× تحميل لعبة بيس 2011 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد مباشر
ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه

تحميل لعبة بيس 2011 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد مباشر

  • مدير الموقع
تحميل بيس 2011 للكمبيوتر من ميديا فاير

انت الان فى صفحة تحميل لعبة pes 2011 للكمبيوتر برابط واحد مع شرح التحميل بالفيديو
تحميل لعبه Pro Evolution Soccer 2011 بحجم 4.7 جيجا

معلومات اللعبة
برو إفلوشن سوكر 2011 هي لعبة فيديو لرياضة كرة القدم تم طرحها في الأسواق في شهر أكتوبر 2010 وأصلحت كونامي كل الأخطاء تقريباً في هذه اللعبة من الإصدارات الأخرى، وقد تم الإفراج عنها في بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 في 30 سبتمبر في الإتحاد الأوروبي و8 أكتوبر في المملكة المتحدة، وأفرج عن إصدارات وي، بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن المحمولة في 28 أكتوبر 2010.


تعتبر دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ميزة داخل اللعبة وللمرة الأولى سوف تكون هذه اللعبة مرخصة لها بشكل كامل كل من كأس ليبرتادوريس وكأس السوبر الأوروبي، وشهدت اللعبة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى غلاف اللعبة.
الاستراتجية

أتاح العدد الكبير من الخيارات الموجودة في سلسلة PES الفرصة لها كي تكون نظام تمثيل مرن للواقع، مما أتاح للمستخدمين وضع بصماتهم الخاصة في كل مباراة. حيث قام فريق إنتاج PES بتبني نظام جديد بالكامل يعمل على آلية “سحب وترك” Drag and Drop يمكن استخدامه في أية أمور متعلقة بإدارة الفريق، إضافة إلى إجراء التبديلات على لاعبي الفريق وتغيير التشكيلات والخطط. كما تم إغناء هذه الإعدادات بمجموعة حركات خاصة Animation كي تتيح للمستخدم فهماً أفضل لما قام به من تغييرات.

المحتوى 
مع اتفاق حصري مع الاتحاد الاوروبي و CONMEBOL ، و دوري أبطال أوروبا ، و الدوري الأوروبي UEFA ، وللمرة الأولى، و كأس الاتحاد الاوروبي السوبر و كأس ليبرتادوريس [10] [11] ومرخصة بشكل كامل. يتم دمج الدورات في وضع Master League ، وللمرة الأولى في وضع Master League Online. لكن كأس السوبر UEFA و UEFA Europa League لا يتوفران إلا في إصدارات PC و PS3 و Xbox 360.

تحتوي اللعبة على 79 فريقًا وطنيًا.

بطولة كوبا سانتاندر ليبرتادوريس تتميز لأول مرة ، مثل فرقها ، المرخصة بالكامل ، ولكن لا يمكن اختيارها للعب في أي لعبة أخرى. فيما يلي قائمة بالمنافسين: [10] [11]

مثل النسخ السابقة ، هناك أيضا دوريان منفصلان مع 18 فريق فارغ (PES League و D2 League) ، يمكن تحرير كل منها بشكل كامل. منذ ظهورها ، أصبحت شائعة للغاية بين المجتمع PES ، ونتيجة لذلك ، فإنها عادة ما يتم إجراؤها في الدوري الألماني (Bundesliga) أو أي دوري آخر من قبل صانعي التصحيح. جميع الفرق خيالية تماما.
تطوير
تم الإعلان عن اللعبة في 9 فبراير 2010. [ الاقتباس حاجة ] تم إصدار أول مقطورة في 4 مايو 2010 ، [12] في حين تم إصدار مقطع دعائي E3 في يونيو 2010 ، مما يدل على بعض الميزات الجديدة للعبة. ترى اللعبة أيضا عودة ليونيل ميسي كنجمة غلاف. هو حاليا [ متى؟ [ اللعبة الأخيرة لتمييز لاعب كرة القدم الأرجنتيني بنجمة غلافه. تم تنفيذ جيم بيغلين من آي تي ​​في كمعلق مشارك جديد لجون تشامبيون لـ PES 2011 .

تم إصدار عرض تجريبي لـ PES 2011 لأجهزة الكمبيوتر الشخصي و PS3 في سبتمبر 2010. وقد أتاح العرض للمستخدمين اللعب لمدة عشر دقائق مع أربعة فرق: FC Barcelona و Bayern Munich أو Copa Libertadores pair Chivas de Guadalajara and SC Internacional . تم أيضًا تضمين عرض فيديو بعد كل مباراة توضح محتوى اللعبة بالكامل استعدادًا لإطلاق اللعبة في المملكة المتحدة في 8 أكتوبر 2010
المرجع : wikipedia

التحميل
4.7 Gb
لتحميل اللعبة على 4اجزاء





شاهد ايضاً العاب كرة القدم
المزيد من العاب كرة القدم