGN الصورة جريج ميلر أعطى الحلقة بنتيجة 8.5 / 10، والكتابة، "انها لعبة مستوحاة من الفيلم الذي لا تمتص. وبدلا من ذلك، فإنه يدفع الشخصيات في اتجاهات مثيرة للاهتمام وبالسياط حتى قصة جيدة." أشاد ميلر بألعاب Telltale لإعادة إحياء عالم Back to the Future مع الاهتمام بالتفاصيل والحوار الذكي المتكرر. [62] ناثان ميونيير من جيم سبوتأعطى الحلقة 7.5 / 10 درجة ، قائلا أن المسلسل "يظهر الكثير من الوعد مع الدفعة الأولى". وأضاف الاستعراض أن "القصة المسلية التي تليها تتعزز بتفاعلات شخصية يمكن تصديقها ، مما يفسر المغامرة بإحساس كبير بالأصالة". لم يلاحظ منير أن الدفعة كانت "مثيرة للدهشة على مستوى التحدي والمحتوى". [63] بن لؤلؤي من GameZone تلخيص الثناء له في المباراة بالقول أنها "تشعر تجربة سينمائية جيدة أن أي مروحة من العودة إلى المستقبل يريد أن يفحص خارجا، والجميع صنعا للتحقق من ذلك." [64] PALGNأعطى الدفعة 7/10 ، قائلاً إن عشاق الأفلام "سيجدون الكثير من الحب مع كل الاستدعاءات واللحظات الحنين إلى الماضي" ، ولكنهم يصفون سرعة اللعبة بأنها بطيئة ، كما أن إعداد الثلاثينات من القرن العشرين غير مألوف. وخلص الاستعراض إلى أن "المعجبين سيسعدون باللحظات الأكثر حنينًا وذوقًا في" حان الوقت "، ولكنها مقدمة قصيرة وجميلة وقليلة إلى حد ما لهذه السلسلة ، التي نأمل أن يكون لديها وقت للحصول على أفضل بكثير." [65] في استعراض 5/5 نجوم ، قال The Escapist أن الحلقة الأولى من اللعبة "لا تحصل على نغمة [الأفلام] بشكل صحيح وفشلت في تقديم الكثير من أسلوب اللعب المقنع." ووصف المراجع الإعداد ، والمواقف ، والشخصيات بأنها "لطيفة" ، واصفاً أكثر الشخصيات بأنها "nobodies Cardboard" ، ولم تراجع بقية السلسلة. [66]كان الإجماع بين النقاد أن صوت التمثيل كان استثنائياً ، مع مدح خاص موجه إلى انتحال شخصية AJ Locascio لـ Michael J. Fox كـ Marty McFly. كان معظم المراجعين ينتقدون الألغاز الخاصة بالحل باعتبارها بسيطة للغاية وسهلة.
المراجع :  wikipedia



التحميل من ميديا فاير بدون اعلانات
التحميل




شاهد ايضاً العاب مغامرات
المزيد من العاب مغامرات