× تحميل لعبة 2 Spider Man للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير بحجم صغير
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا

 على اليوتيوب من هنا


يا احباب النبى صلو عليه 

( صل الله علية وسلم )


لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة 2 Spider Man للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير بحجم صغير

  • ،،
  • مدير الموقع
تحميل لعبة سبايدر مان 2
معلومات عن اللعبة
Spider-Man 2 هي لعبة فيديو تعمل عام 2004 علىأساسفيلم Spider-Man 2 . وهي متابعات للعبة Spider-Man: The Movie ، وتتبع السلسلة Spider-Man 3 . تنشر أكتيفيجن من قبل، كل واحدة من ألعاب الكونسول هذه لديها مطورين مختلفين ، معكون Treyarch أكثر الألعاب شيوعًا. 

تم إصدار اللعبة في 28 يونيو 2004 لـ GameCube و PS2 و Xbox . تم تطوير هذا الإصدار بواسطة Treyarch ، ولكن تم إصدار إصدارات أخرى على وحدات تحكم أخرى ، وتم تطويرها بواسطة مطورين آخرين.

اللعب 
النسخة تريارك من اللعبة تسمح للاعب لتتجول بحرية في جميع أنحاء مانهاتن، روزفلت، إليس، وجزيرة الحرية. وكانت الإصدارات حدة الوطن أيضا المبتكرة في هذا الخوارزميات القائم على الفيزياء محاكاة يتأرجح الرجل العنكبوت على شبكة الإنترنت في ثلاثة أبعاد، وخلق لعبة جديدة ميكانيكي عكس القفز التقليدي أو ترفع من ألعاب الرجل العنكبوت السابقة. تمت مقارنة نسخة PSP من Spider-Man 2 بلعب لعبة Spider-Man . [2]

في حين أن البلطجية في الشوارع لا يملكون سوى المسدسات ، والمدافع الرشاشة ، وحواجز القضبان ، وحمايتهم لحمايتهم ، فإن الأشرار الخارقين وأتباعهم يمتلكون مختلف سلطاتهم وأسلحتهم الفريدة التي يستخدمونها إما للسرقة أو التسبب في الإرهاب أو هزيمة الرجل العنكبوت . في نهاية اللعبة ، يصبح من الممكن فتح مستودع يمكن للاعب من خلاله محاربة البلطجية والأشرار مثل Shocker و Rhino و Doctor Octopus ، ورئيس آخر ، Calypso ، غير موجود في مكان آخر في اللعبة.

اللاعب لديه القدرة على اختيار إما الذهاب مع قصة أو التأرجح في جميع أنحاء المدينة. ويمكن للاعب استكشاف مانهاتن ، جزيرة روزفلت ، جزيرة إيليس ، جزيرة الحرية ، وتسمية غامضة على الخريطة فوق المياه مدعيا " جزيرة المحافظين " (التي تم حذفها من النسخة النهائية من اللعبة نظرا لضيق الوقت) مع العديد من sidequests ل لاعب لاستكمال. ويمكن للاعب القيام بالمهام عشوائية لكسب "نقاط البطل"، والتي يجب أن المتراكمة على مواصلة المؤامرة وتنفق على رفع مستوى المهارات سبيدي.

مؤامرة 
لعبة Treyarch 
يستغرق عامين بعد أحداث اللعبة الأولى. يحاول الرجل العنكبوت تحقيق التوازن بين حياته المدنية وأبطال الأبطال ، حيث يتأخر كثيرا أو يغيب عن المدرسة والعمل وأوقات الفراغ مع أصدقائه. بعد العشاء مع ماري جين واتسون ، يحبط بيتر نهبًا مسلحًا لمتحف فني ، ويتعقب لصًا هاربًا ، القطة السوداء . بعد فترة وجيزة من ذلك ، انه يحبط هجوما في شوارع مانهاتن من قبل الكركدن .

في هذه الأثناء ، يحاول المؤثر الخاص الفنان كوينتين بيك إثبات أن الرجل العنكبوت هو عملية احتيال بتحدي بيتر في سلسلة من "الألعاب". الرجل العنكبوت يخرج بنجاح. وبالتالي ، يحاول بيك قتل الرجل العنكبوت ، ولكن يتم إحباطه بعد أن يسخن مدفعه. تسبب الحرج بيك في افتراض هوية Mysterio ، مهاجمة الصحفيين الذين يحضرون مؤتمره الصحفي ، ويأمر "UFOs" بـ "غزو" تمثال الحرية . تم إحباط كل من هذه الهجمات من قبل جهود الرجل العنكبوت ، دون وقوع إصابات.

في الوقت الذي يليه ، يحاول الدكتور أوتو أوكتافيوس إعادة إنشاء الاندماج النووي لما يراه في الشمس لتوفير مصدر طاقة لمانهاتن. للسيطرة على هذا الانصهار ، يخلق أربعة أذرع معدنية يمكنه السيطرة عليها عقليًا. ويخلق اندماجه مجالًا مغناطيسيًا قويًا ، ويدمر المختبر ، ويقتل زوجته روزي ، ويطعّم أذرعه المعدنية في عموده الفقري ، ويسيطر على ذراعيه. يلوم الرجل العنكبوت على الحادث ، على الرغم من حقيقة أن الرجل العنكبوت لم يكن في المختبر حتى منتصفها. أوكتافيوس ، التي تُعرف الآن باسم الدكتور أوكتوبس ، تقوم باختطاف العمة ماي ، لكنها تم إنقاذها من قبل سبايدر مان.

في نهاية المطاف فرق العنكبوت مع القط الأسود ، الذي يقوده إلى Shocker ، الذي هرب خلال منافسة Beck الأولية مع الرجل العنكبوت. يتم القبض على Shocker في مستودع بعد محاولة استخدام نظام دفع تجريبي لتعزيز صلاحياته ، في حين يتم إخراج Mysterio بضربة واحدة من Spider-Man أثناء محاولته سرقة Spy Mart. يأخذ بيتر بعض الصور لبيك كـ Mysterio ، و J.Johna Jameson يستخدم هذه الصور لجعله يبدو أن Spider-Man و Mysterio في تعاون. ثم يقود بلاك كات الرجل العنكبوت إلى تجارة الأسلحة غير المشروعة ، حيث تحاول إقناعه ليصبح رجل العنكبوت بشكل دائم ، لكنه يرفض الفكرة ، قائلاً إنه لا يمكن أن يتوقف عن كونه إما رجل العنكبوت أو من هو حقاً.

يختطف الدكتور اوكتوبس ماري جين واتسون ويسرق التريتيوم من هاري أوزبورن لتكرار اندماجه النووي في مقابل الرجل العنكبوت. معركة طويلة على رأس قطار متحرك يؤدي إلى تسليم بيتر إلى هاري. هاري يفتقده ، ويصدم بشدة أن أفضل صديق له هو سبايدر مان. ومع ذلك ، يقول هاري لبيتر حيث يستند الدكتور Octopus ، وينطلق الرجل العنكبوت لهزيمة الدكتور Octopus في المرة الأخيرة. بعد إغلاق جميع المفاتيح ، يرى بيتر أن مفاعل الانصهار لا يزال قيد الإنفجار وكلها تنفجر. بيتر يهزم الدكتور الأخطبوط ، ودفعه إلى التبديل ، صدمة له. هذا يسمح لأوتو باستعادة السيطرة على عقله والتضحية بنفسه لتدمير مفاعل الانصهار بشكل دائم.

في اليوم التالي ، قام بيتر بزيارة مفاجئة من ماري جين ، التي تخبر بيتر أنها لا تستطيع العيش بدونه ، وتريد أن تقدم لها الدعم الكامل لحياته كرجل العنكبوت. مع تجديد ثقته ، يستمر الرجل العنكبوت في الدفاع عن المدينة من الشر - وبالتالي لعبة لا نهاية لها

لعبة الكمبيوتر الشخصي 
تختلف مؤامرة اللعبة PC بشكل كبير من إصدارات وحدة التحكم الرئيسية. يبدأ الأمر أولاً بقصاصة قصيرة من لعبة الكونسول الأساسي التي تطرح كيفية حصول الدكتور أوتو أوكتافيوس على دكتور اوكتوبس من خلال تجربة تفاعله الاندماجي. عندئذ ، يتباعد إصدار الكمبيوتر الشخصي عن إصدارات وحدة التحكم مع برنامج تعليمي ، (يرويها بروس كامبل ) يخبر اللاعب عن كيفية لعب دور الرجل العنكبوت (أي يتأرجح ويب ، يزحف على الجدار ، ويقاتل ، وما إلى ذلك).

تبدأ القصة للعبة من خلال بقطع لسيارة فان رمادية يتم مطاردتها من قبل الشرطة قبل أن تصطدم بها ، والخروج من اثنين من المحتالين. يرسل الرجل العنكبوت المحتالون بسرعة ، لكن الشاحنة تبتعد أوتوماتيكيًا. يتبعها الرجل العنكبوت إلى سجن الأمن القصوى في نيويورك حيث تتسبب مجموعة كبيرة من البلطجية في حدوث أعمال شغب. يهزم الرجل العنكبوت العديد من المحتالين والهروب من السجناء قبل الكركدنالتمثال خارج السجن. وهو يحارب الرجل العنكبوت لفترة وجيزة قبل أن يحاول توجيه الاتهام إليه ، لكنه يقبض عليه في قفص ليزر أقامته الشرطة. قرر الرجل العنكبوت بعد هروبه من السجناء المهووسين بالخروج من السجن (الذي يستطيع أن يجده في وقت لاحق في الأزقة والمناطق الخفية) ، ثم يهزمه بجعله يشحن في حقل الليزر (ثم يضربه بعد ذلك في الأسفل). خيار ويجعل هزيمة رينو أسرع). قبل هزيمته مباشرة ، اتهمت "رينو" الرجل في سبايدر مان للمرة الأخيرة وهروب من حقل الليزر ، لكنه كان يصطدم بالصدفة في محطة وقود تفجرها وتطرقه على بعد عدة أبنية من الانفجار ، حيث يأخذ الطبيب أكتوبوس شكله اللاواعي. .

في وقت لاحق ، بيتر باركر ، غرور الرجل العنكبوت ، هو مع عمته مايو في البنك ، ويذهب إلى الحمام تماما كما عقد دكتور Octopus وعصابة من اللصوص البنك رهينة. ينتزع الرجل العنكبوت طريقه عبر اللصوص وينقذ الرهائن ، بما في ذلك العمة ماي ، حتى يصل إلى الطابق السفلي للبنك حيث يواجه الدكتور اوكتوبس. يقاتلون ، ولكن الدكتور اوكتوبس يهرب من أمواله المسروقة. مرة أخرى ، سمح له الرجل العنكبوت بالخروج من أجل إنقاذ العمة ماي من عصابة من ثلاثة لصوص خطفوها وأخذوها إلى شاحنتهم. توقف الرجل العنكبوت الشاحنة ، ويرسل اللصوص وينقذ العمة مايو.

في اليوم التالي ، يسير بيتر مع ماري جين واتسون عبر المدينة عندما يكتشفان أن سيارة MJ تتعرض للسرقة. يقول بيتر ل MJ الانتظار حيث هي بينما هو يدعو الشرطة. ثم يتبع الرجل العنكبوت السيارة إلى جراج حيث يواجه الشرير بوماوفرقة من محتاليه في مستودع. بوما يقود سبايدر مان في مطاردة في جميع أنحاء المخزن بينما يسحق الرجل العنكبوت طريقه من خلال محبي بوما ، وتقام قتالهم الأولي في غرفة صغيرة. بعد أن يأخذ بوما بعض الضربات ، يأخذ المعركة خارج أسطح المنازل ، في نافورة ماء وأخيراً إلى موقع بناء غير مكتمل. هناك ، استسلم بوما أخيرًا في قتاله ضد الرجل العنكبوت ، لكنه أخبره ببهجة أنه كان مجرد إلهاء لرجل العنكبوت بينما خطف الدكتور الأخطبوط ماري جين. في قصاصة ، يحاول بوما أن يفلت ، لكن الرجل العنكبوت يسجله ويهزم أخيرًا بوما. يسمي ماري جين ، لكن الدكتور اوكتوبوس قد خطفها.

في وقت لاحق ، يهاجم الطبيب الأخطبوط وعشيقاته أوسكورب. يذهب الرجل العنكبوت إلى أوسكورب لإحباط عملية السرقة هناك ، وهزم العديد من المقربين ، وإنقاذ عدد لا يحصى من المدنيين والعلماء ، فضلا عن تعطيل القنابل الثمانية التي وضعها الطبيب أكتوبوس في المبنى. ثم يواجه الرجل العنكبوت من قبل الكركدن في غرفة مع ستة مولدات الذي يجعل الرجل العنكبوت ذاكرة الوصول العشوائي الشرير الوحشي في وصعق نفسه ، ولكن لم يتم بعد الكركدن. يواجه الرجل العنكبوت للمرة الثالثة في غرفة بها أربعة أنابيب نيتروجين سائلة يدمرها الرجل العنكبوت ويسرب الغازات في الأنابيب ، مما يؤدي إلى تجميد الغرفة بسرعة. لكن لحسن الحظ ، يهرب الرجل العنكبوت من الغرفة قبل أن يتجمد ويجمد الكركدن معها ، ويهزمه في النهاية. ثم يترك الرجل العنكبوت OsCorp من خلال مصعد لمواصلة بحثه عن الطبيب Octopus على OsCorp "Mysterio ، الذي فعل هذا لمزيد من خطط الدكتور الأخطبوط.

يدمر الرجل العنكبوت المولدات التي تبدو على ما يبدو في نيويورك في السماء ، وكذلك القتال من خلال العديد من روبوتات Mysterio ، قبل القتال ومطاردة Mysterio الطيران نفسه ، الذي يحارب الرجل العنكبوت مرة أخرى عن طريق رمي النيازك على الشرير الذي يلقي الأخير أسفل من السماء لهزيمة البطل. لكن Mysterio لم ينته بعد. يحاول أن يقتل الرجل العنكبوتي مرة أخرى بواسطة بندقية ليزر عملاقة على رأس Daily Bugle ، لكن الرجل العنكبوت يدمرها ويهزم Mysterio. يخبر Mysterio Spider-Man من خطط Doctor Octopus ويختفي ، ويعود إلى نيويورك مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي.

يأخذ الرجل العنكبوت المعركة النهائية إلى طبيب الأخطبوط من خلال مترو الأنفاق ، ويقاتل ما تبقى من أصدقاء دكتور Octopus ، مما يوفر ماري جين ويكافح الطبيب Octopus في مواجهة نهائية في مفاعل الاندماج الخاص به. ينتزع الرجل العنكبوت ما يكفي من الإحساس به ليجعل الطبيب أكتوبوس يدرك خطأ طرقه ويضحي بنفسه عن طريق سحب جهازي معه معه إلى النهر (يشبه إلى حد كبير الفيلم) ، ويهرب الرجل العنكبوت مع ماري جين دون أن يكشف عن هويته. هوية لها.

استقبال
تلقت إصدارات وحدة التحكم من Spider-Man 2 مراجعات إيجابية بشكل عام. وأشار النقاد إلى أن مانهاتن الواقعية والحجمية ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الجرائم وحالات الطوارئ للتوقف ، والاستخدام الممتع للعبة لقدرات الرجل العنكبوت تجمع كلها لجعل اللاعب يشعر حقا مثل الرجل العنكبوت. كان الجانب الأكثر شعبية في اللعبة هو ميكانيكي يتأرجح على شبكة الإنترنت ، حيث كان على الرجل العنكبوت أن يقوم بتصوير حزام في مبنى حقيقي ، على عكس الألعاب السابقة حيث قام بتصوير حزام في السماء. ومع ذلك ، تم انتقاد أجزاء صغيرة من اللعبة ، مثل تكرار بعض المهام الجانبية. غالبا ما يتم تصنيف اللعبة من قبل النقاد والمشجعين باعتبارها واحدة من أفضل ، إن لم يكن أفضل ، ألعاب الرجل العنكبوت من أي وقت مضى. [69] [70] [71] [72] [73][74] [75]

كما حظيت الإصدارات الأخرى من اللعبة بتعليقات إيجابية بشكل عام باستثناء إصدار PC / Mac ، الذي تم "إسقاطه" لجمهور شاب ، وبالتالي ظهرت فيه طريقة لعب أكثر بساطة وأقل تحديًا. [ بحاجة لمصدر ] جادل الكثير من المراجعين بأنه كان يجب أن يكون إصدار الكمبيوتر الشخصي قد حصل على منفذ من إصدارات وحدة التحكم بدلاً من ذلك. [ بحاجة لمصدر ] شملت شكاوى أخرى أن إعلانات اللعبة لم تشر إلى أن إصدار الكمبيوتر كان مختلفًا عن إصدار وحدة التحكم ، [ بحاجة لمصدر ] ومن ثم أحدثت التغييرات الأخيرة على سياسات إرجاع ألعاب الكمبيوتر صعوبات في استرداد الأموال. [ بحاجة لمصدر ]

IGN أعطى المباراة بنتيجة 8.8 من أصل 10 لل بلاي ستيشن 2 و نينتندو جيم كيوب إصدارات، [56] 10/09 ل أجهزة إكس بوكس نسخة، [55] 7.1 / 10 ل ألعاب N-Gage نسخة، [58] 10/07 ل PSP نسخة، [59] 7.5 / 10 ل نينتندو DS نسخة، [57] 6.5 / 10 ل عبة فتى مسبقة نسخة، [60] و 4.5 / 10 للنسخة PC. [61]ذكرت IGN على PS2 ، GameCube ، وإكس بوكس ​​"لندعوها بسرقة الرجل العنكبوت الكبرى. ونسميها على ما يرام." حصلت النسخة حتى على جائزة اختيار محرر IGN لهذا العام. لقد قام IGN بمراجعة نسخة GBA ، وأضف بشكل إيجابي العرض التقديمي ، والرسومات ، والصوت ، والضغط على الويب ، والزحف على الجدران. لقد ذكروا سلبًا فقط أن الموسيقى تتكرر كثيرًا بسبب المستويات الطويلة جدًا ، "وليس الحد الأقصى من القتال الذي تم تطويره لعبة الرجل العنكبوت" ، وذكر أن المستويات هي "ألم كبير في المؤخرة لإنجازه".

كما تلقت نسخة PSP مراجعات إيجابية بشكل عام. أشيد بلعبة اللعب والرسومات ، في حين انتقدت زاوية الكاميرا السيئة وطول اللعبة.

صنفت مجلة PlayStation 2 الرسمية اللعبة رقم 80 من "أفضل 100 لعبة PS2 في كل العصور". في العشرة الأوائل "أفضل 10 ألعاب قائمة على الأفلام" ، جاء فيلم Spider-Man 2 في المرتبة الثامنة

مبيعات 
في الولايات المتحدة ، باعت لعبة Game Boy Advance وحدها 600،000 نسخة وحققت 17 مليون دولار بحلول آب (أغسطس) 2006. خلال الفترة ما بين يناير 2000 وأغسطس 2006 ، كانت هذه هي اللعبة الـ 47 الأكثر مبيعاً التي تم إطلاقها لـ Game Boy Advance و Nintendo DS. أو بلاي ستيشن المحمولة في هذا البلد. [77] حصل إصدار PlayStation 2 الخاص باللعبة على جائزة "Platinum" للبيع من رابطة ناشري برامج الترفيه والترفيه (ELSPA) ، [78] والتي تشير إلى مبيعات 300000 نسخة على الأقل في المملكة المتحدة
المرجع



التحميل من ميديا فاير
التحميل

حمل من هنا

حمل ايضا
تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير

مواضيع متشابهة




شاهد ايضاً العاب اكشن العاب قتال العاب مغامرات
المزيد من العاب اكشن
المزيد من العاب قتال